اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة، يعتبر الشباب الفئة الأكثر وجوداً في المجتمع المصري، ويحرص الشاب الى البحث عن مصدر رزق خاص به يمكنه من تلبية الإحتياجات الخاصة به وبأسرته، ومن ضمن المشاريع الخاصة التي يمكن القيام بها هي افتتاح مطابع تقوم بطباعة البوسترات المختلفة، ويتطلب وجود مستلزمات السلك سكرين من أجل البدء بالنشاط العملي الذي من خلالها يبدا المواطن بعملية الطباعة فور توفر المستلزمات، وتتوفر الكثير من الأماكن التي تحرص على بيع السلك سكرين، وفي خلال المقال سنوضح اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة.

ما هي مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة

ما هي مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة
ما هي مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة

هناك العديد من الطرق التي يتم من خلالها افتتاح العديد من المشاريع الخاصة التي تدر الربح على أصحابها، ومن ضمن المشاريع ذات الأرباح المضمونة هي مشاريع السلك سكرين، وتتواجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع العديد من المستلزمات الخاصة بهذه المطابع، حيث يحتاج صاحب المشروع بشكل أساسي الى الأدوات والخامات التالية:

  • ضرورة توفر دباسة جدارية من النوع الجيد.
  • مادة جيلاتينية تكون حساسة للضوء أو استخدام الدوكو.
  • يتم استخدام العديد من أنواع فرش الدهان، بالإضافة الى شبلونة.
  • صندوق خشبي يكون مغلق من جميع الجهات والذي من الممكن أن يستخدم كغرفة مظلمة تعمل على تحميض الشيء المراد تنفيذه والقيام به.
  • برواز خشبي.

ما هي اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة

ما هي اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة
ما هي اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة

هناك العديد من الشركات المصرية المميزة التي تقدم الكثير من المنتجات المهمة للمواطنين، ومن بين مجالات الخدمات التي يتم تقديمها هي بيع منتجات السلك سكرين، ويتساءل المواطن الراغب في افتتاح مشروعه الخاص لطباعة الصور والشعارات على الأقمشة والمنسوجات المختلفة عن الأماكن والشركات التي تبيع تلك المستلزمات، ومن منها ما يلي:

  • تعتبر شركة برنت بلس المتواجدة في عنوان 25 شارع المنتزه، ميدان هليوبوليس مصر الجديدة، في القاهرة من أحد الشركات المتخصصة في بيع مستلزمات السلك سكرين.
  • شركة الحمد لبيع مستلزمات طباعه المنسوجات و السلك سكرين القاهره المتواجدة في منطقة العباسية.
  • يتواجد في سلسلة محلات هاف تون 91 شارع جسر السويس بجوار مستشفى الميريلاند التخصصى، روكسى، مصر الجديدة، القاهرة هذه المستلزمت.
  • تمتلك مؤسسة فاستيك مصر، الموجودة بالعنوان التالي في 71 شارع القصر العيني، محيط مستشفى القصر العيني، في مدينة القاهرة العديد من المنتجات المميزة من خامات اللازمة لبيع مستلزمات السلك سكرين.

طباعة السلك سكرين

طباعة السلك سكرين
طباعة السلك سكرين

تقوم آلية العمل في هذه المطابع التي تستخدم العديد من مستلزمات السلك سكرين  على طباعة الرسومات المميزة على الملبوسات من خلال وضع قطعة القماش الذي نرغب بطباعة الرسومات عليها، ومن ثم وضع العجينة الخاصة بالطباعة سواءً كانت تلك الطباعة بلون واحد أو من بعدة ألوان وذلك بهدف طباعة الصورة المطلوية بوقت قصير وبجودة عالية.

المشاريع المربحة التي يهدف الشباب المصري الى البحث عنها وتحتاج الى المواد الخام والمستلزمات البسيطة ومن ضمن هذه المشاريع هي التي تعتمد على طباعة السلك سكرين، وخلال المقال ادرجنا اماكن بيع مستلزمات السلك سكرين فى القاهرة.