فراس البريكان من وين، هناك الكثير من الشخصيات التي تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قد اكتسبت شهرة كبيرة وواسعة من خلال المهارة المميزة التي يمتلكها، وهذا الامر ساعد في ان يكون احد الاشخاص المهمين والذين يرغب الكثير بالتعرف علي هويتهم والتفاصيل الشخصية المتعلقة بحياتهم، وفي هذه السطور سنتعرف على فراس البريكان من وين.

فراس البريكان من وين

كان هذا السؤال رائدا في محركات البحث في الفترة الأخيرة، ومن ثم تكمن الإجابة في حقيقة أن فراس البريكان من مواليد عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض، وأصله يعود إلى المدينة من منطقة بريدة التابعة لمنطقة القصيم، بينما يعود فراس إلى قبيلة بني خالد في القصيم والمنطقة الشرقية حيث يمتد عرقهم جنوبا الى سلطنة عمان.

ولا بد من التنويه إلى أن قبيلة بني خالد ينتشر أفرادها في العديد من الدول المتمثلة في الكويت، والإمارات، وقطر، والبحرين، والعراق، وفلسطين، والأردن، ومصر ” هوزان، بينما القول الثاني من بني غازية، أنصار قبيلة الطي، فيأتي القول الثالث والأخير أنهم من نسل خالد بن الوليد من قبيلة قريش.

شاهد ايضا:من هي زوجة فراس بقنه

فراس البريكان ويكيبيديا

فراس البريكان من أشهر الرياضيين في المملكة العربية السعودية، إنه لاعب كرة قدم محترف في الدوري السعودي الممتاز، يلعب فراس لصالح نادي الفتح السعودي، ويحتل مركز الهجوم على الميدان.

ولد اللاعب السعودي فراس البريكان في اليوم الرابع عشر من شهر مايو عام 2000 م، ثم يبلغ من العمر اثنين وعشرين عامًا خلال فترات نقص اللاعبين، رغم صغر سنه، وحدث ذلك في الفترة التي سبقت انضمامه إلى نادي الفتح السعودي.

شاهد ايضا:لو قابلت اهل الفراسه محمد عبده كلمات

 فراس البريكان السيرة الذاتية

مثّل لاعب كرة القدم السعودي فراس البريكان المنتخب الأولمبي السعودي تحت سن الثالثة والعشرين، وقد تم ذلك في التصفيات الآسيوية الحالية، والسبب في ذلك أنه من أمهر وأفضل اللاعبين في المملكة في موقع الهجوم، ومن خلال النقاط التالية نذكر أهم المعلومات الشخصية التي تخص فراس البريكان:

  • اسمه فراس البريكان.
  • ولد في الرابع عشر من مايو عام 2000 م.
  • ولد في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض.
  • يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما.
  • أن يكون سعودي الأصل وجنسية.
  • يعتنق الدين الإسلامي، ويتبع أهل السنة والجماعة.
  • يعمل كلاعب كرة قدم في نادي الفتح السعودي.
  • تحتل مركز رأس الحربة.
  • يرتدي القميص رقم 19 مع الفتح والقميص رقم 9 مع الأولمبي.
  • إنه يسجل درجات عالية ويشتهر بأنه لاعب بالقدم اليسرى.

كم يبلغ طول فراس البريكان

يتميز اللاعب السعودي فراس البريكان بقناه حيث بلغ مائة واثنان وثمانين سنتيمتراً، وهذا الأمر منحه القوة في المنتخب الأولمبي السعودي، لهذا السبب يتمتع باللياقة البدنية التي يحتاجها اللاعبون في الملعب، خاصة أنه يحتاج إلى هذه اللياقة في الفترة الحالية حيث يلعب مع الأندية الآسيوية التي يتميز أعضاؤها بقوة بدنية كبيرة.

انتخب فراس البريكان

لاعب كرة القدم السعودي فراس البريكان يمثل المنتخب الأولمبي السعودي المشارك في كأس آسيا، والثاني عن طريق فراس البريكان، ثم أصبح فراس البريكان أفضل لاعب في هذه المباراة، ومن المتوقع أن يلعب ضد طائره الأولمبي الأربعاء المقبل مع الكنغر الأسترالي الذي صعد على حساب تركمانستان.

احصائيات فراس البريكان

نستعرض في هذه الفقرة جدولاً ينقل إحصائيات فراس البريكان في الأندية التي انضم إليها في المملكة العربية السعودية، وذلك على النحو التالي:

اسم الناديعدد المبارياتأهداف الصناعةتحقيق الأهدافالبطاقات الصفراءالبطاقات الحمراءدقائق اللعب
نادي النصر423331139
نادي الفتح2611422022 ″
المجموع6814753158

إنستغرام فراس البريكان

يمتلك لاعب كرة القدم السعودي فراس البريكان حسابه الرسمي الخاص على تطبيق انستجرام، ومن خلال هذا الحساب ينشر لهم عددًا من الأحداث الشخصية اليومية والمشاهد الرياضية، ويتميز بالتفاعل مع جمهوره، ويتابعه عدد كبير من اشخاص من دول عربية مختلفة وخاصة دول منطقة الخليج العربي حيث يتابعه قرابة ثلاثين الف متابع ويمكنك متابعته من خلال هذا الرابط.