موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 هذا الشهر وزارة المالية ونسبة الصرف، قامت الوزارة المالية بتحديد موعدا لصرف الرواتب خلال الأشهر الثلاثة القادمة لشهر يوليو وأغسطس وسمبتمبر لعام 2022، وبموجبه تم عمل جدول لمواعيد الصرف للمرتبات للشهور الثلاثة المذكورة سابقا، ولتفاصيل أكثر حول موضوع صرف الرواتب كل ما عليك هوا متابعة ملفنا التالي لبعض التفاصيل.

معلومات عن إعلان وزارة المالية عن موعد صرف الراتب في يوليو 2022 من الشهر الجاري

يبدأ الدفع لشهر يوليو 2022 خلال اليومين اللذين تحددهما وزارة المالية، طالما أنهما خلال الأيام العشرة الأخيرة من نفس الشهر، ولهذا يتساءل الكثير من الناس عن موعد التغيير، خاصة مع اقتراب الحكومة الجديدة من موسم الحج المبارك.

تفاصيل عطلات يوليو 2022

يتمتع المواطنون بالعديد من الإجازات المتكررة، وهناك العديد من الإجازات الرسمية أبرزها موسم الحج، وهي إجازات مدفوعة الأجر في جميع الجهات الرئيسية والإدارية والوزارات المختلفة، من 9 يوليو المقبل إلى 12 يوليو من عام 2022.

معلومات حول مواعيد دفع الراتب في يوليو 2022

وبهذا المعنى أعلنت وزارة الأولويات عن مواعيد تخصيص رواتب يومين لشهر تموز 2022 واليوم الثالث لمن لا يدفع الاحتياطي الشهري المخصص لهم تفاديا للزحام والتكتلات قريب من الإجراءات الاحترازية التي يفرضها الفيروس.

• الثلاثاء 21 يوليو 2022

تُدفع الرواتب في 36 وزارة وإدارة على النحو التالي: وزارة الصحة والسكان، وزارة القوى العاملة، وزارة الطيران المدني، وزارة المؤسسات الإسلامية، وزارة الأحوال البيئية، وزارة الهجرة والهجرة وزارة الخارجية المصرية، وزارة النقل، وزارة الاتصالات، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، القطاع العام، المطبوعات العسكرية، الإسكان، التحف، الثقافة، التجارة والصناعة، شؤون المجلس المنتخب، السياحة، الغذاء، الشؤون الخارجية البرلمانيون.

• الأربعاء 22 يوليو 2022

دفع الرواتب في 33 وزارة ومكتباً على النحو التالي: وزارة التعليم العالي، وزارة المالية، وزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة التخطيط، وزارة الزراعة – التعاون العالمي، التجارة والصناعة، والبيئة الشروط والقوى العاملة وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي”.

• الخميس 23 يوليو 2022

اليوم الثالث لمن لم يدفع أجره في الأيام السابقة.

بينما تستفيد 33 وزارة وموظف يوم الأربعاء 22 يونيو 2022، تم تذكيرهم بدفع رواتبهم: الزراعة – التعاون الدولي، التجارة والصناعة، الظروف البيئية والعمل، وزارة التربية الوطنية، التعليم الفني، وزارة التربية الوطنية.

كما تم الذكر سابقا فقد أعلنت الوزارة المالية عن تحديد موعدا لصرف المرتبات وعمل جدولة لمواعيد الصروف، كما أنه تم ذكر بعض التفاصيل حول موضوع موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 هذا الشهر وزارة المالية ونسبة الصرف كما هو موضح اعلاه.