طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مجانا، هناك عدد كبير للغاية من المواقع التي يتم حجبها في عدد من البلدان، وذلك لأنه من الممكن أن يكون هناك الكثير من السياسات المنتهجة في تلك المواقع، أو أن سياسات هذا الموقع وأخلاقه لا تتوافق مع سياسات البلاد، فبالتالي يتم التوجه الى القيام بحجب هذا الموقع من البلاد كاملة، وهناك الكثير من الأشخاص يودون الولوج الى تلك المواقع، فيتم البحث عن طرق تخطي الحجب، ابقوا معنا من أجل الحديث عن طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مجانا.

طريقة فتح المواقع المحجوبة على كمبيوتر جوجل كروم من خلال البرامج

يتم ذلك باستخدام أحد البرامج التالية:

استخدم Opera لفتح المواقع المحجوبة

يتم ذلك باستخدام الطرق التالية:

  1. قم بتنزيل برنامج operaturbo، وهو ميزة موجودة في متصفح Opera، والتي تعمل على فتح المواقع المحجوبة على ما يرام، وهذا ما يميزه عن المواقع والمتصفحات الأخرى.
  2. عند اكتمال هذه الخطوة، يبدأ الموقع في فتح جميع المواقع المحجوبة.
  3. يمكن الحصول عليها من خلال الرابط.

استخدم بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

يتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى متصفح الوكيل.
  2. جوجل الرابط أعلاه للدخول إلى الموقع.
  3. الدخول إلى برنامج Firefox، ثم النقر على كلمة “أدوات” أو كلمة “أدوات”، ثم كلمة “خيار” ثم كلمة “متقدم”
  4. انقر فوق كلمة الإعدادات.
  5. ينسخ المستخدم كلمة الوكيل في جدول المتصفح الثاني ثم يكتب الرقم في نفس الجدول.
  6. عند الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، يقوم المستخدم بالضغط على كلمة OK، ثم يدخل إلى الموقع المحظور لفتحه حتى يتم إيقافه.

استخدم supervpN لفتح المواقع المحجوبة

هو من أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة ويتميز بسرعته وقدرته على تغيير IP من حين لآخر.

شاهد أيضا: ما هي الاستضافة؟ وما الـ هوست ؟ وما أنواع استضافة المواقع ؟

كيفية فتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر باستخدام اضافات جوجل كرون

أضف ZenMate Vpn مجانًا

وهو امتداد مميز وسهل الاستخدام ومجاني ومتوفر في Google Chrome وجميع المتصفحات الأخرى يستخدم هذا الامتداد أكثر من 2 مليون شخص حول العالم، ويقدم المستخدم أكثر من 30 خادمًا، ويسمح بتصفح المواقع المحجوبة يتم تنفيذه بنقرة واحدة، ولا يتسبب استخدام هذا المكون الإضافي في قلق المستخدم عند استخدامه في الاتصالات العامة، حيث أن جميع البيانات سرية.

شاهد معنا: استضافة الويب: ما هي الاستضافة وأنواع استضافة المواقع الإلكترونية؟

Shortstop VPN Shield

إنه أحد أشهر برامج VPN في العالم، حيث يتمتع هذا البرنامج بسمعة طيبة وثقة عالية بين المستخدمين، وهو الآن موجود على Google Chrome كملحق لمليوني شخص يسمح هذا المكون الإضافي بفتح جميع المواقع المحجوبة للمستخدم، وهو سهل الاستخدام ويمكن تشغيله بسهولة، ولن يحتاج المستخدم إلى فتح حساب لاستخدام البرنامج المساعد يمكن لهذا المستخدم أيضًا الوصول إلى 95٪ من ميزات هذا الامتداد، بما في ذلك حظر الإعلانات ومنع التتبع وحظر ملفات تعريف الارتباط والحماية من البرامج الضارة.

VPN مجاني بلمسة واحدة

يسمح هذا البرنامج المساعد للمستخدم بتصفح المواقع المحجوبة والتنقل في عالم الإنترنت، وهو سهل ومجاني وآمن للاستخدام إذا كان المستخدم يعاني من عدم القدرة على تصفح بعض المواقع المحجوبة، أو يريد أن يظل مجهول الهوية وآمنًا أثناء تصفح الإنترنت، فعليه استخدام هذا الامتداد يوفر هذا المكون الإضافي أيضًا 10 خوادم لدول أجنبية، وباستخدام هذا المكون الإضافي، لا داعي للقلق بشأن هجمات القراصنة.

VPN الروسية

إنه امتداد مجاني لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوب هذا المكون الإضافي خاص جدًا لأنه يتيح للمستخدم الوصول الكامل إلى جميع المواقع المحظورة أو المحظورة إنه وكيل VPN سريع وآمن، وهو مشفر للغاية لضمان حماية بيانات المستخدم.

فيب

إنه مكون إضافي مجاني ومتميز وغير محدود لمتصفح Google Chrome يوفر الامتداد حوالي 2500 خادم في جميع أنحاء العالم، ويؤمن 6 خوادم في الإصدار المجاني، وهو سهل الاستخدام من أبرز ميزاته أنه يقوم بضبط الإعدادات تلقائيًا، وهو أحد بروتوكولات التشفير الأكثر تقدمًا، وهو طريقة صارمة لمنع تعقب سجلات المستخدم.

تطبيق لفتح المواقع المحجوبة لنظام Android

عملية فتح المواقع المحجوبة على هاتف Android بدون برامج سهلة للغاية، كل ما على المستخدم فعله هو استخدام VPNBook، وهو من أفضل المواقع التي قدمت خدمة البروكسي لسنوات عديدة مجانًا دون الحاجة إلى دفع الما هذا جعله أحد المواقع المفضلة للعديد من المستخدمين ويعمل على جميع الهواتف.

الى هنا نكون قد تمكننا من التعرف على أهم الطرق التي يتم من خلالها الوصول الى الموقع المحجوبة، والتي تعتبر من الطرق السهلة والغير صعبة، ومن الجدير بنا أن نقوم بتوضيح تلك الطريقة من أجل أنها من ضمن الطرق السهلة والسريعة.