هل مباريات مصر مذاعة على أون سبورت، تعتبر رياضة كرة القدم من احد أنواع الرياضات المهمة التي يتم القيام بها بصورة كبيرة ولها اهتمام كبير من مختلف دول العالم، حيث تعد كرة القدم الرياضية الاكثر شعبيه في العالم،وتقام لها الكثير من المنافسات العالمية والمسابقات الدولة، حيث ان كل دولة في العالم يوجد لها دوري خاص بها، يتنافس فيه الكثير من الفرق المحلية، وتعد كرة القدم من أكثر الألعاب انتشارا في العالم حيث يشارك الكثير من اللاعبين فيه، وفي الوقت الحالي تعتبر كرة القدم مصدر رزق للكثير من اللاعبين حول العالم، حيث يتقاضي الكثير من مشاهير الكرة رواتب شهرية وسنوية عالية جداً، كما ان هناك الكثير من المسابقات والبطولات التي تقام في العالم مثل كاس العالم، التي تشهد مشاركة الدول من جميع القارات بعد منافسات عديدة وتصعد لها الفرق الاكبر، وكأس اسيا الذي يظم الدول الاسيوية، اضافة الي كأس افريقيا الذي يظم ايضاً الفرق الافريقية، وبناء علي ما سبق من معلومات سوف نقدم لكم هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت.

هل مباريات مصر مذاعة على أون سبورت

هناك الكثير من القنوات الرياضية التي اعلنت الفوز بحقوق نقل مباريات كأس افريقيا للامم، وتتمثل تلك القنوات الرياضية بي ان سبورت القطرية التي ستقوم بنقل احداث مباراة المنتخب المصري مع المنتخب النيجيري ضمن منافسات الجولة الاولي من مباريات البطولة، حيث ستنقل المباراة عبر القناة الرياضية بي ان سبورت ماكس تحت تعليق المعلق المصري أحمد الطيب، وبناء علي ذلك لن تقوم قاة اون سبورت الرياضية بنقل احداث ووقائع القمة الافريقية، ويضاف الي ذلك سيتم العمل علي بث تلك المباراة دون احتوائها علي إعلانات أو فواصل تجارية عبر موقع القناة علي شبكة الانترنت.

القنوات الناقلة لمباريات مصر

ينتظر الكثير من الجماهير والمتابعين المصرية وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، هذا اللقاء الكبير الذي سوف يجمع مصر مع منتخب نيجيريا، ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا الجولة الاولي، من اجل تشجيع المنتخب المصري اليوم أثناء المباراة المقامة مع المنتخب النيجيري، ويحرص المنتخب المصري لتقديم الإنجازات والتاريخ العريق لتحقيق الانتصار وتصدر المجموعة بشكل مؤقت

  1. قناة بين سبورت الرياضية: وذلك علي تردد 12604 أفقي، ” H” عبر النايل سات، وتردد 11585 رأسي v عبر سهيل سات، ومعدل الترميز 27500.
  2. قناة بين سبورت الرياضية 2: عبر تردد 11013 أفقي عبر نايل سات، وتردد 11623 رأسي v عبر قمر سهيل سات، ويبلغ معدل الترميز 27500.
  3. قناة بين سبورت الرياضية 3: يمكن ذلك عبر تردد 11013 أفقي ” H”  عبر موقع نايل سات، وتردد 11642 رأسي V عبر موقع سهيل سات، ويصل معدل الترميز 27500.

الي هنا وصلنا وياكم الي نهاية هذا المقال، وقد تحدثنا في عن تفاصيل المباراة المرتقبة بين مصر ونجيريا ضمن منافسات الجولة الاولي من كأس افريقيا.