حقيقة وفاة المخرج نزيم قايدي مقتولا، ضجت مواقع التواصل الفعالة في الجزائر بالحديث عن وفاة أحد أعلام الساحة الفنية في الجزائر وهو المخرج نزيم قايدي، حيث وجد المخرج مقتولاً في منزله، وطلبت عائلة المغدور من الجهات المختصة بالإسراع في الكشف عن حقيقة وتفاصيل الجريمة الغامضة التي هزت المجتمع الجزائري، ويعتبر المخرج نزيم قايدي من ضمن أهم الشخصيات الفنية المميزة في لكثير من الأعمال الفنية، وتم الإعلان عن وفاته في تاريخ يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يناير 2022، وفي خلال المقال سنوضح ما هي حقيقة وفاة المخرج نزيم قايدي مقتولا.

من هو المخرج نزيم قايدي ويكيبيديا

من هو المخرج نزيم قايدي ويكيبيديا
من هو المخرج نزيم قايدي ويكيبيديا

ولد المخرج الجزائري المميز في العام 1976، ودخل الى عالم الفن وأخرج الكثير من الأعمال الفنية المميزة، وكانت بدايته مع عالم الفن من خلال إخراج الفيلم الجزائري “اللعبة”، كما أنه له دور مميز في نجاح العديد من الأعمال الدرامية التي كان من أهمها مسلسل الاختبار الصعب والذي تم عرضه في عام 2006.

توجه الى مجال الإذاعة والتلفزيون مؤخراً وعمل في مخرج مميز في التلفزيون الجزائري، و حصل على العديد من الجوائز الفنية كونه من المخرجين المميزين للأعمال الفنية، ومؤخراً انضم للعمل في القناة الجزائرية “القرآن الكريم”.

تفاصيل وفاة المخرج نزيم قايدي

أكدت العديد من المصادر الصحفية في الجزائر عن تأكيد نبأ وفاة المخرج الجزائري نزيم قايدي، وذلك بعد أن تم الحصول على جثته مقتولاً داخل منزله، وصرحت زوجة المغدور لمخرج قايدي أن أطفالها لا علم لهم إلى الآن بالحادثة المأساوية التي تعرض لها زوجها، وطالبات القوات الأمنية بكشف ملابسات الجريمة التي تعرض لها زوجها.

يذكر أن زوجته السابقة فريدة حرحار قد اعلنت أن طبيعة العلاقة التي تربطها بزوجها السابق ووالد أطفالها علاقة جيدة، وطالبات الإسراع في القبض على الجاني، بينما أكدت العديد من المصادر المقربة من الفقيد أن جثة المخرج نزيم قايدي في المشرحة، وذلك للوقوف على سبب الوفاة الأساسي من قبل الطب الشرعي، وشكلت وفاة المخرج صدمة كبيرة لمتابعيه ومحبيه ولا سيما بأنه ذو شخصية محبوبة لدى الكثيرين، ولا يكن أي عداء مع أحد.

بعد ان تم العثور على حيثة المخرج نزيم قايدي في منزله يوم الأربعاء بتاريخ الثاني عشر من يناير 2022، أعلنت المصادر الطبية وفاته في ظروف غامضة، وتساءل المتابعون ورواد مواقع السوشال ميديا عن حقيقة وفاة المخرج نزيم قايدي مقتولا.