من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية الذي تم تعيينه مؤخراً بمنزلة وزير، والذي تصدر خبر تعيينه الكثير من مواقع الأخبار السعودية في دولة السعودية العربية، حيث شهد يوم أمس الخميس الذي وافق اليوم الثالث عشر من شهر يناير لعام 2022 ميلادي صدور أمر ملكي من قِبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بتعيين الدكتور صالح بن علي القحطاني في منصب رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية في السعودية بمنزلة وزير، لذلك يتساءل الكثير من السعوديين حول من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني ويكيبيديا

لقد ولد الدكتور صالح بن علي القحطاني في دولة السعودية العربية وهو سعودي الجنسية، حيث يُعرف عن القحطاني بأنه من أهم الشخصيات التي كثُر الحديث والتساؤل عنها خلال الساعات الأخيرة السابقة، كما ويُعرف عنه أيضاً أنه قد أنهى المرحلة الابتدائية والجامعية في السعودية، وأثناء تخرجه من الجامعة حصل على الشهادة، ويُذكر أن القحطاني كان لديه رغبة في الالتحاق بالشرطة بناء على طلب والده ورغبته في رؤيته ضابط، ومع مرور الوقت حقق مُراد والده ونجح في الانضمام للشرطة.

أبرز مناصب الدكتور صالح بن علي القحطاني

يُذكر عن الدكتور صالح بن علي القحطاني أنه كان شغل الكثير من المناصب في حياته قبل أن يتم تعيينه في منصب رئيس مجلس العيادات الملكية، وإليكم قائمة بأبرز المناصب التي شغلها القحطاني فيما يلي:

  • تم تعيينه حديثاً في منصب رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي للعيادات الملكية بمنزلة وزير في المملكة العربية السعودية.
  • شغل منصب عضو إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.
  • شغل منصب مدير أكبر شركة صناعة الحلوى في دولة السعودية العربية، حيث يُعرف عن هذه الشركة أنها تتكون من مئة وعشرون فرع تتوزع في مختلف أرجاء محافظات السعودية.
  • لمع الدكتور القحطاني في العديد من البرامج التلفزيونية، ومن أهمها برنامج “اللقاء نت الصفر”، والذي يتم بثه على فضائية إم بي سي.

كانت هذه أهم المناصب التي شغلها الدكتور القحطاني، كما ويُعرف عنه أنه قد لمع اسمه أيضاً في مجال الطب في المملكة التي شهدت له العديد من الإنجازات الأخرى فيها.

وبوصولنا الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن علمنا من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية، كما تعرفنا على أهم المناصب التي شغلها التور القحطاني.