مواعيد عمل بنك القاهرة في جميع المحافظات المصرية لعام 2022، في غالب الاحيان مواعيد عمل الافرع لبنك القاهرة لا تتغير حيث أنها تخضع لنظام كامل في كافة فروعها لانتظام العمل، غير أن هذا النظام المحدد يناسب بدء العمل واستقبال المستفيدين، وايضا موعد انتهاء الدوام وايقاف استقبال المستفيدين، والذي سنوضح فيما يلي بعض التفاصيل حول ساعات العمل لكاقة فروع بنك القاهرة.

مواعيد عمل بنك القاهرة 2022

ساعات عمل بنك القاهرة محددة يجب اتباعها في البنك، سواء كان الفرع الرئيسي أو الفروع الأخرى، مثل:

ساعات عمل بنك القاهرة

  • يبدأ العمل في معظم الفروع في الساعة 8:30 صباحًا ويستمر حتى 2:00 بعد الظهر.
  • عطلة البنوك الأسبوعية هي أيام الجمعة فقط، وبقية أيام الأسبوع يفتح البنك أبوابه لاستقبال العملاء في المواعيد المحددة.
  • هناك فروع تعمل لفترات أطول ولكنها فروع ذات طبيعة خاصة وسير العمل أعلى من الفروع الأخرى ويمكن أن تتخصص في المزيد من الخدمات.
  • كما توجد بعض المحافظات التي يتم فيها زيادة ساعات العمل في بعض فروع البنوك، وتشمل هذه المحافظات الجيزة والشرقية وبعض الفروع بالعاصمة.
  • كما توجد بعض الفروع في صعيد مصر والمحافظات الساحلية حيث يمتد سير العمل إلى ما بعد الأخيرة، مثل الإسماعيلية والأقصر وأسوان وغيرها.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة بعد الساعة 2:00 مساءً، يمكنك الذهاب إلى الفروع التالية العاشر من رمضان، التصفية الخامسة.

مواعيد عمل بنك القاهرة 2022 يومي الخميس والجمعة

ذكرنا سابقًا أن البنك يفتح أبوابه أيام الجمعة، ولكن توجد بعض الفروع التي تعمل أيام الجمعة، لذا فإن ساعات عمل بنك القاهرة تختلف عن المعتاد، وهذه الفروع كالتالي:

ساعات عمل مصر مول

الفرع مفتوح حتى الخميس من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا، لكنهم يعملون يوم الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر حتى العاشرة ليلاً.

مواعيد نجوم المدينة

يعمل الفرع في المول يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً، يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءً.

نادي الجزيرة واوقات العمل

يبدأ الفرع في النادي عادة العمل من الساعة 10 صباحًا ويستمر حتى الساعة 6 مساءً، يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 2 ظهرا ويستمر حتى 6 مساءا.

أواقات العمل الخاصة بنادي الاهلي لكرة القدم

الفرع يعمل من الاحد الى الخميس من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر لاستقبال اعضاء وعامة النادي، بينما من الساعة 2:00 ظهرًا، يكون الاستقبال خاصًا بالأعضاء فقط بدون جمهور حتى الساعة 7:00 مساءً، أيام الجمعة والسبت، يقتصر العمل على الأعضاء فقط، بدءًا من الساعة الثانية مساءً ويستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

مواعيد عمل بنك القاهرة خلال شهر رمضان

جميع الدوائر الحكومية ليس لديها نفس ساعات العمل خلال شهر رمضان، وهذا يشمل البنوك أيضًا، حيث يعمل بنك القاهرة في أوقات مختلفة خلال الشهر، وتواريخها كالتالي:

  • يبدأ العمل في البنك من التاسعة صباحًا وهذا للموظفين.
  • ينتهي عمل واستقبال العملاء في الساعة الثانية صباحا وهذه المواعيد للبنك الرئيسي والفروع.
  • بينما لا يتم استقبال العملاء قبل التاسعة والنصف، أي بعد نصف ساعة من بدء يوم عمل الموظف.
  • كما أن انتهاء استقبال العملاء يسبق خلال نصف ساعة انتهاء عمل الموظف، لذلك بينما يمكن للموظف المغادرة في ثانية واحدة بالضبط، لا يمكن استقبال العميل بعد عام ونصف.

أرقام الاتصال ببنك القاهرة 2022

يمكنك التواصل مع البنك إما لطلب الخدمات مباشرة أو للتواصل مع البنك من خلال أرقام البنك الخاصة وهي كالتالي:

  • للخدمة رقم 16990 وهو رقم البنك والمتوفر للاستفسارات وطلبات الخدمات أو المعلومات عن أنشطته، وهو رقم يمكنه توصيلك بأي فرع من فروع البنك من خلال خدمة العملاء.
  • يوجد رقم خط أرضي آخر يمكن الاتصال بالبنك من خلاله وهو رقم الفرع الرئيسي للبنك وهو 0222664401.
  • لكل فرع من فروع البنك رقم خاص للتواصل معه، لكن تواصلك من خلال أي من الرقمين أعلاه يمنحك ما تريد حتى من الفروع في المحافظات المختلفة.

بنك القاهرة من اعرق البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية والذي ادى الى شهرته وايضا ما يميزه خدماته الرائعة للعملاء للعمل على راحتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم،وكما ذكرنا سابقا مواعيد عمل الفروع الخاصة ببنك القاهرة لعام 2022.