نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الاثنين 1889، من المسابقات المميزة التي ذاع صيتها منذ فترة طويلة والى الآن يتم اعتمادها هي مسابقات اليانصيب، حيث يتساءل مشتري تلك البطاقات عن موعد سحب اللوتو اللبناني وهو القيام بسحب البطاقات الرابحة التي تتضمن مبالغ هائلة، ولمصداقية عملية السحب يتم إجراؤها عبر احد الفضائيات اللبنانية في برنامج مهم ينتظره المشاركين بفارغ الصبر، وهو برنامج مع زيد والذي من خلاله يتم عبر تقنية البث المباشر الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الاثنين 1889.

ما هو سحب اللوتو اللبناني

ما هو سحب اللوتو اللبناني
ما هو سحب اللوتو اللبناني

من المسابقات التي تعتمد على الحظ بشكل كامل هي مسابقات اليانصيب، حيث تبلغ القيمة الخاصة بالجائزة الكبرى التي يتم منحها للفائز بالدرجة الأولى 4 مليارات ليرة، لذلك يتوجه الكثيرين لشراء تذكر اليانصبي أملاً في الحصول على الجوائز النقدية من خلال إجراء سحب اللوتو اللبناني.

وهذه المسابقات الترفيهية لها أكثر من ثمانية اعوام، حيث تم الإعلان عن الحلقة الأولى من اللوتو اللبناني في العام 2002، وخلال تلك الأعوام الماضية تم توزيع الكثير من الجوائز النقدية على الرابحين، وتخطت القيم المالية التي تم توزيعها حاجز 403 مليارات ليرة لبنانية على اكثر من 17 مليون رابح خلال الفترة السابقة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الاثنين 1889

تمتلك محطة إل بي سي الفضائية اللبنانية حق البث المباشر لتفاصيل إجراء سحب اللوتو اللبناني، ويتم الإعلان عن النتائج الفائزة في المسابقة في تمام الساعة السابعة بتوقيت بيروت خلال يومي الإثنين والخميس أسبوعيا، ويقدم هذا البرنامج الذي ينتظره المتابعين على أحر من الجمر الإعلامي زيد.

وتقوم آلية عرض البرنامج على إجراء عملية السحب للحصول على أرقام بطاقات الرابحين بشكل مباشر عبر تقنية البث المباشر، ويحصل الفائز بالمركز الأول في سحب اللوتو اللبناني مع زيد 5 مليارات ليرة لبنانية، حيث كانت نتائج سحب اللوتو في المركز الأول لهذا الإسبوع من نصيب صاحب البطاقة الرابحة رقم 54187.

الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني
الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

يرغب الكثير من المواطنين المتواجدين في لبنان الاشتراك في مسابقة اللوتو اللبناني من خلال شراء البطاقة الخاصة بالسحب، والمتوفرة في الكثير من منافذ البيع المخصصة لها في كل أنحاء دولة لبنان، وتدخل البطاقات السحب فور شرائها وتظل مشتركة فيها لأكثر من أربعة أشهر،. ويمكن لأصحاب البطاقات معرفة أرقام البطاقات الرابحة من خلال الدخول المباشر الى الرابط الرسمي التالي: رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني.

ينتظر اللبنانيون يوم الأثنين بفارغ الصبر كونه اليوم الإسبوعي المقرر خلاله إجراء سحب اللوتو اللبناني، ويتم الكشف من خلال البث المباشر على قناة إل بي سي نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الاثنين 1889.