رابط وشروط التقديم على الوظائف الادارية الخطوط الحديدية السعودية 1443، لا شك أن هذا الأمر يُعد من أكثر الأمور التي يكثُر التساؤل عنها خلال الفترة الحالية من قِبل الكثير من الراغبين في العمل لدى إحدى الوظائف الإدارية للخطوط الحديدية، خاصة بعد أن قامت إدارة الوظائف الحديدية بالإعلان عن أنه تم الشروع في استقبال طلبات التسجيل في إحدى وظائف شركة سار، وذلك لجميع المؤهلات العلمية، حيث أنها لا تقتصر على تخصص معين بل تتضمن على الكثير من التخصصات سواء التخصصات الإدارية أو الفنية منها، لهذا سوف نذكر لكم رابط وشروط التقديم على الوظائف الادارية الخطوط الحديدية السعودية 1443.

طريقة التقديم على الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدية سار 1443

يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يرغبون في التسجيل لدى وظائف الخطوط الحديدة سار، ولكنهم لا يعلمون كيفية التسجيل فيها، ومن هذا المنطلق سوف نوضح لكم خطوات أو طريقة التقديم على الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدة سار، وهذه الخطوات كما يلي:

  • في البداية قُم بالولوج الى الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يختص بشركة الخطوط الحديدية سار، وذلك من خلال النقر “هـــــــنــــــا“.
  • ومن ثم قُم بعدها بتسجيل جميع بياناتك المطلوب منك إدخالها في الموقع، وذلك في داخل الخانات المُخصصة لها.
  • ثم قُم بالضغط بعدها على خيار “carrers”، أو على خيار توظيف.
  • في هذه الخطوة ينبغي عليك القيام بتصفح جميع الوظائف المتوفرة، أو يُمكنك القيام بالبحث عن الوظيفة المتوفرة بمسماها ومن ثم الضغط عليها.
  • بعدها قُم بالتقديم على الوظيفة التي تُناسبك وترغب بالتسجيل فيها.
  • بإمكانك أيضاً أن تقوم بالتقديم لدى الوظائف الحديدية من خلال قيامك بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك على إيميل الشركة وهو: [email protected]

شروط التقديم على الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدية السعودية 1443

شروط التقديم على الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدية السعودية 1443
شروط التقديم على الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدية السعودية 1443

لا شك ان الهيئة العامة للنقل قامت بتعيين مجموعة من الشروط التي لا بد من توافرها في الراغبين للتقدم لإحدى الوظائف الإدارية في الخطوط الحديدة من أجل قبولهم لديها، وهذه الشروط كما يلي:

  • لا بد من أن يمتلك المتقدم بالطلب الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم بالطلب متكن من اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة.
  • لا بد من أن يكون المتقدم حاصل على كافة المؤهلات العلمية وكذلك الخبرة الضرورية في المجالات المطلوبة.
  • يجب أن يكون المتقدم على دراية كاملة بكيفية التعامل مع جهاز الحاسب الآلي.

رابط التقديم وظائف سار الخطوط الحديدية 1443

رابط التقديم وظائف سار الخطوط الحديدية 1443
رابط التقديم وظائف سار الخطوط الحديدية 1443

من الجدير بالذكر أنه قد أصبح بإمكان الراغبين في التسجيل لدى إحدى وظائف الخطوط الحديدية سار والتقديم على الوظائف المتوفرة لديها بصورة الكترونية، وذلك من خلال القيام بالسير على خطوات التقديم التي تم توضيحها في الأعلى، وذلك من خلال الولوج الى الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بوظائف شركة الخطوط الحديدية سار، وذلك عن طريق القيام بالنقر “هـــــــنـــــا“، ومن ثم يتم بعدها التقديم لدى وظائف سار من خلال التسجيل في رابط ليكند إن الإلكتروني من “هــــــنـــــا“.

التخصصات المطلوبة في وظائف الخطوط الحديدية 1443

التخصصات المطلوبة في وظائف الخطوط الحديدية 1443
التخصصات المطلوبة في وظائف الخطوط الحديدية 1443

يُعرف عن شركة الخطوط الحديدية أنها قامت بالإعلان عن مجموعة من التخصصات المطلوبة حسب حاجتها للتوظيف في الشركة لديها، ولعل من أبرز تلك التخصصات ما يلي:

  • وظيفة أخصائي أول الاتصال المؤسسي وتنظيم الفعاليات: يُشترط في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص العلاقات العامة وإدارة الأعمال، ويكون لديه خبرة لا تكون أقل من ثلاث سنوات.
  • وظيفة اخصائي تحسين التكلفة الاستراتيجية: ويُشترط أيضاً في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس مع خبرة لا تكون أقل من ثلاث سنوات.
  • مدير شؤون تخطيط الميزانية والرقابة: لا بد من أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حامل لدرجة البكالوريوس ويمتلك خبرة لا تكون أقل من أربع سنوات.
  • مدير شئون العمليات العقارية: على أن يكون المتقدم لها يمتلك شهادة البكالوريوس في مجال تخصص إدارة الأعمال مع خبرة تتراوح بين خمس الى سبع سنوات.
  • وظيفة مساعد خدمات ركاب: يُشترط في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم لديه شهادة دبلوم ولا يُشترط وجود خبرة.
  • فني صيانة: على أن يكون المتقدم حامل لدرجة الدبلوم.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على رابط وشروط التقديم على الوظائف الادارية الخطوط الحديدية السعودية 1443، وكذلك كيفية التقديم عليها والتخصصات المطلوبة لها.