من هو عبد الرحمن العبود وسيرته الذاتية، هناك العديد من لاعبين كرة القدم المتواجدين حول العالم، ويحملون العديد من الجنسيات المختلفة منها الأجنبية والعربية، كما وأن تعتبر كرة القدم من الألعاب المشهورة حول العالم، والتي تلقي العديد من المتابعين من مختلف الدول، وينتظرون المباريات العالمية، على فارغ الصبر، ومن اللاعبين السعوديين التي يتألقون في لعب كرة القدم عبد الرحمن العبود، والتي سوف نتعرف عليه بشكل مفصل في مقالنا لليوم.

انستقرام عبد الرحمن العبود

هناك العديد من المعجبين والمتابعين الى الاعب السعودي عبد الرحمن العبود يتساءلون عن الحسابات الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يفضل المشجع لشخص ما أن يتابعه عبر الحسابات الخاص به لكي تلقي العديد من المعلومات عنه أول بأول.

ويقوم اللاعب عبد الرحمن دوما بتنزيل العديد من الفيديوهات التي يتحدث بها عن كورة القدم وعن حياته اليومية بشكل عام، وعن اليوميات التي يقوم بها عبر الحسابات المختلفة له في مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، الا أنه ينشر بشكل كبير في الانستقرام، وجاءت التساؤلات العديدة عن حسابه وهو انستقرام عبد الرحمن العبود

من هو عبد الرحمن العبود ويكيبيديا

عبد الرحمن العبود لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 1 يونيو 1995 م أي حوالي 27 سنة لعب لثلاثة أندية سعودية، الاتفاق والعروبة، ويلعب معه الآن كلاعب مهاجم.

معلومات عن عبد الرحمن العبود

اشتهر اللاعب عبد الرحمن العبود في مجال كرة القدم، حيث تجاوز اسمه حدود المملكة العربية السعودية وأصبح من أشهر اللاعبين في الوطن العربي والعالم. بعض الحقائق المهمة عن حياة هذا اللاعب:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن علي العبود.
  • الميلاد: 1 يونيو 1995 م
  • الجنسية: سعودية.
  • بلد الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • اخوته: سعد العبود وخالد العبود وهما ايضا لاعبان كرة قدم.
  • طوله: 1.74 متر.
  • عمره الحالي حوالي 27 سنة.
  • الفريق الحالي: نادي الاتحاد السعودي.
  • المركز: لاعب مهاجم.
  • رقم الفانيلة: 24.

مسيرة عبد الرحمن العبود الكروية

بدأ عبد الرحمن العبود مسيرته الكروية مع فريق الاتفاق السعودي، منذ أن التحق به عام 2014 ليواصل معه أربع سنوات، أي لعام 2022، الذي خاض فيه نحو 48 مباراة ليسجل 3 أهداف، في عام 2016، تمت إعارة اللاعب عبد الرحمن العبود من قبل فريق الاتفاق إلى نادي العروبة السعودي لمدة 6 أشهر، أي حتى عام 2017، حيث لعب العبود 6 مباريات مع العروبة، كانت خلالها لم يسجلوا أي أهداف بالنسبة لعام 2022، انتقل عبد الرحمن العبود إلى نادي الاتحاد السعودي ليلعب كلاعب وسط، وخاض حوالي 26 مباراة مع هذا الفريق، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط، وما زال العبود يلعب مع الاتحاد حتى هذا الفصل فاز عبد الرحمن العبود ببطولة واحدة خلال مسيرته وهي بطولة تبوك الدولية عام 2017 وكان ذلك مع نادي الاتفاق السعودي.

اتفاقية نادي الاتحاد لشراء عبدالرحمن العبود

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة النادي اتفاقية مع لاعب نادي الاتفاق السابق عبدالرحمن العبود، ويستمر هذا العقد لمدة أربع سنوات، وتبلغ قيمة العملية 20 مليونا. تحقيق فريق قوي ومثالي قادر على المنافسة في البطولات المحلية والعربية والآسيوية، وانتقل هذا اللاعب نهائياً إلى فريق الاتحاد عام 2022.

في النهاية نكون قد توصلنا الى ختام مقالانا التي تعرفنا به عن لاعب من لاعبين كرة القدم المشهورين والتي يحمل الجنسية السعودية وهو الاعب عبد الرحمن العبود.