طقس ابها شهر يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية في تموز حسب توقعات الارصاد الجوية، دئما وفي معظم الأوقات خاصة في فصل الصيف في المملكة العربية السعودية تكون درجات الحرارة في ارتفاع في معدلها السنوي حتى في أيام الشتاء تكون أكثر دفئا مقارنة مع الدول الأخرى، وهنا سيتم التعرف على بعض التفاصيل حول اخبار الطقس لمدينة أبها في المملكة العربية السعودية تابع معنا.

تفاصيل الطقس في أبها في يوليو 2022 درجة الحرارة الشهري في يوليو

مؤشر الأشعة فوق البنفسجية في يوليو مرتفع جدًا (11) والاحتياطات الرئيسية التي يجب اتخاذها: أحضر معك واقيًا من الشمس وقميصًا بأكمام طويلة وسروالًا قصيرًا وعامل حماية من الشمس أكبر من ثلاثين

نظارة شمسية وقبعة تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات من بعد الظهر! عادةً ما تكون الأيام الأولى من الأسبوع حارة في شهر يوليو إلا إذا كنت لا تستطيع أن تهدأ من المطر في السنوات الأخيرة، كان متوسط ​​هطول الأمطار 7 أيام تشهد أبها الأيام الحارة في شهر يوليو غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حوالي ثلاثين درجة مئوية وتكون الرياح نسيمًا خفيفًا.

وقت غروب الشمس يوليو في أبها 2022

تغرب الشمس في أبها بين ١٨:٥١ و ١٨:٤٦ في تموز / يوليو.

أفضل وقت للعطلة في أبها 2022 تحقق من الرسم البياني لدرجات الحرارة الشهرية لشهر يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية في الواقع، يمكنك مقارنة كيفية حدوث ذلك بنموذج درجة الحرارة هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يوليو هو أحد أكثر شهور السنة سخونة منذ أن كان الطقس في أبها ؛ إذا كان الطقس هو هدف سفرك الرئيسي، فإن شهر يوليو هو وقت الإجازة.

قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتجول في المنطقة واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية هومينديكس النسبية بشكل عام يتراوح 22 (إزعاج بسيط أو معدوم) إلى 29 (لا أو إزعاج طفيف)

في منطقة نموذجية يوليو غالبًا ما تكون نقطة الندى من أكثر المعايير راحة للمسافر، مثلها مثل الأحوال الجوية عند السفر إلى أبها تذكر أن نقطة الندى المنخفضة تكون أكثر جفافاً وأن نقطة الندى الأعلى تكون أكثر دفئاً خلال شهر يوليو نموذجي، تتراوح نقطة الندى من 7 (جاف قليلاً لبعض الأشخاص) إلى 14 (مريح).

الطقس لكل يوم وساعات الشمس ووقت المغيب

في نطاق نموذجي لشهر يوليو، بدأ طول اليوم ينخفض ​​تدريجياً من ربع ساعة.

أقصر يوم هو 31 تموز (يوليو)، حيث يتم عرض 12 ساعة و 58 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس الساعة ٥:٤٨ مساءً وغروبها الساعة ١٨:٤٦ مساءً.

أطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو، مع 13 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، وشروق الشمس في 5:38 صباحًا، وغروبها في 6:51 صباحًا نازح، سونهورس هامان التوفر خلال متوسط ​​ساعات النهار في ذلك الشهر هو 13.

تلك كانت أبرز التفاصيل حول الطقس في المملكة العربية السعودية والتي بالأخص لمدينة أبها والتي يتم البحث عن الطقس حلوها قبل السفر عليها من داخل المملكة من قبل المقيمين فيها أو حتى الزوار وغيرهم، والتي بينا أيضا بعض تفاصيل لوقت الغروب ولساعات الشمس فيها.