من هي زوجة فايلر مدرب الاهلي، ظهرت بعض الشخصيات في عالم كرة القدم، واشتهرت ونجمها في العالم، ومن بين هؤلاء النجوم رينيه فايلر الذي بدأ مسيرته كلاعب، ثم انتقل بعد ذلك إلى ملعب التدريب بالنادي، فتألق اسمه مع النادي الأهلي حتى قرر تركه، وانتشر الخبر عن علاقة زوجته بذلك، واصبح الكثير من المتابعين برغبتهم بالتعرف اكثر عن حياتهم الشخصية ومن هي زوجة فايلر مدرب الاهلي.

من هي زوجة فايلر مدرب الاهلي

ظلت شخصية زوجة فايلر مجهولة وبعيدة عن الأنظار، ولم يتم الإعلان عن اسمها بشكل مباشر في مؤتمرات صحفية مختلفة، ولعبت زوجة رينيه فيلر دورًا مهمًا في مغادرته النادي الأهلي، بسبب رفضه العيش في مصر وانضمامه إلى أوروبا، حيث رفض بشكل قاطع فكرة العيش في قارة غيرت القارة الأوروبية، وأكد فايلر في أكثر من مقابلة صحفية وتلفزيونية أن ظروف الأسرة التي أحاطت به كانت العامل الأساسي لعدم البقاء معه، أعلن النادي الأهلي الذي تربطه علاقات جيدة مع جميع لاعبيه ومسؤوليه، ولم يكن فايلر المدرب الوحيد الذي فرضت زوجته مصيرًا آخر عليه، على عكس النادي الذي يريد البقاء معه، حسبما أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب في مقابلة أن السر وراء تفضيله لعرض الريدز لتولي التدريب، أنه قدم عرضًا رسميًا بسبب زوجته التي شاركت في الاختيار معه.

من هي رينيه ويلر

ولد رينيه ويلر، المدير الفني السابق لنادي الأهلي المصري، في 13 سبتمبر 1973 م حيث بدأ كرة القدم مع نادي فينترتور السويسري عام 1990 م، وانتقل إلى العديد من الأندية السويسرية، ومن أبرزها نادي “أراو” سيرفيت ونادي “زيورخ” حاليا نادي كاشيما انتليرز الياباني.

مسيرة رينيه ويلر الكروية وأهم إنجازاتها

بدأ فايلر في عالم كرة القدم بنادي المدينة حيث ولد “نادي وينترثر السويسري” عام 1990 م، ثم انتقل إلى عدة أندية وحقق نتائج وإنجازات رائعة مع الفرق التي لعب لها والفرق في تلك التي لعبها تم تدريبه حسنًا، من أهم إنجازات رينيه ويلر:

  • مع Aarau، فاز بدوري التحدي السويسري في موسم 2012-2013 وتم ترقيته لاحقًا إلى الدوري السويسري الممتاز، وحقق نتائج مميزة مع هذا النادي منها الفوز على زيورخ 5-1 ولوسيرن 4-2.
  • مع أندر ليخت، فاز بالدوري البلجيكي 16-17 (الدوري الوحيد الذي فاز به أندير ليخت في آخر 5 سنوات) وأقوى خط هجوم في الدوري بعد أن سجل الفريق 67 هدفًا.
  • مع فريق نورمبرج الألماني، احتل المركز الثالث في الدوري البنجلاديشي 2 الموسم 15-16.
  • مع أندرلخت، فاز بكأس السوبر البلجيكي 2017.

رينيه وايلر والنادي الأهلي

يتمتع فايلر بخبرة متميزة في تدريب النادي الأهلي وحقق معه أرقامًا ونتائج قياسية، تاركًا معه تاريخًا طويلًا وعلامة لا تُنسى، مثل عندما تولى تدريب النادي الأهلي في 31 أغسطس 2022 م، ليحل محل السابق مدرب الأوروغواي مارتين لاسارتي الذي أقيل واستبعد من المنصب، وتدريب النادي على الخسارة أمام بيراميدز، والخروج من دور الـ16 لكأس مصر بعقد لمدة عام واحد فقط، ومدد النادي عقده لمدة عام آخر في يونيو 2022 م، وتعادلوا في 8 مباريات وخسروا مباراتين فقط، واحدة في دوري أبطال إفريقيا أمام نجم الساحل، والثانية ضد الزمالك في الدوري وتحت قيادته سجل الفريق 94 هدفاً واستقبلت شباكه 21 هدفاً فقط.

رينيه وايلر يغادر النادي الأهلي

شكّل خروج رينيه ويلر من النادي الأهلي صدمة كبيرة لموظفي النادي، كل المصريين وجماهير الأهلي حول العالم، وعاد قبل بداية أكتوبر، أو حضور عائلته للنادي بشكل كامل المصاريف، لكنه رفض جميع العروض.

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لكم من هي زوجة فايلر مدرب الاهلي، وما هي أهم الإنجازات في مسيرته الكروية، وتعرفنا عن تفاصيل علاقتهم مع نادي الأهلي المصري وخروجه منه.