ما هو سبب وفاه والد ندى القحطاني، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن خبر وفاة والد ندي القحطاني وهي من الشخصيات المشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما وقد جاءت تساؤلات عديدة من مختلف المتابعين والمعجبين بها عن سبب وفاة والدها، حيث كانت قد تريد السفر الى أن خبر وفاة والدها قد نزل عليها كالصاعقة، قبل الدخول بالطيارة ومغادرة الملكة العربية السعودية.

حسابات ندى القحطاني الرسمية

تعتبر الناشطة عبر مواقع التوال الاجتماعي ندى القحطاني من الشخصيات التي لها شهرة كبيرة في مواقع التواصل، وتتلقي العديد من المتابعين والمعجبين بمنشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة التي تنشر عليها مقاطع فيديو، ويومياتها الخاصة.

الا أن هناك العديد من التساؤلات التي تأتي من المتابعين اليها حول الحسابات الخاصة بها، لكي يتابعون اليوميات التي تنشرها على حساباتها، ومقاطع الفيديوهات المتعددة، وتكثر من النشر عبر حساباتها على السناب والانستقرام، ولكي تبقوا من ضمن المتابعين اليها اليكم حسابات خاصة بها:-

حسابها الرسمي عبر السناب شات هو: naad_505

حسابها الرسمي عبر الانستقرام هو:nada_h0me1

من هي ندى القحطاني

تُعرف ندى القحطاني كناشطة على منصة Snapchat، حيث تنشر تفاصيل حياتها اليومية مع عائلتها، وتثني على عائلتها، وتحديداً والدها الذي تفضل استشارته قبل اتخاذ أي قرار كما نشر مؤخرًا عدة مقاطع فيديو تظهر حقيقة حياته، حيث ظهر في أحدث فيديو على Snapchat، ويسعده بالذهاب إلى المطار للسفر مع والده.

وفاة والد ندى القحطاني

ندى القحطاني تلقت نبأ وفاة والدها عندما كانت على وشك الصعود على متن الطائرة والسفر، حيث تلقت عدة مكالمات تخبرها أن والدها تعرض لحادث مروري أثناء عودته من المطار، فكانت ندى تتجه مباشرة إلى وتلقى المستشفى نبأ وفاته، وتجدر الإشارة إلى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنوا وفاة والده بشكل طبيعي ولم يتعرض لحادث مروري.

ندى القحطاني رابط الحساب الفوري

ندى القحطاني لها حساب نشط على تطبيق سناب شات تنشر فيه كل احداث حياتها اليومية من خلال مقاطع فيديو، حيث انها تركز كثيرا على المحتوى العائلي وتنشر المواقف اليومية التي تتعرض لها، وندى لديها أكثر من 65 ألف متابع على سناب شات ويمكن متابعة حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات.

حقيقة وفاة ندى القحطاني

تصدّر اسم الناشطة ندى القحطاني عناوين الصحف على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار أنباء مقتلها على يد شقيقها، حيث يشاع أن شقيقها البالغ من العمر 30 عامًا أطلق عليها النار أثناء سفرها في حافلة تقل طلاب جامعيين، وتمكنت من إصابة عمودها الفقري وإصابة صديقتها روان السعدي، وكذلك سائق الحافلة الهندي الجنسية.

وها قد توصلنا الى ختام مقالنا لهاد اليوم، والتي كان يحمل عنوان ما هو سبب وفاه والد ندى القحطاني حيث انه تبين أنه سبب وفاته طبيعي من ربنا، ولم يتعرض لأي حوادث سير كما كان يشاع من أخبار.