تفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa، تمتلك موبايلي عددًا كبيرًا من العملاء، والسبب في ذلك يرجع إلى العروض التي تقدمها للعملاء، كما تقدم موبايلي خدمة نت موبايلي أسبوعية أو شهرية غير محدودة بما يتناسب مع جميع العملاء، وفي هذه السطور سنتعرف على اهم شروط تفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa، وما هي طرق تفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa.

تفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa

يتساءل الكثير من عملاء موبايلي عن كيفية التفعيل من موبايلي داي، ثم تكمن الإجابة في أن ذلك يتم باتباع عدد من الخطوات التي سنراجعها في النقاط التالية:

  • يشترط على العميل إرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف A، ثم ترك مسافة، ثم كتابة كلمة Day، ثم يتم إرسال هذه الرسالة إلى الرقم 1100، وتجدر الإشارة إلى أن سعر هذه الباقة هو عشرين- أربعة ريالات سعودية.
  • كما يتم تفعيل الباقة الاجتماعية اللامحدودة ليوم واحد عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 441، ثم يتم إرسالها إلى الرقم 1100، وبسعر هذه الباقة أربعة ريال سعودي.
  • باقة الإنترنت اللامحدودة والتي تبقى لمدة شهر كامل تكلفتها ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي، ويتم تفعيلها بإرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف “A” ثم ترك مسافة، وبعدها تكتب كلمة “غير محدود” وأرسلت إلى الرقم 1100.

ما هي تكلفة تفعيل خدمة موبايلي

أعلنت شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية عن سعر باقة موبايلي داي، على أن يكون أربعة وعشرون ريالاً سعودياً، ومن جدير بالذكر أن هذا السعر لا يشمل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عند استخدام البيانات هذه المكالمات لها رسومها الخاصة التي تتجاوز سعر الباقة.

أهم المعلومات عن موبايلي

تأسست موبايلي عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وموبايلي هي واحدة من أهم شركات الاتصالات السعودية، تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المتميزة للعملاء.

حيث تقدم حزم التوفير والعديد من الباقات الأخرى، قامت هذه الشركة بإجراء العديد من التعديلات على نشاطها ومن ثم توسعت نشاطها لتصل إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية، وتم ذلك من خلال مد الكابلات الضوئية التي تتميز بالجودة العالية.

شاهد ايضا: ما هي رياضة الجوجيستو تعرف على الوان الاحزمة

طريقة تفعيل نت موبايلي 5 ريال

توفر موبايلي السعودية باقة صافي 5 ريالات يتم تفعيلها من خلال ارسال رسالة على الرقم 100 تتضمن الرقم 750 وهذه الباقة توفر للعميل 150 ميغا انترنت وتكلفة باقة نت موبايلي 5 ريال، و تبلغ 5.75 ريال سعودي، وتستمر صلاحية هذه الباقة لمدة خمسة عشر يومًا، وتجدر الإشارة إلى أن موبايلي قدمت الرمز 00750، والذي يتم إرساله إلى الرقم 1100، في حالة رغبة العميل في إلغاء باقة الـ 5 ريال.

طريقة تفعيل Net Mobily 20

الاشتراك بباقة موبايلي نت 20 التي توفرها موبايلي بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 5100 إلى الرقم 1100 توفر 500 ميجابايت من البيانات، ويتم تفعيل هذه الباقة مقابل عشرين ريالاً، وتلغى الباقة بإرسال رقم 5012 إلى الرقم 1100 وتجدر الإشارة إلى أن هذه الباقة تستمر لمدة أسبوعين.

طريقة التفعيل من موبايلي 30

يتم تفعيل خدمة موبايلي 30، بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 6100 إلى الرقم 1100، وبسعة 1200 ميغا بايت من البيانات شهرياً هذه الباقة 30.5 ريال سعودي الباقة صالحة لمدة ثلاثين يومًا، ويمكن للعميل إلغاء الباقة عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 6102 إلى الرقم 1100.

كيفية تفعيل باقات موبايلي اللامحدودة 2022

قدمت موبايلي العديد من العروض في هذا العام الميلادي 2022 من أهمها باقات موبايلي غير المحدودة والتي يتم تفعيلها بإرسال رسالة نصية تتضمن رقم 360 إلى الرقم 1100، وتستمر صلاحية هذه الباقة لمدة شهر كامل وهذه الباقة مقابل ثلاثمائة وثلاثة وأربعين ريال سعودي لأصحاب القروض المدفوعة مقدمًا.

بينما يتم تقديم هذه الباقات لأصحاب الخطوط المفوترة بسعة غير محدودة 400، مقابل أربعمائة وستين ريال سعودي، وتستمر صلاحيتها لمدة شهر كامل، ويقوم الفرد بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 400 إلى الرقم 1100.

طريقة تفعيل موبايلي نت شهريا

يمكن لعملاء موبايلي تفعيل باقات موبايلي شهر نت باتباع الخطوات التالية:

  • يتم تفعيل باقة “الشهر غير المحدود من موبايلي نت” عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف “أ”، ثم ترك مسافة، يتم كتابة كلمة Unlimited وإرسالها إلى الرقم 1100، مقابل رسوم تصل إلى ثلاثمائة وخمسين ريال سعودي.
  • بينما باقة Net Shahr هي 5 جيجا مقابل 86.25 ريال سعودي، يتم تفعيلها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 7300 إلى الرقم 1100.
  • حجم باقة نت شهر 2 جيجا، مقابل 57.5 ريال سعودي، ورسالة نصية تحتوي على الرقم 7200 إلى الرقم 1100.
  • يتم تفعيل باقة 10 جيجا نت موبايلي شهر بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 7050 إلى الرقم 1100 مقابل 109.25 ريال سعودي.

كيفية تفعيل خدمة WhatsApp Mobily اليوم

يمكنك تفعيل خدمة WhatsApp Mobily يومًا ما باتباع عدد من الخطوات التي سنراجعها على النحو التالي:

  • يتم تفعيل هذه الخدمة بإرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف A إلى الرقم 1100. سعر هذه الباقة أربعة وعشرون ريال سعودي، يجب أن نلاحظ أنه في حالة انتهاء صلاحية هذه الحزمة، فلا يمكن تجديدها تلقائيًا.
  • يتم تفعيل موبايلي وواتساب لمدة أسبوع بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 210 إلى الرقم 1100 سعرها عشرة ريال سعودي، قدمت موبايلي خدمة إلغاء هذه الباقة بإرسال الرقم 5210 إلى الرقم 1100.
  • يتم تفعيل باقة WhatsApp Mobily الشهرية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 211 إلى الرقم 1100 هذه الباقة مقابل عشرين ريال سعودي الجدير بالذكر أنه لا يمكن استخدام هذه الحزمة إلا لـ WhatsApp، وفي حالة الرغبة في إلغائها يتم إرسال الرقم 5212 إلى الرقم 1100.
  • يتم تفعيل باقة WhatsApp Mobily Plus اللامحدودة بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 333 إلى الرقم 1100، وهذه الباقة بأربعين ريال سعودي، وتستمر لمدة شهر كامل، ويجب ملاحظة أن هذه الباقة تلغى بإرسالها الرقم 5333 إلى الرقم 1100.

كيف اعرف رصيد الانترنت في موبايلي

يمكن لعملاء موبايلي الاستعلام عن الرصيد المتاح لهم في باقات الإنترنت التي يشتركون بها، وذلك عن طريق الاتصال على # 2 * 142 *، ثم تظهر رسالة نصية تتضمن الرصيد المتبقي من الباقة، وقيمة البيانات التي بها تم استهلاكها.

شاهد ايضا:تعتبر حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس ضمن برامج

حمل تطبيق موبايلي

يمكن لعملاء موبايلي تنزيل التطبيق الخاص بها، ومن ثم يمكنهم الاشتراك في جميع الباقات التي توفرها الشركة، ومن خلال النقاط التالية نذكر روابط التنزيل:

  • قم بتحميل تطبيق موبايلي للأيفون من خلال هذا الرابط
  • قم بتحميل تطبيق موبايلي لهواتف الأندرويد من خلال هذا الرابط.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا بشكل مفصل على كافة المعلومات المتعلقة بتفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa، والتي تعتبر من اشهر الميزات والخصائص التي من الممكن الانتفاع بها بالعديد من الخدمات.