من هو سلمان بن ملهي ويكيبيديا، انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا باسمه في الساعات القليلة الماضية بعد أن تداولت العديد من القصائد المميزة والأبيات الشعرية على لسانه، أسلوبه الشعري المميز وطريقته الإبداعية التي اختلفت عن كل شعراء زمانه، وأبرز المعلومات عنها سنتعرف عنها في هذه السطور و من هو سلمان بن ملهي ويكيبيديا .

من هو سلمان بن ملهي ويكيبيديا

سلمان بن ملحة كاتب وشاعر سعودي شهير في المملكة العربية السعودية، ولد ونشأ في الوطن السعودي ولا يزال يقيم هناك حتى الوقت الحاضر وتحديداً في العاصمة السعودية الرياض من غرس في أفراد الأسرة أهمية الدين والتدين وأبرز القواعد والمبادئ التي يجب على المسلم الالتزام بها، فقد تلقى سلمان في سن مبكرة علوم الطب الشرعي وثابر على حفظ القرآن الكريم، لكنه أظهر في سن مبكرة شغفه الشديد بكتابة وكتابة ورواية الآيات الشعرية مما جعله يدخل بقوة في مجال الشعر بسبب موهبته المميزة في هذا الأمر بالإضافة إلى طريقته الجيدة في تلاوة الآيات الشعرية، ويقال إنه قال عن نفسه (يقولون إنني شاعر، لكني أصنف نفسي على أنه شعور).

 سلمان بن الملهي السيرة الذاتية

وفيما يلي أهم المعلومات المتوفرة عن الشاعر السعودي سلمان بن ملحي، حيث كانت معلومات ويكيبيديا عنه كالآتي:

  • الاسم الكامل: سلمان بن الملحي
  • الاسم الانكليزي: سلمان بن ملحي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة – العاصمة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: جنسية المملكة العربية السعودية.
  • الدين: الاسلام.
  • الطائفة: تنتمي إلى أهل السنة والجماعة.
  • العرق: عربي الأصل.
  • التعليم: غير محدد.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
  • المهنة: كاتب، شاعر، مؤلف.
  • سنوات العمل الفني: غير محدد.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.

شاهد ايضا:من هو سعد الشهري السيرة الذاتية

كم عمر سلمان بن ملهي

لا تتوافر الكثير من التفاصيل على الإنترنت حول الحياة الشخصية للشاعر السعودي سلمان بن ملحي، لذا فإن عمره بالضبط غير معروف بعد، ولا يتوفر الكثير من المعلومات حول علامته الفلكية أو عمره، أو حياته العاطفية والتعليمية.

أشارت العديد من المصادر المقربة من الشاعر السعودي سلمان بن ملحي إلى أنه لا يزال في العشرينيات من عمره، وبدأت شهرته تتسع وتزداد في كثير من دول الوطن العربي، بعد فوز شقيقه راكان بن ملحي في مسابقة برنامج الكاريزما للشعر و الشعراء، ويبدو أن إتقان موهبة الشعر والبلاغة والكتابة موهبة موروثة بين أفراد هذه الأسرة السعودية الكريمة.

سلمان بن ملهي من أي قبيلة

ينتمي الشاعر السعودي سلمان بن ملحي إلى قبيلة قحطان، وقبيلة قحطان من أكثر القبائل العربية شعراً وأقدمها وأقدمها في المملكة العربية السعودية، وقد استوطن أعضاؤها أراضي شبه الجزيرة العربية منذ سنوات عديدة، فروع قبيلة القحطان العربية ومنها عائلة العرجاني المعروفة بـ (العرجاء) التي ينتمي إليها الشاعر سلمان بن ملحي، وقد تميزت هذه العائلة على مر السنين بشغفها الدائم بالشعر والشعراء.

سناب سلمان بن ملهي

يعد الشاعر السعودي سلمان بن ملحي من أشهر الشخصيات الفنية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، لاستخدامه حيث يمكنكم متابعة حساب سلمان بن ملحي على انستجرام للتعرف على آخر أخباره والاطلاع على جميع الأخبار التي ينشرها عبر الحساب من خلال رابط.

تويتر سلمان بن ملهي

يبدي الشاعر السعودي سلمان بن ملحي الجنسية السعودية اهتماما كبيرا باستخدام جميع منصات التواصل الاجتماعي من حين لآخر، وأهم اهتمامه هو التواجد والنشاط على حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث يتابعه كثيرون على هذه المنصة ما يقرب من ثلاثين ألف متابع يحرصون على متابعة آخر أخباره وآخر نشاطاته الفنية ويمكنك متابعته من خلالها.

شاهد ايضا:من هو محمد بن فطيس الشاعر القطري ويكيبيديا

سلمان بن ملهي إنستغرام

بالإضافة إلى استخدام الشاعر السعودي سلمان بن الملحي لمنصة التغريد الاجتماعي تويتر ونشر أحدث المشاركات والتغريدات عليها بشكل يومي، كما استخدم حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والذي يتابعه من خلاله بأكثر من ستة وعشرين ألف متابع ينتظرون يوميا كل ما ينشره من آخر الأخبار والصور والفيديوهات لقصائده ويمكنك متابعته من خلاله.

سبب غياب سلمان بن ملهي

وأوضح الشاعر السعودي سلمان بن ملحي، خلال ميزة البث المباشر، أن سبب غيابه عن استخدام حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هو مشكلة شخص وجد نفسه عالقًا بها، وأسباب هذه المشكلة تعود لثقته المفرطة بإحدى الشخصيات المقربة منه، والتي تعمدت استخدام اسمه لأغراض غير أخلاقية في العمل.

كما وقد وعد الشاعر سلمان بن ملحي متابعيه بأنه سيعود بقوة إلى استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرًا إلى أن عدد مشاهدات آخر بث مباشر للشاعر السعودي سلمان بن ملحي تجاوز خمسة عشر ألف مشاهدة، وأبدى متابعوه فرحة كبيرة بعودته والتواصل معهم كعادته.