من هي مفقودة ينبع، وذلك بعد انتشار خبر فقدان الفتاة الاء من ينبع في المملكة العربية السعودية، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبالاخص منصة تويتر، والتي انطلق منها هاشتاق يفيد بفقدان الطفلة الاء، وهو ما اثار فضول الكثير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذين بدورهم تفاعلوا مع الخبر لتحريك الجهات المعنية في المملكة السعودية، وايضا جعل لديهم دافع الفضول من اجل معرفة معلومات حول مفقودة ينبع، لذلك نشارك واياكم قصة مفقودة ينبع واهم المعلومات عنها.

قصة الطفلة المفقودة في ينبع

ذهبت الفتاة الاء يحيى يماني البالغة من العمر 15 عامًا والطالبة في الصف الثاني إلى المدرسة لكنها لم تعد إلى المنزل، حيث كانت مواقع التواصل الاجتماعي تعج بقصة الفتاة المفقودة الاء يحيى يماني. ، مفقودة من ينبع، منذ أن فقدت أثرها منذ ليلة الاثنين 9 مايو 2022 حتى الآن في محافظة ينبع. وبعد ساعات طويلة من الخوف والقلق والانتظار من جانب عائلتها، حيث تأخرت ابنتها على العودة إلى المنزل، سرعان ما أرسلوا بلاغًا إلى مركز الشرطة في المملكة العربية السعودية للبحث والتفتيش على آثار ابنتهم التي اختفى يومين. . ولم تتردد قوات الشرطة السعودية في البحث عنها بسرعة، لكن لم يتم العثور على الفتاة حتى الآن.

معلومات عن مفقودة ينبع

كانت منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، مليئة بقصة الفتاة المفقودة الاء يحي اليماني، المفقودة من ينبع، حيث فقدت أثرها منذ ليلة الاثنين 9 مايو 2022، حتى هذه اللحظة، كما فعل الكثير من الناس. وقاموا بالتغريد على حساباتهم الشخصية عبر منصة تويتر حول قصة اختفاء ينبع، وتداول المعلومات عنها لتسهيل عملية البحث عنها والدعاء لها. ومن بين هذه التغريدات ما يلي:

  • من اجل كل من يرحم قلبه ادعو على اهلها ومن اجلها وجاوبها الله جميل واحفظها بحفظه. الحماية
  • يا رجال وبنات ينبع هذا هو وقتنا انطلقوا واكتشفوا أختكم الاء
  • اللهم جمعت الناس في يوم لا شك فيه اجمعها بأهلها عاجلا لا آجلا اللهم احفظها بعيونك التي لا تنام.
  • يمكنك تخيل فتاة مفقودة منذ يومين وربما تكون في خطر كبير الآن وقد تم نشر هذه الصورة عنها لتلتقي بها! حتى لو كانت أمامي فأنا لا أعرفها! لا أعرف متى يرون وجه المرأة كهوية لها بدلاً من الأفكار القديمة، ناهيك عن الطفل المفقود!

من هي مفقودة ينبع

  • هي الاء يحيى يماني، مقيمة في المملكة العربية السعودية، محافظة ينبع.
  • الاء 15 سنة.
  • الفتاة الاء تدرس بالمدرسة الإعدادية الثانية بمدرسة ينبع الصناعية.
  • بدأت قصة الطفلة الاء يوم الاثنين 9/10/2022 م، حيث لم تعد الاء إلى منزل والديها بعد ترك المدرسة.
  • بعد ساعات طويلة من الخوف والقلق والانتظار من جانب عائلتها، حيث وصلت ابنتها بعد فوات الأوان للعودة إلى المنزل، سرعان ما أرسلوا بلاغًا إلى مركز الشرطة السعودي.
  • وتبذل مراكز الشرطة السعودية جهودا كبيرة لا تزال جارية للبحث عن هذه الفتاة المفقودة.

الي هنا وقد وصلنا معكم الي نهاية خبرنا اليوم حول من هي مفقودة ينبع، واستطعنا ان نصل الي قصة فقدان الطفلة الاء اليماني في مدينة ينبع السعودية.