معلومات عن مقدم برنامج مع التوم، يعرف برنامج التوم أنه من أشهر البرامج الحوارية في السعودية، يقدمه إعلامي سعودي شهير وهو من أبرز الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، والذي يقوم عليها الكثير من المجالات والاعلانات المتنوعة، حيث استطاع هذا البرنامج الشهير من الوصول الى شهرة كبيرة وواسعة على المدى الكبير، وفي هذه المقالة سنتعرف على اشهر معلومات عن مقدم برنامج مع التوم.

معلومات عن مقدم برنامج مع التوم

مقدم البرنامج مع التوم هو محمد التوم، إعلامي شاب من السعودية، يبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا، ولد محمد التوم عام 1982 م في إحدى مدن السعودية، ويعد محمد التوم من أهم وأبرز الشخصيات الإعلامية في الشرق الأوسط، وبرنامجه مع التوم من أهم وأشهر برنامج تلفزيوني في دول الخليج، كما قدم التوم العديد من البرامج الهامة مثل برنامج “أثب القصيدة” وهو برنامج للشعر والشعراء في دول الخليج، وقد حقق الصحفي أيضًا العديد من النجاحات الإعلامية، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

شاهد أيضا: رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان

 محمد التوم السيرة الذاتية

وتتلخص سيرة الصحفي السعودي محمد التوم في الآتي

  • الاسم الكامل محمد التوم.
  • الاسم بالانجليزي محمد التوم.
  • الميلاد عام 1982 م.
  • مكان الميلاد مدينة في السعودية.
  • العمر 39 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • التعليم صحافة وإعلام من إحدى جامعات السعودية.
  • المهنة صحفي – مذيعة سعودية.

أثار محمد التوم الجدل من خلال برنامجه مع التوم

اعترف الصحفي السعودي، محمد التوم، باعتراف مثير للجدل عبر برنامجه مع التوم، حيث قال إن ما يتعامل معه من خلال برنامج الأخبار الحصرية ما هو إلا أشياء أخبره بها النجوم قبل بدء التصوير، و هذا ما نشره عبر حسابه على سناب شات، حيث ظهر في إحدى الفيديوهات المسربة له خلاف بينه وبين الفنانة حليمة بولند وقد تطورت السخرية من بعضهما البعض، وصرح الصحفي محمد التوم بأن أحداث برنامجه مسربة بنسبة 90٪، كما ذكر أنه ينوي عرض حلقة سيتم تسميتها خلف الكواليس، ومن خلال تلك الحلقة قال من خلال بث العديد من الأسرار التي من شأنها أن تصدم متابعي ومحبي البرنامج.

محمد التوم من أي قبيلة

محمد التوم من عائلة آل التوم، من أشهر وأهم العائلات في السعودية من فروع في مختلف دول شبه الجزيرة العربية.

سناب محمد التوم

يتمتع الصحفي السعودي محمد التوم بقاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، حيث يتمتع محمد التوم بمهارة كبيرة في تقديم البرامج الحوارية، ومن أهم هذه البرامج برنامج رمضان 2022 مع التوم، ولدى محمد أيضًا حساب رسمي على منصة Snapchat يقوم من خلاله بتحديث جميع معلوماته الشخصية ويمكن الوصول إلى هذا الحساب.

شاهد أيضا: كم ثروة محمد التوم

حساب محمد التوم على تويتر

يمتلك الصحفي محمد التوم صفحة رسمية على تطبيق تويتر، من خلال ذلك الحساب يقوم بنشر العديد من التغريدات المتعلقة بمسيرته المهنية، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب “”.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على معلومات عن مقدم برنامج مع التوم، وما هي ابرز التفاصيل المتعلقة بحياته، وكيف استطاع التأثير والوصول الى طبقة كبيرة من المجتمع.