ابن كريستيانو رونالدو من هي امه، افع العالم العربي وجمهور كرة القدم بصورة عامة بخبر وفاة ابن اللاعب كريستيانو رونالدو، ومن الجدير بنا أن نقوم بالحديث عن بعض التفاصيل التي يبحث عنها الجمهور الخاص به، وذلك لأن هناك الكثير من عمليات البحث التي تتعلق بخبر الوفاة، وسنقوم من خلال هذا المقال بالحديث عن أهم التفاصيل التي تتعلق بوفاة ابن كريستيانو رونالدو الذي فارق الحياة، ابقوا معنا.

معلومات عن كريستيانو رونالدو

كريستيانو هو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، وأشهر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد، صاحب الرقم القياسي في أهداف ومباريات كرة القدم ؛ حيث لعب أكثر من 1000 مباراة، وسجل أكثر من 800 هدف كرة قدم، وطوله 187 سم، ويلعب كمهاجم اكتسب شهرة وامتياز وثروة في العشرينيات من عمره، لكنه بدأ نشاطه عندما كان فتى يحب كرة القدم، فالتحق بنادي “سبورتنج لشبونة”، حيث صقل مهاراته وأدائه الجيد الذي رافق من موهبة فطرية رائعة، وفي سن 23 عامًا، كرمه FIFA باعتباره أفضل لاعب في العالم.

نجل كريستيانو رونالدو الذي توفي من هي والدته

لا أحد يعرف اسم والدة جونيور نجل كريستيانو رونالدو، حتى الولد لا يعرف من هي والدته! في عام 2010 أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو عن وجود طفل له، لكنه أعرب عن عدم التصريح بهوية الأم ؛ وأن يحترم الناس الحياة الخاصة لابنه، وتابع أنه سيبلغ ابنه بهويتها عندما رأى أن الوقت مناسب لذلك، وقال في ذلك الوقت إن الصبي ولد في أمريكا، ولكن إنه برتغالي مثل والدته البيولوجية، وقد جادل البعض بأن هناك اتفاقًا بين كريستيانو والأم على أنه لا يوجد حق لابنها بأي شكل من الأشكال، ولا يُسمح لها بالكشف عن هويتها.

تكهنات حول هوية والدة نجل كريستيانو رونالدو جونيور

لتكمل إجابة نجل كريستيانو رونالدو، من هي والدته؟ وتوجد تكهنات عديدة حول الأمر، من أبرزها ما يلي

  • طالبة لغة انجليزية التقى بها في ملهى ليلي لمرة واحدة، لكنها تواصلت معه فيما بعد بأخبار حملها، وبعد تحليل الحمض النووي تبين أن الطفل وابنه اشتروا صمتها مقابل 10 ملايين جنيه، لكنها ندمت لاحقًا على ذلك في وقت كان الندم فيه عديم الفائدة.
  • نادلة أمريكية يُقال إن اللاعب أغراها في رحلته إلى لوس أنجلوس أثناء وجوده في أحد المطاعم.

سؤال نجل كريستيانو رونالدو عن والدته

كالعادة يفكر أي طفل في كيفية مجيئك وكيف التقى بأمه وأبي؟ في قضية نجل كريستيانو السؤال من هي أمي ؟! هذا ما صرحت به شقيقة كريستيانو إلما، حيث قالت إن جونيور حريصة على معرفة هويتها، ودائما ما يُسأل عنها، وقد أخبرته أنها والدته في الجنة، لكن رونالدو منعها من التكرار هذا القول، ومع الإحباط المستمر الناتج عن الإجابات التي لا تشبع فضول الطفل، توقف مع الوقت عن السؤال، خاصة بعد أن دخلت جورجينا حياة والده، وأصبحت مثل الأم بالنسبة له ؛ إنها تعامله على أنه ابنها.

ما هو سبب وفاة نجل كريستيانو رونالدو الحقيقي

أعلن كريستيانو، الإثنين 18 أبريل 2022 م، عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، وفاة طفله المولود من صديقته جورجينا الوقت الصعب الذي يمر به، وفي خضم هذه الأخبار المحزنة، سأل البعض ابن كريستيانو رونالدو، من هي والدته؟ إلا أن والدته جورجينا، بخلاف هذا الخطاب، لم تخرج بتصريحات أخرى.

إنستغرام كريستيانو رونالدو الرسمي

مع 427 مليون متابع وأكثر، يتألق حساب اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشرت أنباء وفاة طفله بسبب قاعدته الجماهيرية الضخمة، ويمكن متابعة أخباره الجديدة على Instagram من خلال متابعة حسابه ” “.

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن أهم التفاصيل التي تتعلق بوفاة نجل كريستيانو رونالدو، والذي فارق الحياة خلال الفترة الماضية، حيث انشغل الجمهور الخاص باللاعب من أجل معرفة التفاصيل التي تتعلق به، اضافة الى معرفة سبب الوفاة.