حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 2022، وفقًا لقرارات البنك المركزي، قام البنك الأهلي المصري بزيادة حد السحب اليومي، البنك الأهلي المصري، لتشجيع العملاء على استكمال العمليات المصرفية إلكترونيًا وتقليل المعاملات المالية المباشرة قدر الإمكان حفاظا على صحة العملاء ومنع انتشار فيروس كورونا، وفي هذه السطور سنتعرف بشكل مفصل على حد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 2022.

حد السحب اليومي للبنك الأهلي المصري

جاء حد السحب اليومي للبنك الأهلي المصري بعد القرارات الجديدة على النحو التالي:

  • الحد الأقصى للسحب من أي جهاز صراف آلي بالبنك الأهلي المصري هو 20000 جنيه مصري، بعد أن كان الحد الأقصى للسحب 5000 جنيه مصري في السابق.
  • الأمر نفسه ينطبق على الودائع في أجهزة الصراف الآلي بحد أقصى يومي 20 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للحد الأقصى للسحب والودائع التي تتم عن طريق “المصري”، فقد قام البنك برفعه من 10،000 جنيه إلى 50،000 جنيه في اليوم.
  • مع العلم أنه يمكن إجراء عمليات السحب من خلال فروع البنك الأهلي بما يتجاوز الحد المسموح به، ولكن يتم ذلك بعد موافقة مدير الفرع، ويترك حد السحب لمدير كل فرع ليقرره العميل بناءً على المدى بمعرفتهم بالعميل وتعاملهم مع البنك ومدى احتياجاتهم.

شاهد ايضا: قواعد استرداد شهادات البنك الاهلى 2022

الحد الأقصى لمبلغ السحب من البنك الأهلي المصري لمختلف البطاقات

نواصل الحديث عن حد السحب اليومي للبنك الأهلي المصري، لمعرفة الحد الأقصى للسحب والودائع من خلال بطاقات الصراف الآلي المختلفة التي يوفرها البنك الأهلي، على النحو التالي:

  • الحد الأقصى لعمليات السحب والودائع والمشتريات باستخدام بطاقات Visa Classic و MasterCard و Standard MasterCard هو 10000 جنيه مصري.
  • بالنسبة لبطاقات MasterCard Titanium و Visa Gold، الحد الأقصى للسحب اليومي هو 15000 جنيه مصري.
  • حد السحب اليومي من البنك الأهلي المصري لبطاقات MasterCard Platinum و Visa Platinum و MasterCard Manchester United هو 20000 جنيه مصري.
  • الحد الأقصى للسحب لبطاقات Visa Signature و World MasterCard هو 40،000 جنيه مصري.
  • الحد الأقصى للسحب لبطاقات البنك الأهلي Visa Infinite و MasterCard World Elite هو 60،000 جنيه مصري.

رسوم السحب والإيداع البنك الأهلي المصري

بعد معرفة حد السحب اليومي للبنك الأهلي المصري، دعونا نراجع رسوم السحب والإيداع من أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري، كما هو معلن أدناه:

  • رسم السحب النقدي من أحد أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي 5 جنيهات مصرية.
  • عند التحقق من الرصيد من خلال جهاز الصراف الآلي، يتم أيضًا خصم رسوم قدرها جنيه ونصف.

شاهد ايضا: البنك المركزي اجازة عيد الفطر 2022

موقع أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك بانكو ناسيونال

بعد قرارات زيادة حد السحب اليومي، زاد البنك الأهلي المصري من إقبال عملاء البنك على القيام بعمليات مصرفية يومية من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي أكثر من ذي قبل بدلاً من الذهاب إلى فروع البنك لتوفير الوقت والجهد وتجنب التجمعات والازدحام.

لذلك، قدم البنك الأهلي الإلكتروني خدمة تحديد موقع الفروع، والتي تتيح لجميع العملاء العثور بسهولة على أقرب فروع البنك الأهلي وفروع أجهزة الصراف الآلي لموقعهم الجغرافي، وكذلك معرفة عنوان وموقع كل فرع بالتفصيل بكل سهولة يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهم معلومات متعلقة بحد السحب اليومي البنك الأهلي المصري 2022، والذي يعرف انه من اشهر الخدمات التي يتم تقديمها بالكثير من الاماكن.