رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر، يطلب العديد من العملاء بشكل متكرر رقم هاتف خدمة عملاء شركة اتصالات الجزائر لتقديم شكوى أو للاستعلام عن بعض الخدمات، حيث أن الشركة الجزائرية للاتصالات هي إحدى المنظمات التي بدأت العمل في مجال الاتصالات الإعلامية داخل الجزائر في عام 2000، وقد بلغ عدد مؤيدي إدارات المنظمة أكثر من 5000.000، منهم حوالي 2 مليون من أنصار تركيبات الخطوط الثابتة والبقية من أنصار الهواتف المحمولة، وفي هذه السطور سنتعرف على رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر.

رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر

خصصت Argelia Telecom الرقم 12 كرقم هاتف لخدمة العملاء، للاتصال وتقديم شكاوى مختلفة، أو للاستعلام عن أي من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بمجرد استدعاء هذا الرقم، يتم الرد عليه من قبل أحد أعضاء فريق دعم العملاء الذي يقدم الدعم والمساعدة للعميل لحل المشكلة التي يواجهونها.

يمكن للعملاء الاتصال بهذا الرقم من أي هاتف خلوي أو خط أرضي على مدار 24 ساعة في اليوم، في حالة وجود أي مشكلة، على الرغم من أن الاتصال بدعم العملاء ليس هو الحل الوحيد لجميع المشكلات، إلا أنه يمكن حل بعض المشكلات التي تواجه العملاء من خلال طرق أخرى.

شاهد ايضا: الاستعلام بالسجل المدني عن رصيد مستفيد 1443

خدمة الإخطار بالأعطال عبر الإنترنت في شركة اتصالات الجزائر

رقم هاتف خدمة عملاء ليس الوسيلة الرئيسية للتحدث مع قسم المساعدة المتخصصة في Argelia Telecom والإبلاغ عن أي مشاكل قد يواجهها العميل، أو طلب أي نوع من المساعدة،  هناك العديد من الطرق المختلفة التي تقدمها المنظمة لعملائها حتى يتمكنوا من التحدث إلى المنظمة بفعالية كلما احتاجوا إلى مساعدة احترافية.

على سبيل المثال، من الممكن الاتصال بشركة الاتصالات الجزائرية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الاتصالات الجزائرية، أو باستخدام تطبيق المنظمة على الهواتف المحمولة للإبلاغ عن الأعطال.

خدمة النسخ الاحتياطي للاتصالات الجزائرية

أخيرًا أضافت شركة الجزائر للاتصالات عنصرًا حيويًا للجميع وهو خدمة النسخ الاحتياطي التي تتيح إمكانية استخدام الإنترنت لفترة إضافية بعد انتهاء العروض، يمكنك الاستمرار في تصفح الإنترنت لمدة 36 ساعة إضافية بعد انتهاء صلاحية اشتراكاتك الشهرية.

تم تأطير خدمة النسخ الاحتياطي في التعامل مع شكاوى العملاء حول الانقطاع المفاجئ لخدمات الإنترنت في وقت متأخر من الليل، أو في الإجازات أو المناسبات، مما يعيق قدرتهم على إعادة تنشيط باقة الإنترنت بشكل مباشر.

أسئلة مكررة

  • كيف يمكنني الحصول على معلومات حول خط Idoom الثابت واشتراك الإنترنت ADSL في مساحة عملاء Argelia Telecom؟

    للاستفادة من هذه المساعدة، يجب أن يكون العميل قد حصل على عضوية ADSL Edom لمدة 24 ساعة على الأقل، لإعادة تنشيط حساب الإنترنت ADSL، يحتاج العميل فقط إلى الاتصال بـ 1500 من خط أرضي أو هاتف محمول، وإدخال رقم الهاتف المقابل واختيار Boost Management في القائمة الرئيسية، عند تأكيد التبادل، يبدأ التسجيل ليوم واحد ويعني، متوسط، سيتم خصم المبلغ المستحق من هذا النظام خلال الإكمال التالي للتسجيل عن طريق إحدى تقنيات الإكمال (إعادة تنشيط البطاقة، إعادة تنشيط البطاقة، إلخ).

  • ما هي تكاليف التسجيل في مساحة العملاء لشركة اتصالات الجزائر

    تقدر تكاليف الدخول بمبلغ 2000 دينار جزائري مع جميع الرسوم (1710 دينار أردني غير شامل).

  • كيف يمكنني استعادة كلمة المرور الخاصة بحسابي في منطقة عميل Argelia Telecom؟

    تسجيل الدخول لتسجيل حسابك ثم أدخل “رقم الهاتف” وانقر فوق استعادة كلمة المرور واتبع التعليمات، سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك، اكتبها في الحقل المخصص حتى تتمكن من استعادة كلمة المرور الخاصة بك.

  • أين يمكنني أن أجد رمز العميل الخاص بي؟

    يمكنك الحصول على رمز العميل على فاتورة الهاتف، حيث ستراه في أعلى يسار الفاتورة على النحو التالي: رمز العميل أو رقم العميل بشكل أساسي، قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط، وسيكون لديك وصول مجاني لمدة شهر واحد.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على رقم هاتف خدمة الزبائن اتصالات الجزائر، والتي تعتبر واخدة من اهم الخدمات التي يستفيد منها الكثير من المواطنين والعمل بها بالمجالات المتنوعة.