كيفية عمل ايميل وهمي مجاني temp mail، هناك الكثير من المواقع التي نحتاج اليها مرة واحدة ولا نريد أن نقوم بتسجيل الايملات الخاصة بنا على تلك المواقع، لهذا السبب فإن الحل الأفضل هو القيام باستخدام الايميل الوهمي من أجل التمكن من انشاء حساب على تلك المواقع، وهناك عدد من المواقع التي تقوم بتقديم تلك الخدمة، ابقوا معنا من أجل الحديث عن كيفية عمل ايميل وهمي مجاني temp mail.

رابط موقع البريد الالكتروني المؤقت

باختصار، يساعدك البريد الإلكتروني المزيف في التخلص من البريد العشوائي والإعلانات والهجمات المحتملة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك لذلك يجب على الجميع إنشاء بريد إلكتروني مزيف من وقت لآخر، فهو آمن ومزيف ومجهول الهوية ومؤقت ويمكنك التخلص منه وقتما تشاء للتسجيل، قم بتسجيل الدخول من، وتابع إلى الفقرة التالية، حيث سنشرح كيفية إنشاء بريد إلكتروني مزيف مؤقت.

شاهد هنا: طريقة إنشاء بريد الكتروني للايفون 2022

إنشاء بريد إلكتروني وهمي مؤقت مجانًا

فيما يلي خطوات إنشاء بريد إلكتروني مزيف مجاني مؤقتًا لفترة وجيزة:

  1. أولاً، عليك النقر هنا.
  2. سيظهر بريد إلكتروني مزيف جاهز للاستخدام على الصفحة، وبدوره، ما عليك سوى النقر على “نسخ” والبدء في استخدامه.
  3. إذا كنت تريد بريدًا إلكترونيًا جديدًا غير ذلك، فاضغط على “تحديث”.
  4. الآن عندما تدخل أي موقع، ستجد بريدك الإلكتروني المزيف جاهزًا للذهاب وإذا كنت ترغب في تغيير اسم البريد الإلكتروني أو المجال الخاص به، في نفس الصفحة، ستجد زر “تغيير”، انقر فوقه.

ستلاحظ أن هناك صندوقًا يسمى Inbox، والذي ستتلقى فيه رسائل تنشيط الحساب أو أي رسائل بريد إلكتروني أخرى ستلاحظ أيضًا زر رمز الاستجابة السريعة، إذا كان بإمكانك الحصول على بريد إلكتروني مزيف من خلال الموقع الرسمي عبر captcha.

مزايا استخدام البريد الإلكتروني المؤقت

هناك عدد من المزايا يتم الحصول عليها من خلال استخدام هذا الموقع، وهي كالتالي:

  • لا يتعين عليك إظهار معرف البريد الإلكتروني الأصلي الخاص بك، ولن تكتب اسمك الحقيقي، والعمر، وما إلى ذلك، لذا فأنت تساعد في حماية خصوصيتك.
  • لن تتلقى رسائل غير مرغوب فيها أو مزعجة.
  • السرعة في العمل في غضون ثوانٍ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني، حيث لا يلزم التسجيل.
  • يسمح لك البريد المؤقت بتنشيط جميع حساباتك الشخصية في الشبكات الاجتماعية.
  • رسائل البريد الإلكتروني المزيفة لا تنضب، لذا يمكنك استخدامها على راحتك وبالطريقة التي تريدها، ويمكنك تجديد البريد الإلكتروني حتى قبل انتهاء صلاحيته.
  • لا يوجد مجال محدد للبريد الإلكتروني المزيف.

شاهد هنا: البريد الإلكتروني الموحد على منصة 365 office

مواقع إنشاء البريد المؤقت

فيما يلي قائمة بأفضل 3 مواقع بريد مؤقتة مجانية:

محمل

من أشهر المواقع العربية التي تقدم هذه الخدمة، حيث تم إنشاء أكثر من 150 مليون بريد إلكتروني مؤقت يتميز الموقع بالعديد من الميزات التي ساهمت في رأس القائمة ومنها سهولة الاستخدام والقدرة على تشغيل خاصية الوضع الليلي يمكنك الوصول إلى الموقع من.

موقع Dropmail

تتمثل ميزة DropMail في أنه يتيح لك إنشاء بريد إلكتروني مؤقت لفترة طويلة من الوقت، بحيث يمكنك استخدامه عدة مرات يقدم هذا الموقع أيضًا خدمة إعادة توجيه الرسائل إلى بريدك الإلكتروني الأصلي، مما يتيح لك التخلص من البريد العشوائي يمكنك الوصول إلى الموقع من.

موقع البريد المؤقت

يجب ذكر هذا الموقع في قائمة أفضل مواقع إنشاء البريد الإلكتروني الوهمي لأنه يتمتع بالعديد من المزايا: يمكنك حذف الرسائل أو حفظها كما تريد يوجد تطبيق خاص لموقع Tomb Mail على الويب على أجهزة Android، لذا يمكنك إنشاء العديد من رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة من خلال هاتفك المحمول.

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن واحد من أهم المواقع التي تقوم بتقديم خدمة البريد الإلكتروني المؤقت، والتي تقوم بتوفير الكثير من الوقت ولا تدعنا نقوم باستخدام الايميل الرسمي الخاص بنا.