كلمة بمناسبة عيد الجيش العراقي 2022 اجمل العبارات الجديدة، سيكون اليوم 6 من كانون الثاني (يناير) 2022 ميلادي هو يوم الجيش العراقي، لذلك نكتب هنا لنهنئكم بيوم الجيش العراقي 2022، ومن مسؤوليته ضمان أمن البلاد وأراضي العراق والحفاظ على سلامة وحماية شعبه العظيم، لذلك فإن هذا الجيش الشجاع يستحق كل مباركة يوم الجيش العراقي 2022 في هذا اليوم المبارك للعراق الحبيب، وسوف نقدم لكم في هذه السطور كلمة بمناسبة عيد الجيش العراقي 2022 اجمل العبارات الجديدة.

كلمة بمناسبة عيد الجيش العراقي 2022

تحتفل دولة العراق العظيمة في يوم 6 من شهر يناير من كل عام يمُر بمناسبة عيد الجيش العراقي، حيث تقوم الحكومة العراقية بالكثير من الفعاليات والاحتفال في هذا اليوم العظيم وهو يوم الجيش العراقي، ومن أهم الفعاليات التي تقوم بها الحكومة هي: استعراض عسكري للأشخاص العاملين في الجيش العراقي، ويُشارك أيضاً في الاحتفال كل من الطيران الحربي والمروحيات العسكرية الخاصة في الجيش العراقي، وهذه الفعاليات تنتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار المحلية والدولية، وذلك شكر وفخر بالجيش الذي قدم روحه من أجل حماية الوطن والعيش بسلام وأمان.

تهنئة عيد الجيش العراقي2022

في عيد ميلاد الجيش العراقي المائة ومع بداية العام الجديد رحبنا بكم ونزلتم سهلاً، من أجل سلامتنا كنت رعاة، وحافظتم على سلامتنا إلى الأبد، لذلك مهما تحدثنا لا نوفيكم حقكم، حيث ما يلي بعض عبارات التهئنة بعيد الجيش العراقي:

  1. نتوجه بأحر التهاني إلى جيشنا الشجاع والشجاع بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه، ونسأل الله أن يحمي كل من في جيشنا الباسر ويثبت خطأه في حماية أمن عراقنا الحبيب.
  2. وفقكم الله لحفظ امن وسلام عراق موحد الى الابد والفوز بعلم الله اكبر.
  3. كل عام وجيشنا الباسر طيب وتاريخكم يشرف بالدفاع عن تطلعات شعبنا وتحقيق آماله وتطلعاته.
  4. سلمتم دائماً للوطن، يا من قدم للوطن كل شيء ثمين ونفيس تضحية.
  5. عنوان السلك هو أنت والوطن الذي تحترمه، كنت دائمًا في طليعة المسرح، نسأل الله كل ما يحميك ويحفظك.
  6. الخلود والمجد، كل مجد لشهدائنا الصالحين، والنصر والحماية من الله لجيشنا الشجاع. أنتم جنود الله، أهل الخير.

عبارات تهنئة عيد الجيش العراقي 2022

مبروك عيد الجيش العراقي 2022، أنتم لقب العزة والمجد، وبدمكم تسترد الأوطان، تدافع عن الأمن وتدافع عن الأمن، على جبهتك توضع كالتيجان، لقد كنت ثروتنا بمرور الوقت يا لنا لقب النصر ونرفع رؤوسنا في كل مكان، ونقدم لكم عبارات تهنئة عيد الجيش العراقي 2022:

  1. لا يسعنا إلا أن نبعث بخالص التحية والتهنئة إلى جميع أبطال الجيش والضباط والرتب والجنود على وجه الخصوص، وإلى شعبنا الحبيب بشكل عام.
  2. لا يسعني إلا أن أبعث بأحر التهاني والتهنئة للعسكريين العراقيين من أبناء شعبنا الحبيب بشكل عام.
  3. في هذه الذكرى العطرة نسأل الله العلي القدير أن يحفظ العراق وشعبه، وأن يدعم قواتنا ضد الإرهاب والإرهابيين، وأن يسكن شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم في جنة النعيم.
  4. في هذه الذكريات العطرة أسأل الله العلي القدير أن يحفظ الجميع ويحفظ العراق الحبيب ويرحم أبطالا شهدائنا ومجدنا ونصرنا وجيشنا العراقي الشجاع وتعبئتنا البطولية أينما كانوا.
  5. المجد والنصر لجيشنا العراقي الباسلة حفظهم الله.

أجمل شعر تهنئة عيد الجيش العراقي 2022

أجمل قصائد تحيي يوم الجيش العراقي 2022 يا من قررت ان تحب العراق وتلفت أعينك في ليلة عراقية وعقبت يديك في طين العراق وفي سموك انت مثل كفوف العراق، يا من تضحون بأروحكم حتى تحموا العراق، نضع هنا أجمل الشعر الخاص في عيد الجيش العراقي 2022:

  1. جيشنا بس هو شرس من وكف غطى الشمس
    راح صحراء الرمادي راح لقنهم درس
    جرذان داعش شافته فرت اسرع من فرس
    ضربة وحدة وجهلهم انقطع بيهم نفس
    شفنا صولات الرجال داسو عليهم امس
    قاعدة وتنظيم داعش صار كل يومهم نحس
    تورطو ورطة جبيرة نشوف قائدهم خرس
    حيا الله ابطال العراق صارو لحدوده حرس
  2. جَـهِّـزْ لـهـمْ يا ابـنَ الـعـراق ِ جـهـنـَّماً
    أرضِــيَّــة ً … وأقِـــمْ لــهـــمْ أخــدوداواجْرفْ بمكنـسةِ الـرّصـاص ِ قِـمامةً
    بــشـــريَّــة ً لا تــســـتــحــقُّ وُجــودا
  3. من شافت حدرنا الموت راكع هاي التضوي ابد مو شمس يعراق دمنا المن طلوع الشمس طالع واذا حصدوا فرحنا وزرعوا الموت فينا.

حب الوطن يفوق كل حب، ومن أجل الوطن ضحينا بأرواحنا، وأنتم أبطال الأمس، وأبطال اليوم، وأبطال الغد، وفي كل يوم أنتم أبطالنا القدوة لأبنائنا، من عينيك نستمد المجد والعزة، وفي وجودك أمن ودعم الضعيف، وقد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل التفاصيل عن كلمة بمناسبة عيد الجيش العراقي 2022 اجمل العبارات الجديدة.