افضل شركة تأمين طبي فى السعودية للسعوديين والمقيمين، تحرص وزارة الصحة العاملة في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بخدمات التأمين الصحي، ويتم تقديم هذه الخدمات لمواطني السعودية بالإضافىة الى المقيمين في المملكة وفق اشتراطات معينة حددتها الوزارة، وتتنافش شركات التأمين على طرح العديد من المميزات الخاصة التي تمكن المواطنين من الإستفادة من جملة الخدمات الطبية التي تطرحها المراكز المختلفة، ويرغب المواطنين بالتعرف الى افضل شركة تأمين طبي فى السعودية للسعوديين والمقيمين.

ما هي افضل شركات التأمين الطبي فى السعودية

يرغب المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إمتلاك التأمين الطبي، حيث تتواجد العديد من شركات التأمين المنتشرة في أنحاء مختلفة من السعودية، ومن ضمن أفضل شركات التأمين التي تقدم خدماتها المميزة ما يلي:

  • شركة الصقر للتأمين الطبي التعاوني: حيث تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات الطبية المنافسة سواء للمواطنين أو المقيمين على أعلى مستوى، وتتميز هذه الشركة بأنها أقل الشركات التي تقدم الخدمات التأمينية بمبلغ قليل.
  • الشركة العربية بوبا للتأمين التعاوني: تقدم العديد من الخدمات الصحية المميزة سواء لمواطني المملكة أو للعمالة الوافدة.
  • شركة ميدغلف للتأمين الصحي: توفر هذه الشركة المميزة لعملاءها برامج خدماتية مميزة للتأمينات الصحية.

قيمة التأمين الصحي لمن يعيشون في المملكة العربية السعودية

تختلف القيمة المالية التي تفرضها شركات التأمين لعملاءها من أجل منحهم التأمين الصحي، وتناسب قيمة التأمين بحجم الخدمات المميزة التي يتم تقديمها، ومن بين أفضل شركات التأمين السعودية هي شركة الصقر، والتي تقدم خدماتها لجميع أفراد الأسرة، حيث يبلغ سعر التأمين الصحي من هذه الشركة لصالح الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم من 31 إلى 40 سنة بسعر 1350 ريال سعودي، بينما يصل سعر التأمين الطبي للأطفال حوالي 550 ريال سعودي.

ومن الشركات الأخى التي تقدم التامين الصحي بسعر أقل هي شركة، ميدغلف، والتي تتميز عن غيرها من الشركاتالسعودية أنها تقدم التأمين الصحي بسعر أقل من نظرائها.

 اهم شركات التأمين الصحي الخاصة

 اهم شركات التأمين الصحي الخاصة
 اهم شركات التأمين الصحي الخاصة

في القطاع الخاص السعودي تتنافس العديد من شركات التأمين فيالعمل، حيث تندرج العديد من الشركات المميزة تحت هذا القسم من الشركات، والتي تقدم ضمانات وخدمات متنوعة لصالح عملاءها، ومن ضمن ابرز تلك الشركات ما يلي:

  • شركة وقاية للتأمين الصحي: من ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة لصالح مستخدمي هذا النوع من التأمين علاج مشاكل الاسنان، ومتابعة الحمل والولادة وغيرها من المشاكل الصحية.
  • شركة ملاذ للتأمين الصحي والتي تأسست في عام 2006، وتقدم خدماتها الطبية المميزة لجميع أفراد الأسرة والشركات الكبيرة والصغيرة، ومن ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها إمكانيتها متابعة الحالة المرضية.

يحرص المواطن أو المقيم في المملكة العربية السعودية على امتلاك تأمين صحي من أحد شركات التأمين التي تقدم العديد من الخدمات الطبية المميزة لعملاءها، وبذلك أوضحنا خلال المقال افضل شركة تأمين طبي فى السعودية للسعوديين والمقيمين.