من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني، برز الحديث عن الكثير الشخصيات السياسية المهمة في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة ولاسيما بعد إجراء العديد من التعيينات الوزارية الجديدة، وكان للدكتور صالح بن علي القحطاني نصيب من هذه التعيينات، حيث تم ترقيته إلى منصب جديد، ويرغب رواد السوال ميديا التعرف الى السيرة الذاتية الخاصة بالدكتور صالح بن علي القحطاني وما هي الوظيفة الجديدة التي تم تعيينه بها بعد اصدار امر ملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين بذلك، وهو يعتبر إسم مميز في مجال الطب في السعودية بشكل عام، وخلال المقال سنتعرف من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني.

من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني ويكيبيديا

يعتبر الدكتور صالح بن علي القحطاني من الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية ولا سيما في مجال الطب، حيث له دور مميز ومهم جداً كونه يمتلك معرفة علمية مميزة، وإسمه مرهون بالكثير من النجاحات التي حققها على مدار عمله في المجال الطبي في مستشفيات المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الدكتور صالح بن علي القحطاني سعودي الجنسية وتلقى تعليمه الإبتدائي والثانوي في المدارس السعودية، واستطاع إكمال دراسته الجامعية في تخصص الطب وحصل على الشهادات العلمية المرموقة في هذا المجال، وفي الآونةالأخيرة تم تعيينه في منصب مهم بعد صدور أمرملكي بهذا الخصوص.

تعيين الدكتور صالح بن علي القحطاني رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية

صدرات العديد من القرارات المهمة الصادرة من خلال الديوان الملكي السعودي والتي بموجبها تم تعيين العديد من الكوادر المهمة من الشخصيات المهمة في العديد من المناصب في أقسام الوزارات المختلفة، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود العديد من الأوامر الملكية من بينها تعيين الدكتور صالح بن علي القحطاني بمنصب رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية بمرتبة وزير.

ويعتبر هذا المنصب من المناصب المرموقة كون العيادات الملكية هي مؤسسات طبية تابعة لوزارة الصحة السعودية، وهذه العيادات الملكية مزودة بأحدث أدوات التكنولوجيا الحديثة، ويتم في هذه العيادات تقديم الخدمات العلاجية والطبية للشخصيات السياسية المرموقة في المملكة.

أهم المناصب التي شغلها

أهم المناصب التي شغلها الدكتور صالح بن علي القحطاني
أهم المناصب التي شغلها الدكتور صالح بن علي القحطاني

تميزت المسيرة المهنية للدكتور صالح القحطاني بأنها مسيرة مميزة كونه استطاع نيل الدرجات العلمية المميزة التي مكنته من التنقل بين العديد من الوظائف المهمة في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية، فشغل الدكتور صالح بن علي القحطاني منصب مدير قسم ابحاث الكبد في مستشفى جونز هوبكنز، وقد نال ترقية إلى درجة أستاذ بروفيسور في مجال الهندسة الصناعية في كلية الهندسة بجامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

في إطار الحديث عن العديد من القرارات الملكية في السعودية تم تعيين العديد من الشخصيات السياسية المهمة في العديد من المناصب المرموقة ومن ضمنهم الدكتور صالح القحطاني، وخلال المقال اوضحنا من هو الدكتور صالح بن علي القحطاني.