التواصل مع خدمة عملاء ايزي باي البريد المصري، تعتبر ايزي باي واحدة من اهم الخدمات التي يقوم البريد المصري بتقديمها من أجل الجمهور، وهي واحدة من الخدمات التي تتخصص بالدفع المالي، وأهم ما يميز تلك الخدمة أ،ها تتمكن من حل مشكلات الدفع عن طريق موقع باي بال، حيث ان فيزا البريد المصري تعتبر الخيار الأمثل من أجل الربط بموقع البايبال، ابقوا معنا من أجل المزيد من المعلومات.

معلومات عن فيزا ايزي باي المصرية

تأشيرة إيزي باي مصر صالحة لمدة خمس سنوات من تاريخ الإصدار ويمكن التقدم لها في أي فرع من فروع هيئة البريد المصرية تظهر ودائع التأشيرة على الفور دون انتظار ويمكن سحب التأشيرة من أي ماكينة صراف آلي يمكنك بسهولة ربط التأشيرة بحساب PayPal، وإذا أراد العميل سحب عملة أجنبية، فإنه يدخل التأشيرة بسعر الصرف الرسمي للجنيه الحد الأدنى لسن الحصول على هذه التأشيرة هو 16 عامًا يمكن للعميل أيضًا سحب Visa Easy Pay واستلامها في نفس اليوم دون انتظار.

رقم الدعم الخاص بفيزا ايزي باي

يمكن للمواطنين الاتصال بفريق خدمة عملاء Easy Buy Egypt Post حيث يمكنهم استخدام أرقام الهواتف للاستعلام عن بعض الخدمات المتعلقة ببرنامج Easy Buy Egypt Visa توفر الهيئة خط أرضي على الرقم المجاني 08008002800 أو من خلال الخط السريع 16789.

طريقة الحصول علىفيزا ايزي باي المصرية

الآن بعد أن تحدثنا عن خدمة عملاء إيزي باي مصر سنتحدث عن كيفية الحصول على هذه البطاقة باتباع الخطوات التالية:

  1. يتوجه العميل إلى أقرب مكتب بريد مصري بالقرب منه.
  2. يجب على العميل إحضار نسختين من إثبات هويته ودفع رسوم التأشيرة وقدرها 25 جنيهًا مصريًا.
  3. يقوم العميل بإبلاغ موظف الاستقبال برغبته في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول سهلة إلى مصر.
  4. يتم تنفيذ جميع العمليات التي يطلبها العميل في مكتب البريد.
  5. يقوم الموظف بتنشيط هذه التأشيرة، وإبلاغ العميل بأنه يجب عليه الاتصال برقم مكتب البريد في اليوم التالي لتفعيل التأشيرة.
  6. عند الاتصال بهم، سيتم تفعيل التأشيرة خطوة بخطوة مع ممثل خدمة العملاء.
  7. تتضمن هذه التأشيرة وديعة لا تقل عن مائة جنيه مصري ليتم تفعيلها في حساب PayPal.

شاهد هنا: طريقة معرفة رصيد الفيزا البنك الأهلي عبر 10 طرق متنوعة

خطوات تفعيل تطبيق ايزي باي

كما يقدم البريد المصري خدمة ربط البطاقة واستخدامها من خلال الهاتف المحمول، وكذلك إمكانية إرسال الأموال مباشرة من خلال التطبيق باستخدام رقم استخدام البطاقة ورقم الجوال والرقم القومي للعميل، بآلية محددة  ينفذه الموظف المسؤول لتفعيل خدمة Visa Easy Pay عند تلقي رسالة تحتوي على الرمز الموجود على الهاتف، سيتم تنزيل تطبيق Eeasy Pay Egypt Post من متجر Google Play يواجه البعض مشاكل في تنشيط التطبيق وتشغيله على الهاتف، لكن البريد وعد بتحديثهم وإصلاح المشكلات في أسرع وقت ممكن.

تشمل خدمات تطبيق Easy Pay Android ما يلي:

  • دفع فواتير خدمات الطلاب والرسوم الدراسية باستخدام رمز الطالب أو رمز إيصال فواتير الطاقة.
  • ادفع مقابل مشترياتك من خلال التجار المعتمدين باستخدام رمز مسح ضوئي (الرمز الشريطي للتاجر).
  • خدمة تحويل الأموال لإرسال تحويل الأموال إلى أي شخص لديه رقم وطني، ويمكنك استلامه في أي مكتب بريد أو إضافته إلى رصيد بطاقتك برسوم 0.5٪، بحد أدنى 1 وبحد أقصى 10000 جنيه مصري وتحويل بحد أقصى 10،000 جنيه مصري في اليوم وبحد أقصى 50،000 جنيه مصري شهريًا مما يعني أنه عندما تصل قيمة التحويل إلى 200 جنيه مصري، يكون الرسم 1 جنيه مصري، وبعد ذلك تبدأ الرسوم بنسبة 0.5٪، وكلما زاد المبلغ زادت الرسوم.

أسهل طريقة لتفعيل Visa EasyPay هي كتابة آخر 6 أرقام من التأشيرة على اليمين وإرسال رسالة نصية إلى الرقم 6789. إذا لم تنجح هذه الطريقة، يمكنك طلب تفعيل التأشيرة عن طريق الاتصال بـ نشر رقم EasyPay Egypt على الخط الساخن 16789، ثم اتبع الخطوات التي أخبرتك بها الشركة للاتصال بالدعم الفني، ثم اتصل بمندوب الدعم لتفعيل تأشيرتك، وسيطلب منك بعض المعلومات مثل اسمك ورقم بطاقتك ( لن يخبرك أنك ستطلب كلمة المرور) وبعد ذلك سيتم تفعيل تأشيرتك على الفور وتكون جاهزة للاستخدام.

نوصيك بقراءة: طريقة تفعيل الفيزا كارد البنك الأهلي

مزايا وعيوب تطبيق ايزي باي

خصائص بطاقة Visa Easy Pay هي:

  • الحد الأدنى لسن إصدار البطاقة هو 16 عامًا، حيث يجب تقديم نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  • استلام فوري للبطاقة وكلمة المرور بعد تسجيل البيانات في البريد المصري.
  • البطاقة ليست شخصية، اسمك غير مكتوب عليها، ولا بديل عن البطاقات المفقودة أو التالفة، فاحذر عند استخدامها على الإنترنت.
  • الحد الأدنى للرصيد بالبطاقة هو 100 جنيه مصري، ما يعني أن البطاقة يجب أن تحتوي على 100 جنيه على الأقل لاستخدامها.
  • الحد الأقصى للإرسال اليومي 5000 جنيه مصري أو ما يعادله بالدولار، وبحد أقصى 20000 جنيه مصري شهريًا لجميع عناصر البريد المرسلة إلى المكاتب أو التحويلات البنكية إلى خريطة المكتب.
  • يتم تنشيط البطاقة فقط من خلال أجهزة نقاط البيع ويتم إرسالها عبر البريد، حيث يجب أن تكون البطاقة وحاملها متاحين أثناء عملية التحميل.
  • بطاقة فيزا إيزي باي مصر بوست صالحة لمدة 5 سنوات، والبطاقة صالحة للمشتريات المباشرة أو مواقع التجارة الإلكترونية أو السحوبات النقدية.
  • الحد الأقصى لمبلغ الشراء هو 10000 جنيه مصري في اليوم، مع المعاملات بالدولار أو ما يعادله باليورو والعملات الأخرى، يُسمح بشراء 200 دولار أمريكي في اليوم بحد أقصى 1،000 دولار أمريكي شهريًا.
  • الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه من Visa Easy Pay هو 3000 جنيه إسترليني في اليوم، إما من خلال مكاتب البريد في جميع أنحاء البلاد أو من خلال أجهزة الصراف الآلي.
  • إذا تم إغلاق حساب البطاقة، فلا يمكن القيام بذلك إلا من خلال مكاتب البريد.
  • في حالة فقدان بطاقة Visa Easy Pay الخاصة بك أو سرقتها، يجب عليك الاتصال على الفور بالخط الساخن لخدمة العملاء على موقع 16789 لطلب تجميد البطاقة واتباع الخطوات المتبقية للحصول على رصيد على البطاقة.

تشمل العيوب ما يلي:

  • سيتم إرسال البطاقة بالبريد فقط.
  • إذا قمت بتسجيل الخروج من التطبيق، فستحتاج إلى الاتصال بدعم العملاء حتى يمكن إعادة إرسال رمز التفعيل إليك.
  • كثرة تعطل الخادم.

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن واحدة من أهم الخدمات التي يمكن أن يتم الحصول عليها من خلال القيام بالتعامل المالي مع البريد المصري، حيث ان فيزا ايزي باي تساعد الكثيرين في التخلص من المشكلات التي تواجههم.