طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر، تعتبر الصور واحدة من أهم الأجزاء التي يتم التعامل معها بصورة كبيرة من خلال الحواسيب، ومن الجدير بنا أن نقوم بالتحديث عن بعض من أهم البرامج التي يتم التعامل معها من أجل التمكن من دمج الصور والقيام ببعض التعديلات عليها، وذلك لأن كل شخص يقوم بالتعامل مع الحواسيب يحتاج الى التعامل مع الصور بطريقة صحيحة، ابقوا معنا من أجل الحديث عن طريقة تحميل برنامج دمج الصور مع الفيديو للكمبيوتر.

أفضل برنامج لدمج الصور والفيديو للكمبيوتر الشخصي

يعد البرنامج من أهم برامج دمج الصور مع الأغاني والذي يقدم العديد من المزايا ومن بينها ما يلي:

  • برنامج Photostage Slideshow هو برنامج لدمج الصور مع الأغاني لعمل فيديو للكمبيوتر مجانًا.
  • يتضمن هذا البرنامج نافذة سهلة الاستخدام مع أدوات بسيطة يمكنك من خلالها دمج الصور ومقاطع الصوت وإنتاج أي نوع من الفيديو.
  • يتضمن عرض شرائح الصور الفوتوغرافية العديد من التأثيرات التي يمكن للمستخدم من خلالها إضافة لمسته الخاصة إلى الصور ومقاطع الفيديو.
  • يتعامل هذا البرنامج مع جميع أنواع الملفات والصور دون استثناء ويتضمن PNG و JPG و JPEG.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج معالجة الصور بدون عيوب أو شوائب وتعديلها وكذلك ضبط التباين وتصحيح الأخطاء فيها.
  • إمكانية استخدام مقطع صوتي من الفيديو بامتدادات mp3
  • اكتب أي جملة أو أضف أي تعليق على الصور ومقاطع الفيديو بأي لغة.
  • التحكم في سطوع أو تباين الفيديو.

على الرغم من الميزات التي يشتهر بها برنامج Photostage Slideshow، إلا أنه لم يذكر أي عيوب حتى الآن.

اقرا أيضا: يغلق جميع البرامج المفتوحة وتوقف تشغيل الحاسب

تنزيل برنامج دمج الصور والفيديو للكمبيوتر

من خلال الملف المثبت للبرنامج والضغط عليه، ثم قبول شروط وسياسة الاستخدام، والنقر على كلمة NEXT والانتظار بضع لحظات لاستكمال تثبيت البرنامج على الكمبيوتر يمكنك بعد ذلك فتح نافذة عرض شرائح الصور الفوتوغرافية الرئيسية.

نوصيك بقراءة: كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بدون برامج

تعرف على كيفية استخدام برنامج مونتاج الصور

بالذهاب إلى النافذة الرئيسية للبرنامج يمكنك دمج أي نوع من الصور مع أي مقطع صوتي ثم تحضير وتجميع مقاطع الفيديو ولكي ننتج الفيديو نضغط على كلمة add file ثم نختار الصور المراد إضافتها الفيديو بالإضافة إلى المقاطع الصوتية المراد دمجها، ثم نقوم بسحب وإسقاط الصورة في الشريط السفلي من البرنامج حسب التسلسل الذي نريده، وكذلك إدخال مقاطع الصوت المحددة.

الخطوة التالية في استخدام برنامج لعمل فيديو من صور بأغنية للكمبيوتر هي الاختيار المسبق للمؤثرات الخاصة لتحريك الصورة الموجودة في البرنامج فيما يتعلق بكتابة أي نص على الفيديو، يمكننا النقر فوق كلمة TEXT لكتابة أي جملة أو عبارة بأي لغة مع اختيار حجم الخط أو اللون المناسب.

من خلال استكمال الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي تنسيق وجودة، والتي يمكن أن تصل إلى أعلى مستوى ممكن، وهو FULL HD.

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن واحدة من أهم البرامج التي يتم الحاجة إليها في كل الأجهزة الحديثة، وذلك لأن الصور قد باتت جزء لا يتجزأ من ضمن منظومة عالم الانترنت، والتي لا يمكن التخلي عنها في أي من الحواسيب.