سبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين، تصدّر اسم وزير الداخلية التونسي توفيق شرف الدين لعناوين وسائل الإعلام التونسية الرسمية وكذلك منصات التوالص الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بشكل كبير، بعد انتشار الانباء التي تفيد بوفاة زوجته على إثر انفجار، وهو الأمر الذي تداوله العديد من نشطاء وروّاد منصات التزاصل الاجتماعي، وشغل بال الكثيرين من أجل معرفة مدى صحّته، لذلك فقد انتشر البحث بشكل كبير في الىونة الاخيرة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة عن سبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين، وهو الأمر الذي سنتناوله من خلال هذا المقال.

من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا

توفيق شرف الدين، هو محامي وسياسي تونسي، من مواليد الرابع والعشرين من نوفمبر عام 1968م، في تونس، ويبلغ من العمر ما يقارب ال54 عامًا، ويشغل منصب وزير الداخلية التونسي في حكومة نجلاء بودن منذ الحادي عشر من أكتوبر عام 2021م.
حصل توفيق شرف الدين على شهادة الماجستير في القانون من كلية الحقوق بجامعة سوسة، كما وحصل على شهادة كفاءة لمهنة المحاماة، ليخوض بعدها في مسيرته المهنية كمحامي، فأصبح محاميًا لدى محكمة النقض في عام 2008م، كما انه عضو في القسم الجهوي للمحامين في سوسة، والمسؤول عن النشاط العلمي والندوات، كما أنه عض اللجنة القانونية لدوري كرة القدم، غير أنه كان مُنسِّقًا للحملة الانتخابية لقيس سعيد في سوسة.

وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين

أعلنت وزارة الداخلية التونسية في يوم الأربعاء الماضي، الموافق الخامس عشر من شهر يونيو/ حزيران للعام الجاري 2022م، عن وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين، متأثرة بإصابتها بحادث انفجار أثر تسرب غاز في مكان سكنهما قبل حوالي شهر من الآن.
وقد نشرت الوزارة برقية تعزية عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيها: توفيت المغفور لها بإذن الله حرم السيد وزير الداخلية توفيق شرف الدين اليوم الإربعاء 15 جوان 2022 نتيجة تعكر حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرا خلال الحادث المنزلي الذي تعرضت له”.

تعزية وزارة الداخلية بوفاة زوجة توفيق شرف الدين

أضافت وزارة الداخلية في برقية التعزية التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك: “يتقدم جميع أعوان وإطارات وزارة الداخلية بأحر التعازي إلى السيد وزير الداخلية وعائلته، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين

كانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت في يوم السادس عشر من شهر مايو/ أيار الفائت عن انفجار شهده مقر سكن وزير الداخلية نتيجة تسرب للغاز، ما أسفر عن تعرض زوجته لإصابة وُصفت بالطفيفة، نُقلت على إثرها إلى مستشفى الحروق البليغة في ولاية بن عروس القريبة من العاصمة تونس، وذُكر ان حالتها الصحية مستقرة، فيما لم يُصَب الوزير من جراء الانفجار بأي أضرار.

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام المقال الذي تعرّفنا فه على نبذة صغيرة عن وزير الداخلية التونسي توفيق شرف الدين، وتفاصيل الانفجار الذي تعرض له منزله في مايو الماضي، كما تعرّفنا على تفاصيل وسبب وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين.