ماهو الاربوب، وُصِف أربوب بأنه من الفنون الترفيهية المهمة التي دخلت الوطن العربي في الآونة الأخيرة، خاصة في عام 2022 م، وهو من  فرقة Sweet Pink Melody التي تشكلت عام 2014 م، وتألفت من ستة أفراد من دول مختلفة حول العالم، وحققت هذه الفرقة شهرة واسعة جعلتها محبة للكثيرين ومتابعة موسيقاهم، وفي هذه السطور سنتعرف بشكل مفصل على ماهو الاربوب.

ماهو الاربوب

هناك العديد من أنواع الموسيقى الموجودة في عالم الفن، وهناك فرق بينها من حيث الشكل، وكيفية دخولها في فنون وأغاني متنوعة ومختلفة، ومن بينها arbob، وهي من أنواع الموسيقى التي ترمز إلى موسيقى البوب ​​الكورية العربية، وهذه الموسيقى لها العديد من المعجبين على مستوى العالم، خاصة للمهتمين بأنواع مختلفة وجديدة من الموسيقى، حيث أن arbob هي واحدة من أنواع الموسيقى التي ظهرت حديثًا، وانتشرت على نطاق واسع في العشر سنوات الماضية.

شاهد ايضا:من هو الموسيقار سراج عمر

أهم إنجازات Sweet Pink Melody

تعتبر فرقة Sweet Pink Melody من الفرق الموسيقية التي اجتاحت عالم الموسيقى والفن، وحققت نجاحًا وشهرة في وقت قصير جدًا، والسبب في ذلك يعود إلى العروض العديدة التي قدمتها، والصفقات المربحة التي كانت قدموا لها، ودخلوا بالفعل في هذه الصفقات، وكذلك اشتركوا مع العديد من الفرق والفنانين المهمين العاملين في نفس المجال من أجل تحقيق المزيد من الشهرة، وربما كان العرض الأفضل الذي تلقته Sweet Pink Melody هو العرض الذي كان أقيمت في مدينة باريس الفرنسية، ونتيجة لذلك وصلت تلك الفرقة إلى العالم وحققت نجاحًا غير مسبوق، فقام العرض بالفعل.

تأثير Sweet Pink Melody على مجموعة الشباب

لقد أثرت Sweet Pink Melody في العديد من الشباب الذين اتخذوا هذه المجموعة نموذجًا يحتذى به في نوع الموسيقى التي يستخدمونها وكيف يستخدمونها لاستخدامها بالطريقة الصحيحة التي جذبت العديد من المعجبين والمتابعين، وكذلك العديد من الأشخاص اتخذوها كنماذج يحتذى بها في مجال العمل الجماعي وطريقة العمل باجتهاد ووجدتها من أجل الوصول إلى الهدف المنشود والمطلوب، وكيف يتحقق النجاح عندما يأخذ الإنسان جميع الأسباب المتاحة له للوصول إليه.

موسيقى البوب ​​الأمريكية

موسيقى البوب ​​هي أحد أنواع الموسيقى التي لها معجبين من جميع أنحاء العالم، وقد تم استخراج هذا الاسم كاختصار لكلمة (مشهور) ومعناها الشعبي أو الشائع في القرن العشرين، عرّف ستيفن ميلوارد وديفيد هاتش، وهما من أشهر موسيقيي البوب ​​، هذا النوع من الموسيقى بأنه (نوع الموسيقى الذي يمكن تمييزه عن الموسيقى التقليدية والجاز والموسيقى الشعبية).

على الرغم من أن موسيقى البوب ​​لا تتعدى كونها واحدة من الأغاني الفردية بترتيب التسجيلات، إلا أنها لا تقتصر على كونها مجرد موسيقى بترتيب التسجيلات، حيث تشتمل تسجيلاتها الموسيقية على أغانٍ من مصادر مختلفة ومتنوعة، بما في ذلك الأغاني الكلاسيكية والروك والجاز، لكن الجاز هو نوع يتطور بشكل منفصل، لذلك يستخدم مصطلح البوب ​​للإشارة إلى نوع مميز من الموسيقى التي تجذب محبيها، وكانت المرة الأولى التي استخدم فيها هذا المصطلح عام 1926 م.

من هو ملك موسيقى البوب

لا خلاف على أن مايكل جاكسون هو ملك البوب ​​، حيث كان من أنجح مطربي البوب ​​خلال السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. مما جعله أول مغني بوب في العالم، ولد عام 1958 م في غاري بولاية إنديانا، وأحب عائلته الموسيقى، لكن بدايته بالفن ترجع إلى الوقت الذي بلغ فيه سن الخامسة، عندما شكل مع إخوته فرقة الخمسة.

وكما ويعتبر من أشهر الفرق الموسيقية في بداية السبعينيات من القرن العشرين، وكان جاكسون أصغر أعضائها وأكثرهم موهبة، وعندما كان في التاسعة من عمره أصبح أول مغني للفرقة بعد إصدار أغنيتهم ​​الناجحة “I Want U Back” مع موتاون، أصبح مايكل جاكسون منذ ذلك الحين رمزًا وملكًا لموسيقى البوب.