قصة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني، يعتبر عالم التمثيل من الأمور الفنية التي انتشرت بصورة واضحة في كل أنحاء العالم، وتمكنت الدراما الهندية من الدخول إلى الساحة الفنية المميزة، والتي تم عرض فيها الكثير من الأعمال الفنية التي جذبت الكثير من المشاهدين لها من أنحاء الوطن العربي،حيث يعتبر مسلسل من النظرة الثانية هو من الأعمال الفنية الهندية التي حازت على نجاح كبير، وسوف نتعرف على قصة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني.

قصة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني

تتمحور أحداث المسلسل من نظرة ثانية حول الفتاة البسيطة والتقليدية، والتي تدعى كوشي كوماري كوبتا، التي تؤديها سانايا إيراني، التي تنحدر من ريف بسيط، وتعيش في بيئة محافظة وفق العادات والتقاليد، ولقاءها مع الأثرياء وتحديداً الشاب المتغطرس Rabbit Sing Raizda، الذي يتجسد دوره في شخصية خفية لا تؤمن بالحب، لكن مشاعره وسلوكه تتغير عندما يلتقي بفتاة أحلامه.

وإذا كانت غطرسة الشاب تمنعه ​​من الاعتراف بحبه، فإن الحس الخجول والانتماء لعائلة محافظة يرفض الاعتراف بميله إلى هذا الشاب الغريب الأطوار، تقع أخته في الحب ويحاول الأخير مساعدته على التقرب من كوشي، لكنه يجبر على الزواج منها سراً، فماذا سوف يكون مصير هذا الحب؟

من هم أبطال مسلسل من النظرة الثانية

قام عدد من الممثلين التليفزيونات الهنود بأدوار مختلفة، ومنها مسلسل النظرة الثانية، والذي اشتهر فيما بعد في العالم العربي بعد أن قدموا أعمالهم في كل من الدبلجة- المترجمة، وفي ما يلي ملخص لأهم أبطالها:

  1. بارون سوبتي: هو ممثل سينمائي وتلفزيوني هندي بدأ اللعب على قناة Kochav Plus في مسلسل Sharda، واكتسب شهرة بعد مسلسل Wedding Date في دور شرافان، ومسلسل النظرة الثانية في دور أرناف، وتمكن من الحصول على الكثير من الجوائز عن هذه الأعمال الفنية، حيث أن يعتبر هو أول ممثل يفوز بـ 9 جوائز جميعها من أجل عمل فني واحد.
  2. سنايا إيراني: الشخصية التي لعبت دور كوشي هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية، تم ولادتها في تاريخ 17 من شهر سبتمبر من عام 1983 ميلادي، وتمت ولادتها في مومباي في دولة الهند، وعملت مع العديد من الشركات الإعلانية، عملت سكويرل لأول مرة في السينما عام 2006 في فيلم Destroyed with Love .

انتشرت الأعمال الدرامية الهندية بصورة كبيرة في الوطن العربي، وقد قمنا في مقالنا هذا بالتعرف على كل المعلومات التي تتعلق في موضوع قصة مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني.