وفاة زوجة الشيخ عبد العزيز عجلان، يعتبر الشيخ محمد بن عبدالعزيز العجلان، هو النائب لرئيس مجلس ادارة مجموعة شركات عجلان واخوانه، هذا اضافة الى كونه عضو اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال السعودي الصيني، فهو من مواليد المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض،  وقد أتم تعليمه بالمراحل الأساسية في مدينة الرياضة، كما وأنه يعد الابن الكبير من أبناء الشيخ عبد العزيز بن عجلان العجلان، وقد أنهى المرحلة الجامعية وحصوله علي درجة البكالوريوس في قسم ادارة الأعمال، وقد حصل أيضا على الكثير من الدورات المختصة في مجال الأعمال، هذا وقد توفيت زوجته خلال يوم الخميس وتم دفنها بيوم الجمعة عصرا، لنتعرف على التفاصيل أكثر من خلال الطرح الآتي.

وفاة زوجة الشيخ عبد العزيز عجلان

خلال يوم الخميس فارقت زوجة الشيخ عبد العزيز بن عجلان العجلان(   نورة بنت حسن اللويبة ) الحياة مودعة اياها ومنتقلة الى جوار الله عزوجل، كما وسوف تقام الصلاة عليها بيوم الجمعة وذلك بعد صلاة العصر بجامع الملك خالد بأم الحمام، وسوف يدفن جثمانها في مقبرة الشمال، ويتم قبول التعازي لكل من: الرجال/ النساء علي حد سواء وذلك فى بيت العائلة المتواجد في حي حطين.

من هو الشيخ عبد الرحمن العجلان .. ويكيبيديا السيرة الذاتية

الاسم الكامل لعبد الرحمن العجلان هو: عبد الرحمن بن عبد الله بن عبد الرحمن العجلان، حيث أنه من مواليد العام الميلادي 1938، حيث بلغ من العمر ثلاثة وثمانون سنة حتى العام 2021، وتوفاه الله تعالى في، 2/مايو/2021.

  • كما وأنه يعتبر عالم الدين في المملكة العربية السعودية، فقد ولد في (عيون الجواء)، تلك المنطقة التي تتبع لمنطقة القصيم المتواجدة في المملكة العربية السعودية خلال العام الميلادي، 1357هجريا.
  • هذا وقد تم تعيينه مدرسا وذلك في مدرسة (ثرمداء الابتدائية)، قبل دراسته بالمعهد ببريدة، وخلال العام الهجري، 1381 قد تم اختياره ليكون بمثابة معلما في معهد المدينة العلمي قبل انهاء التخرج له من كلية الشريعة في مدينة الرياض بعامين.
  • وفي تلك الفترة قد تم تكليفه بالتدريس في المدينة المنورة وذلك بالمسجد النبوي الشريف، وقد تم تدريسه بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وذلك بكلية الشريعة.

بهذا الطرح نكتفي موردين ما يخص، وفاة زوجة الشيخ عبد العزيز عجلان، بمعرفة تفاصيل العزاء والمكان سائلين الله لها الرحمة والمعرفة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.