تفاصيل قصة اليوتيوبر محمد العيساوي ، يعتبر برنامج اليوتيوب أحد البرامج المشهورة عالميا، ويمتلك الكثير من المشاهير قنوات خاصة على برنامج اليوتيوب، ويعتبر محمد العيشاوي أحد مشاهير السوشيال ميديا وبالتحديد اليوتيوب، حيث قدم اليوتيوبر محمد العيساوي العديد من الفيديوها المتنوعة التى قام بشاركتها مع متابيعه، حيث يتابعة الكثير من الأشخاص وفى الاونة الاخيرة ذاع صيته اثر الجريمة التى تسبب بها وأدت الى قتل طفلته شهد مما أدى الى تضامن المتابعين معها.

محمد العيساوي السيرة الذتية وتفاصيل جريمته

اصبح محمد العيساوي تريند على على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الكثيرين لمعرفة تفاصيل من هو محمد العيساوي، حيث أنه مواطن عراقى، ويحمل الجنسية العراقية، وقد ولد في عام 1984م، ويبلغ من العمر 37 عاما، ويمتلك محمد العيساوى شهرة واسعة، حيث يمتلك قناة كبيرة على اليوتيوب، حيث بدأت شهرته على اليوتيوب منذ عام 2016 م.

وفي تفاصل الجريمة التي أقدم عليها محمد العيساوي، نقل عن جهة أمنية تابعة لمدينة البصرة العراقية أنه قتل ابنته تحت حجج وذريعة قصة شرف، كما كشف المصدر الأمني أن الفحوصات الطبية أثبتت أن الفتاة لم يمسها أحد اطلاقا، وهذا يضحض ادعاءات الاب القاتل، كما قال والد الطفلة شهد أنها كانت على علاقة مع شاب تقدم لخطبتها في وقت سابق مما دفعه الي قتلها.

من هو محمد العيساوي؟

المعروف باسم محمد العيساوي، أحد رواد منصات يوتيوب وإنشاء المحتوى عبر برنامج تيك توك الشهير، وهو مواطن عراقي. الإعلام والمجتمع العربي، والعمل على متابعة كافة التحقيقات في أسرع وقت ممكن.

قصة مستخدم اليوتيوب محمد العيساوي

بحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في محركات بحث جوجل عن سبب قتل العيساوي لابنته شهد البالغة من العمر 14 عاما، ومن خلال الموقع الرسمي ظلت السلطات العراقية تبحث باستمرار عن تفاصيل هذه الحادثة التي أصبحت موضوعا ساخنا الرأي العام بعد أن انتشر بين الجميع، وهناك أكثر من سيناريو، وتداوله بعض الناس، مثل رأى العيساوي شابا على باب المنزل بعد أن تقدم لها أكثر من مرة وتم رفضه، ولكن هناك الخبر الذي أدلى به الطبيب الشرعي الذي يشهد بأن الشابة عزباء ولا يشهد على وجود علاقة سابقة مع هذا الشاب.

سبب قتل محمد العيساوي لابنته

ولم يكشف عن الأسباب الحقيقية لقتل العيساوي لابنته التي أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ابنته شهد، حيث كانت تبلغ من العمر 14 عامًا فقط، ومدى صحة ما يقوله والد المرأة ولأن هناك آراء كثيرة دارت حولها، كان من أهمها إجراء فحص طبي شرعي للتعرف على عذرية الفتاة، وقد تحقق ذلك بالطب الشرعي.

كيف قتل محمد العيساوي ابنته

وقالت ابنة عم الضحية، شهد، إن والد الفتاة رأى شابًا سبق أن تقدم لها بخطبتها، لكن والدها رفض مغادرة منزله، بعد أن كان هناك موعد واتفاق مسبق بينهما، إذ روى الأب، وروت ابنة عمة شهد أن الأب لم يتردد بمجرد أن رأى ابنته، فأخرج بندقيته وقام بإطلاق ثلاث رصاصات متتالية لإسقاط امرأة، ومن خلال الموقع الرسمي انتقلت السلطات. إلى المنزل لتعديل الحادث ودراسة التفاصيل التي أدت إلى وقوع هذه الجريمة النكراء التي لا يعرف لها أي مبرر حتى الآن.

هاشتاق حق شهد العيساوي

تداول ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ # حق شهد العيساوي، وهو التيار الأول في العراق خلال الساعات الماضية، داعيا إلى ضرورة اعتقال الأب والعمل على محاكمته في أسرع وقت للدفاع عن الشرف للفتاة وقتلها بدم بارد بغير حق، وهذا مضر حفاظا على شرفها وبحسب تصريحات القاسي من مجمع المحمودية، قتل العيساوي ابنته حفاظا على شرفها، كما صرحت عالمة الاجتماع خلود الشمري ويتحدث فيه عن ضرورة معاقبة الجاني بدلاً من حمايته، حيث أن المادة 409 من قسم الجنايات العراقية تشير إلى عقوبة بالسجن ثلاث سنوات ثم العيش بحرية كما كان، وهذا لا يكفي أن البعض يأخذ حق الفتاة.

كم عمر شهد محمد العيساوي

وشهد محمد العيساوي إحدى الشخصيات التي انتشرت أسماؤها على نطاق واسع في الفترة الماضية، خاصة في ظل انتشار تفاصيل قضية مقتل والده للاشتباه في وجود علاقة بينها وشاب تقدم لها منذ فترة طويلة ولكن والدها لم يقبلها، ومن خلال الموقع الرسمي رأت هذا الشاب يغادر منزله، مما دفعها إلى القتل في ثوانٍ قليلة، لم تستطع التفكير أو المجادلة معها، حيث أن شهد عمرها 14 سنة فقط كما أسمتها الفتاة شهد، والتي صممت أكثر من هاشتاغ يطالب بالدفاع عن حقها وضرورة ملاحقة المعتدي ووالدها.

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على من هو اليوتيوبر محمد العيساوي المشهور الذي أقم على قتل ابنته بحجة غسل العار وقد تضامن الكثير من المتابعين مع الطفلة شهد واستنكار ما قام به والدها.