من هو مشعل العروج زوج نوال الكويتية، تمتلك الفنانة نوال الكويتية مكانة مرموقة في العالم الفني، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي من خلالها حققت سلسلة من النجاحات المميزة على صعيد الأعمال الغنائية، كما ان زوج نوال الكويتية ينتمي الى قطاع الفن، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، لذلك يرغب متابعو الفنانة نوال الكويتية التعرف الى الحياة الشخصية التي تحياها، ويرغبون بمعرفة العديد من المعلومات الخاصة بزوجها، وفي خلال المقال سنتعرف من هو مشعل العروج زوج نوال الكويتية.

الفنانة نوال الكويتية ويكيبيديا

من نجوم العالم الفني في دول الخليج العربي هي الفنانة نوال الكويتية، والتي ولدت في تاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 1966، ومنذ نومة أظافرها تهتم بالفن والغناء واستطاعت الإلتحاق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، وتأثرت بعمالقة العمل الفني مثل عبد الحليم حافظ والفنانة المصرية أم كلثوم.

شقت نوال الكويتية طريق النجاح الخاص بها من خلال تقديم الكثير من الأغنيات التي حققت نجاحاً غير مسبوق في الوسط الفني، ومن أشهر الأغاني التي غنتها نوال الكويتية أغنية عشرة عمر، وأغنية تدري ولا ماتدري، وأغنية لقيت روحي، ومن بين الألبومات المميزة التي تألقت بها نوال الكويتية البوم الحنين، والبوم وينك حبيبي 1995.

من هو زوج الفنانة نوال الكويتية

تم الإعلان عن ارتباط شخصين من العالم الفني في الكويت وقد أحدصث هذا الزواج الكثير من الضجة الإعلامية، حيث أعلنت الفنانة نوال الكويتية في تاريخ الرابع من آذار/ مارس 2009 عن زواجها من الملحن الكويتي الجنسية مشعل العروج، الذي مرّ بتجربتي زواج فاشلتين سابقًا.

ويعتبر مشعل العروج زوج الفنانة نوال الكويتية من كبار الملحنين للأغاني العربية، وله العديد من الأعمال الفنية الناجحةالتي تمثلت في تأليف العديد من الأغاني الرائعة ذات الكلمات الرومانسية، وقد رُزق الزوجان مشعل العروج والفنانة نوال الكويتية بطفلة أطلقا عليها اسم حنين من مواليد 17 أيلول/ سبتمبر 2010.

مشعل العروج زوج نوال الكويتية السيرة الذاتية

مشعل العروج زوج نوال الكويتية السيرة الذاتية
مشعل العروج زوج نوال الكويتية السيرة الذاتية

ولد الفنان الكويتي المتألق في تاريخ 6 نوفمبر 1972، وقد بدأ رحلته مععالم الفن منذ منتصف التسعينات، حيث عمل مشعل العروج على تلحين العديد من الأغاني المميزة، ويرغب متابعيه من التعرف الى العديد من التفاصيل الخاصة المتعلقة بحياته الشخصية.

تزوج مشعل العروج للمرة الأولى في العام 1994 من إمرأة تونسية تدعى إيمان وتمتلك الجنسية الكويتية، ولكنه انفصل عنها في العام 2005، على الرغم من إنجابه طفلته البكر سارة التي تعيش حالياً مع والدتها في مصر، وتزوج للمرة الثانية من إمرأة مغربية في 2005 وأنجب منها إبنه الوحيد سليمان ولكنه انفصل عنها أيضاً، وفي العام 2009 أعلن مشعل العروج عن ارتباطه بالنجمة نوال الكويتية.

حقق كلاً من الفنانة نوال الكويتية والملحن مشعل العروج حياة مليئة بالنجاحات على المستوى الفني العربي، حيث تألق الثنائي في الكثير من الأعمال الفنية المشتركة، وفي خلال المقال أوضحنا من هو مشعل العروج زوج نوال الكويتية.