حقيقة وفاة ليلى عبد الغفار زوجة عمر سليمان التي كثُر التساؤل عنها خلال الساعات القليلة السابقة، وذلك بعد أن قامت وسائل الإعلام المصرية بالإعلان عن خبر وفاتها، حيث تُعد ليلى عبد الغفار أرملة عمر سلمان الذي يُعد من إحدى أبرز الشخصيات التي تم التعرف عليها في تاريخ مصر العربي، حيث يُعرف عنه أنه شغل خلال السنوات الأخيرة من حياته الكثير من المناصب البارزة في مصر، وفي سياق الحديث عن وفاة أرملة عمر سليمان سوف نتعرف على حقيقة وفاة ليلى عبد الغفار زوجة عمر سليمان.

من هي ليلى عبد الغفار زوجة عمر سليمان ويكيبيديا

تُعرف ليلى يوسف عبد الغفار بأنها من إحدى أبرز الشخصيات التي تُعرف في مصر، كما انها تُعد زوجة اللواء الراحل الأسبق عمر سليمان، ويُذكر أنها لم تشهد لها أي من وسائل الإعلام أي ظهور في تاريخها بسبب انشغالها بالمنصب، وبالرغم من التزامها بالابتعاد عن مختلف المناسبات الاجتماعية إلا أنه لم يُعرف عنها إلا بالتواضع بين عائلتها.

حقيقة وفاة أرملة اللواء الراحل عمر سليمان

لا شك أنه حتى الساعات الأخيرة الماضية كان يعتقد الكثير من السكان المصريين بأن ما انتشر بشأن وفاة ليلى عبد الغفار ما هو إلا إشاعة، ولكن تم التثبت من صحة وحقيقة خبر وفاتها بعد أن قام زوج ابنتها عبد الحميد أحمد الأحمدي بالإعلان عن خبر موت والدة زوجته، حيث يُعد زوج ابنتها رئيس المخابرات العامة السابق، كما وصرح الأحمدي في منشور قام بنشره من خلال الصفحة الشخصية الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي  “فيسبوك” قائلاً:

” توفيت اليوم حرم اللواء عمر سليمان، حماتي، ربنا يرحمها، الصلاة غدًا بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة التجمع الخامس جنب كايرو فيستفال”.

سبب وفاة ليلى يوسف عبد الغفار أرملة اللواء حسين

من الجدير بالذكر أنه بناء على ما تم ذكره من خلال وسائل الصحافة والإعلام وخاصة من زوج ابنة الراحلة ليلى عبد الغفار الأخرى بما يتعلق بموت والدة زوجته، حيث أعرب من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك عن أسفه على موت حماته قائلاً:

“إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله جدة أولادي السيدة المحترمة ليلى يوسف عبدالغفار، حرم المغفور له اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، وستشيع الجنازة غداً الثلاثاء من مسجد الشرطة في التجمع الخامس”.

وبوصولنا الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تعرفنا من خلال مضمونه على حقيقة وفاة ليلى عبد الغفار زوجة عمر سليمان.