افضل شركة زيوت عطرية في السعودية، تشتهر المملكة العربية السعودية بما تحتويه من أفضل الشركات للزيوت العطرية، والتي تعد من أفضل العطور لكثير من الناس لما تحتويه من فوائد للشعر والبشرة والجسم، وما تقدمه لمن يستخدمها و لها رائحة رائعة تدوم لفترة طويلة، ويمكن تعريف الزيوت العطرية بأنها مستخلصات مستخرجة من ساق النباتات التي تتميز برائحتها العطرة، وهناك فرق بينها وبين الزيوت الدهنية وهو نقص اللزوجة، حيث تتبخر تمامًا دون أن تترك أي أثر وراءها.

افضل شركة زيوت عطرية في السعودية

تحتوي الزيوت العطرية على الروائح المميزة للنباتات، والتي تتميز بسهولة فصلها عن عضو النبات الحامل من خلال عمليات الاستخراج أو التقطير شركات الزيوت العطرية في المملكة:

شركة زماني للعطور

شركة زماني للعطور هي إحدى الشركات العربية المتخصصة في تقديم العطور العربية الشرقية بأفضل الأسعار، تتميز هذه الشركة بصناعة الزيوت العطرية المميزة والتي يتم استخلاصها من النباتات الطبيعية للشركة العديد من الوكلاء والفروع في معظم مناطق المملكة.

عطور علا دبي

تعتبر شركة علا من أفضل الشركات السعودية المتخصصة في مجال الزيوت العطرية، والتي لها خبرة طويلة في مجال استيراد وبيع العطور وخاصة الفرنسية منها، والتي لها عدة فروع في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

شركة تالا العرب

شركة طلعت العرب هي إحدى الشركات التابعة لشركة La Porriza والتي تعتمد بشكل أساسي على صناعة العطور من مصادر الطبيعة الخلابة والتي تستخرج الزيوت العطرية من الزهور والنباتات، حصلت الشركة على عدة شهادات دولية لجودة عطورها.

شاهد ايضا:متى يقفل معرض العطور في السعودية 2022

مصنع بوابة العطور

يعتبر مصنع بوابة العطور من أفضل المصانع المتخصصة في صناعة الزيوت العطرية والعطور بأجود وأرقى الروائح، وذلك من خلال تحضير العطور بخلطات مميزة ومبتكرة تناسب الرجال والنساء.

شركة درعة للعطور

تعتبر شركة درعة للعطور من الشركات الرائدة في صناعة زيوت العطور تحت إشراف متخصصين وخبراء في طريقة صنع العطور والزيوت العطرية.

أماكن بيع الزيوت العطرية بجدة

تعتبر مدينة جدة من أكبر مدن المملكة العربية السعودية التي تتميز بارتفاع الحركة التجارية نتيجة لكثرة السكان الذين يسكنون فيها، أهم وأشهر هذه الأماكن ما يلي:

محل خبير العطور

متجر Perfume Expert هو أحد أشهر المتاجر المتخصصة في صناعة العطور في جدة، حيث يبيع أكثر من خمسة عشر ألف نوع من العطور عالية الجودة والعلامات التجارية، ويمكنك التواصل مع المتجر مباشرة من خلال زيارة موقعه الرسمي على الإنترنت من

شركة باريس غاليري

تعتبر شركة باريس غاليري من أشهر المحلات التجارية في الخليج العربي والمتخصصة في صناعة الإكسسوارات والمجوهرات والعطور، وتحتوي على جميع أنواع العطور بما فيها الزيوت العطرية الطبيعية، يقع المتجر في شارع الأمير سلطان في سلطان مول بجدة.

شركة أجمل للعطور بجدة

تعتبر شركة أجمل للعطور بجدة من أفضل الأماكن التي تصنع الزيوت العطرية، وجميع أنواع العطور النسائية، ولها تاريخ عريق بدأ عام 1951 م، ويقع الفرع الرئيسي للشركة على طريق الأمير مجد الفيحاء في جدة.

متجر عالم الصفوة

عالم الصفوة من أكبر وأهم المتاجر المتخصصة في صناعة العطور الهندية والفرنسية والشرقية وكذلك صناعة الزيوت العطرية الطبيعية التي تتكون من القرنفل والمسك، يقع المتجر على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي بجدة.

محلات المصباح للعطور

محلات مصبح للعطور هي من المحلات التي لها تاريخ طويل في صناعة العطور، والذي يعود تاريخه إلى عام 1963 م، والذي يقوم بتصنيع تركيبات عطور فرنسية عالية الجودة، والتي تمتلك أكثر من مائة وعشرين فرعاً في المملكة العربية السعودية، بينما لها يقع الفرع في مدينة جدة في زقاق الهاربين بحي البلد.

شاهد ايضا:متى يقفل معرض العطور

أماكن بيع الزيوت العطرية بالرياض

يوجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من المحلات والأماكن المتخصصة في تصنيع وبيع الزيوت الطبيعية العطرية. ومن أشهر وأفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض ما يلي:

محلات السويلم

يعتبر سوق سويلم من أشهر الأسواق في الرياض، لاحتوائه على العديد من المحلات التجارية المختلفة، من بينها متاجر تقوم بتركيب وتصنيع الزيوت العطرية بأسعار رخيصة ورمزية عند مقارنتها بالمحلات الخارجية، ومن أفضل المتاجر التي يوجد فيها يمكن شراء الزيوت العطرية من متجر المسبح للعطور، تقع محلات السويلم على طريق الملك فهد بالرياض.

متاجر عدنان

تصنف متاجر عدنان على أنها من أفضل المتاجر المهتمة بمجال الزيوت العطرية الأصلية بأسعار مخفضة للغاية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أنواع العطور المختلفة، كما تتوفر بها عطور العود الأصلية، تقع محلات عدنان في شارع حليمة السعدية بالمنفوحة بالرياض.

محل زماني للعطور

عطور زماني من أفخم وأفضل المتاجر المتخصصة في تصدير وبيع الزيوت العطرية الطبيعية والعطور بأسعار مختلفة تناسب معظم الفئات، يحتوي المتجر على العديد من أنواع العطور الغربية والعربية، ويمكنك الذهاب إليه في شارع الإمام محمد بن مسعود بن مقرن في ديرة.

عطور المعيقلية

تعتبر أسواق المعيقلية من أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية، حيث يصل عددها إلى ستمائة متجر، ومن بين هذه المتاجر مائة متجر للعطور الفاخرة تقدم العطور بأسعار رخيصة تناسب مختلف الفئات، تقع هذه الأسواق في شارع الإمام تركي بمنطقة ديرة بالرياض.

أماكن بيع الزيوت العطرية بالدمام

تضم مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية العديد من المحلات المتخصصة في تركيب وتصنيع العطور الأصلية والطبيعية، حيث تشتهر المدينة بما تحتويه من أشهر الأماكن المتخصصة في بيع الزيوت العطرية في المملكة، وهنا نقدم أهم هذه الأماكن:

محل عبد الصمد القرشي

يُصنف محل عبد الصمد القرشي كواحد من أشهر محلات العطور في المملكة، تتميز العطور التي تصنعها بجودة عالية وأسعار مناسبة لجميع الفئات، يقع المتجر في الدمام في سوق ابن خلدون بلازا سنتر.

محلات الماجد للعطور

يعد متجر الماجد للعطور من أشهر متاجر العطور التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال التركيبات وتصنيع العطور ومن بينها الزيوت العطرية الأصلية، تمتلك الشركة أكثر من مائة فرع يقع بعضها داخل المملكة أو خارجها والآخر في مارينا مول، رقم 1، كورنيش البحر.

محل روز للعطور

يعد محل الورد للعطور من اشهر المتاجر المتخصصة في استيراد وتصنيع اشهر العطور الفرنسية، كما أنها متخصصة في بيع الزيوت العطرية الطبيعية، يقع في النخيل مول بالدمام.

محلات درعة للعطور

يعد متجر درعة للعطور من أفضل متاجر زيوت العطور في المملكة، وله مئات الفروع في المملكة العربية السعودية، ويمتلك علامة تجارية باسمه خارج المملكة، ومتخصص في صناعة وبيع العطور يقع في دارين مول بالعزيزية بالدمام.