من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي، تزامنا مع اعلان ندي الكامل عبر الحساب الخاص بها عبر موقع انستقرام خبر طلاقها وذلك من الفنان، أحمد الفيشاوي المصري كم بعد مرور أربعة سنوات من زواجها منه هذا برغم مظاهر الحب التي بدت ظاهرة على السجادة الحمراء خلال المهرجانات المختلفة، ضمن ذلك السياق دعونا لنتعرف علي شخصية ندي الكامل التي قام الكثير من متابعيها ومحبيها بالمتابعة لها ومعرفة أهم المعلومات الشخصية والمهنية التي تخصها خلال السطور الآتية.

من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

تعد ندي كامل هي لاعبة نبالة مصرية من مواليد العام الميلادي 1990، مثلث مصر في أولمبياد لندن 2012، حيث قام الفيشاوي بكشفه عن العلاقة التي تربطه بزوجته ندي باستضافته بأحد البرامج التب تبث علي شاشات التلفزيون.

  • هذا ونشير الي أنه سبق الزواج لندي كامل، وتعد أما لثلاثة بنات، وتم نشرها لصورة خاصة بهن خلال العام الميلادي2017، اذ تعمل كسيدة أعمال وذلك في المجال المختص بالعقارات والأحذية علي حد سواء.
  • كما وتم ظهورها برفقة زوجها أحمد الفيشاوي للمرة الأولي عن طريق العرض المختص بفيلم (عيار ناري)، والذي تم اقامته ضمن فعاليات مهرجان الجونة بحضور كل من: عارفة عبد الرسول، روبي، أسماء أبو اليزيد، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، سامي مغاوري، صفاء الطوخي.

كم عمر ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

تبلغ ندي الكامل زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي من العمر (31)سنة اذ أنها من مواليد العام الميلادي 1990في القاهرة، حيث أنها أيضا من عائلة معروفة وشهيرة في محافظات مصر العربية ومن العوائل الغنية التي تحظي علي أعدادا ضحمة من المؤسسات والشركات التجارية، وعملت ندي كامل في العديد من المجالات المختلفة التي تتمثل في مجال السيارات.

تفاصيل انفصال ندى الكامل عن زوجها الفيشاوي

تم التداول والانتشار عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة خلال يوم الأربعاء الموافق29/12/2021 الخبر الذي يفيد بانفصال ندي الكامل زوجة أحمد الفيشاوي وذلك بعد علاقة حب جمعتهما، حيث قامت بمرافقتها له بشكل دائم بالمهرجانات والندوات، هذا باعتبارها الزوجة السادسة له، وتم الانتشار لهذا الخبر بعد قيام سيدة الأعمال النصرانية ندي كامل بكتابتها لمنشور مؤكدة انفصالها عن طريق الحساب الشخصي لها عبر موقع انستجرام.