درجات الحرارة في الغردقة شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس، مع البدأ بأيام الصيف والانتهاء من فصل الربيع يجرأ تغيرات عدة على أحوال الطقس في جمهورية مصر العربية، ومنها مدينة الغردقة التي تشهد طقس حار على مدار أيام الصيف كما سبقها من الأعوام الماضية، لذلك يفضل السياح من داخل وخارج الجمهورية الذهاب للغردقة للإستمتاع بالأجواء الصيفية المفضلة لدى الكثيرين، ولهذا يتساءل العديد عن درجات الحرارة في الغردقة لشهر يوليو للعام الجاري، وما هو موجز أحوال الطقس المتوقعة خلال الشهر الحالي والقادم في الغردقة.

درجات الحرارة في الغردقة شهر يوليو 2022 موجز الطقس

تذكر أن الأمواج ساخنة! خلال شهر يوليو، توقع طقسًا استوائيًا وموجة حارة بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من 39 درجة مئوية يمكن أن يكون الطقس الحار خطيرًا، ألقِ نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية لشهر يوليو (11) والاحتياطات الأساسية التي يجب عليك اتخاذها: ارتدِ ثلاثين واقيًا من الشمس في المحيط الهادئ وقميصًا بأكمام طويلة وسراويل ونظارات شمسية وقبعة تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات.

الشمس في منتصف النهار! عادة ما يكون الخامس من الأسبوع هو الشهر الأكثر سخونة في يوليو كانت جهود الغردقة في يوليو أيام مضطربة بشكل عام تتقلب درجات الحرارة حوالي 37 ℃ والرياح نسيم معتدل.

وقت غروب الشمس يوليو في الغردقة

في تموز / يوليه، تغرب الشمس بين ١٨:٤٤ و ١٨:٣٥ في الغردقة، الغردقة 2022 أفضل وقت للعطلة تحقق من الرسم البياني لدرجات الحرارة الشهرية لشهر يوليو، يوضح هذا الرسم البياني المعلومات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية في الواقع، يمكنك مطابقة شكل درجة الحرارة هذا مهم جدًا إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

احترس من موجات الحرارة: يوليو هو أكثر شهور السنة سخونة في الغردقة هومينديكس النسبية عادة يتراوح 34 (الانزعاج الشديد) إلى 37 (الانزعاج الشديد) خلال تموز / يوليه نموذجية نقطة الندى هي واحدة من تلك التي عادة ما تكون أفضل معيار للراحة وفقًا للظروف المناخية للمسافر عند السفر إلى الغردقة، تذكر أن نقاط الندى المنخفضة تشعر بأنها أكثر جفافاً وأن نقاط الندى الأعلى تشعر بالبرودة هناك حوالي 16 نقطة ندى (مريحة) خلال شهر تموز (يوليو) نموذجي.

حالة الطقس يوليو 2022 الغردقة

حقلاً نموذجيًا في يوليو، بدأت تدريجياً في تقليل طول اليوم من حوالي 23 دقيقة، الأقصر يوم الخميس 31 يوليو ويقدم 13 ساعة و 27 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس في الساعة 5:09 مساءً وغروب الشمس في الساعة 6:35 مساءً أطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو، 13 ساعة وخمسين دقيقة من الضوء وشروق وغروب الشمس الساعة 4:54 صباحً، الأحد 18:44 المسافر، سونهورس هامان في ذلك الشهر تقدمت في المتوسط ​​إلى 14 ساعة في اليوم.

وبخلاصة ما ذكر أعلاه في درجات الحرارة في الغردقة شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس، فإن خبراء الطقس يحذرون من التعرض لأشعة الشمس المباشرة في أوقات الظهيرة بالغردقة، نتيجة الى الأجواء الحارة التي سوف تشهدها الغردقة نهاية الشهر الحالي ومطلع الشهر القادم.