تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g، لمعرفة كيفية تحويل بطاقة شريحة موبيليس من 3G إلى 4G، يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي سيصل من خلالها رمز التغيير عبر شريحة شريحة موبيليس إلى 4G في رسالة مختصرة على هاتفك الخلوي وهي طريقة بسيطة للغاية تسمح لك بتحويل شريحة موبيليس من الجيل الثالث إلى الجيل الرابع من المنزل دون الذهاب إلى فرع الشركة الرئيسي، وفي هذه السطور سنتعرف على كيفية تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g.

تحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g

  1. قم بالتسجيل في الموقع ثم في هذه المرحلة ستدخل رقم الاستخدام المتعدد الخاص بك بدون صفر
  2. أدخل رمز التأكيد الذي سيتم إرساله إلى هاتفك الخلوي في الحقل الخاص به على الموقع، ثم انقر فوق “التحقق من الصحة” في هذه المرحلة.
  3. أدخل كلمة مرور للتاريخ الخاص بك على الموقع، ثم انقر فوق المدقق للتأكيد.
  4. إذا كنت قد اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه، فقد قمت بالتسجيل بنجاح في الموقع.
  5. الآن قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة رقم هاتفك الخاص، أدخل كلمة المرور السرية التي قمت بتعيينها واضغط على “انتظر لحظة” لتلقي رسالة بها رمز تأكيد لتأكيد تسجيل دخولك إلى الموقع.
  6. إذا أدخلت رمز تأكيد غير مقبول، فالرجاء الانتظار لمدة دقيقتين وإعادة إرسال رمز التأكيد إلى هاتفك، وتأكد من إدخاله بدقة، ثم اضغط على.

شاهد ايضا: طريقة تجديد اشتراك شريحة بيانات موبايلي 1443

كيفية تحويل شريحة الهاتف المحمول من الجيل الثالث إلى الجيل الرابع

  1. بعد تسجيل الدخول، ستجد اسم بطاقة SIM الخاصة بك على يمين الصفحة، ويمكنك أدناه الحصول على الرمز لتغيير بطاقة شريحة موبيليس الخاصة بك إلى 4G بالضغط على “نقل” أو سيبحث عن بديل 4G، انقر فوق ذلك .
  2. اضغط على Envoyer لإرسال رسالة التأكيد إلى هاتفك الخلوي مرة أخرى، وسوف تتلقى رمز التغيير عبر بطاقة شريحة موبيليس إلى 4g.

تعرف على رقم الهاتف المحمول

  • بافتراض أنك بحاجة إلى معرفة رقم هاتف موبيليس الخاص بك، فأنت بحاجة إلى القيام ببعض الأنشطة الأساسية ومن خلالها ستحصل على رقم SIM دون أي مشكلة.
  • يمكنك الحصول على رقم موبيليس بالاتصال على 505 والاتصال بخدمة العملاء.
  • يمكنك أيضًا معرفة رقم بطاقة SIM الخاصة بك بالانتقال إلى موقع Mobilis على الويب، وإذا قمت بتسجيل الدخول مؤخرًا باستخدام رقم SIM الخاص بك، فسترى رقم SIM الخاص بك يظهر على موقع الويب.

رمز رقم الهاتف المحمول

  • بادئ ذي بدء، رمز تعريف شريحة Mobilis هو * 101 #، عن طريق الاتصال به سترى مكالمة ورسالة فورية برقم SIM الخاص بك.

شاهد ايضا: بين رابط تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

كود Mobilis Flexi

  • تقدم شريحة موبيليس خدمة تحويل الرصيد التي تبدأ بشريحة هاتف محمول واحدة ثم إلى الأخرى عبر كود Mobilis Flexi المعروف بالتأكيد بالخدمة التي تكلف 10 دنانير جزائرية في كل مرة تقوم فيها بإرسال أو تحويل أموال من رقمك إلى رقم آخر.
  • Mobilis Flexi cash move تساعد عددًا كبيرًا من السكان على تحويل الأموال لبعضهم البعض في ثانية مماثلة، والتي من أجلها ستقوم بتعيين رمز الصرف على هاتفك، يكون الرمز كما يلي: 610 * رقم الهاتف الذي تريد تحويل الأموال إليه * إلى المبلغ المراد تحويله * 0000 #
  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها رمز Mobilis Flexi، فيجب عليك أولاً شراء المساعدة عن طريق الاتصال على * 610 # واتباع الوسائل وتعبئة المعلومات اللازمة.
  • وبالمثل، فإن انتظار تغيير نقدي من شريحة موبيليس التي تحتوي على عرض قياس أمر يفوق الخيال، كما أنه من غير الطبيعي أيضًا إرسال مبلغ نقدي أقل من 40 دينارًا جزائريًا، ويمكنك تغيير كلمة المرور للحصول على المساعدة في أي وقت تريده .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهم معلومات خاصة بتحويل شريحة موبيليس من 3g الى 4g، وكيف يمكن الاستفادة من الخدمات المتنوعة الخاصة بالخدمات الخاصة بالمواطنين.