درجة الحرارة في اسطنبول شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس، أحد الوجهات السياحية العالمية التي تستقطب ملايين السياح من مختلف الدول العربية والأوروبية هي مدينة اسطنبول التركية، التي تعد عاصمة الاقتصاد والسياحة في تركيا، نظرا للمعالم التاريخية والأماكن السياحية المتواجدة في المدينة، اضافة الى أصناف الطعام المميزة التي تقدم في اسطنبول بأسعار رخيصة، لذلك من يتوجه الى اسطنبول يجب أن يتعرف على درجة الحرارة في اسطنبول شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس، نظرا للأجواء المتقلبة في اسطنبول على مدار العام.

درجة الحرارة في اسطنبول في تموز يوليو 2022 ملخص لأحوال الطقس

عند السفر إلى إسطنبول في تموز / يوليه يمكنك أن تتوقع: أحيانًا تمطر، في كل حين، عواصف رعدية تذكر أن الأمواج ساخنة! خلال شهر يوليو، من المتوقع حدوث طقس استوائي وموجة حارة بمتوسط ​​درجات حرارة أعلى من 33 درجة مئوية يمكن أن تكون ظروف الطقس الحار خطيرة.

إليك مؤشر الأشعة فوق البنفسجية في يوليو (11) وعليك اتخاذ جميع الاحتياطات: ارتداء واقي من الشمس SPF 30+ وقميص وسراويل بأكمام طويلة ونظارات شمسية وقبعة تجنب الشمس ثلاث ساعات في منتصف النهار الشمسي! من المعتاد أن يكون الأسبوع الرابع هو الأكثر سخونة في يوليو في شهر يوليو، تشهد اسطنبول أيامًا حارة غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حول 31 ℃ والرياح نسيم خفيف.

وقت غروب الشمس يوليو في اسطنبول

تغرب الشمس بين ٢٠:٤١ و ٢٠:٢٤ في إسطنبول في تموز / يوليه، اسطنبول 2022 وقت الذروة لقضاء العطلات تحقق من ميزان الحرارة الشهري لشهر يوليو، يوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية يمكنك تقليد شكل درجة الحرارة في العالم الحقيقي هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

يُعد شهر يوليو أحد أكثر شهور السنة حرارةً في إسطنبول: إذا كان الطقس هو الدعامة الأساسية لرحلتك، فإن شهر يوليو هو وقت الإجازة، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتجول في الفضاء واستكشاف مناطق الجذب الرئيسية يوليو هو أكثر شهور السنة سخونة في اسطنبول هومينديكس النسبية عادة يتراوح 28 (قلق معتدل أو لا) إلى 33 (إزعاج كبير) في منطقة تموز / يوليه نموذجية غالبًا ما تكون نقطة الندى أهم مقياس لراحة الشخص مثل الأحوال الجوية للمسافر عندما تسافر إلى اسطنبول تذكر أنه كلما كانت نقطة الندى أصغر، كلما كان شعورها أكثر جفافاً، وكلما زادت نقطة الندى، كلما كانت النقاط أكثر رطوبة.

درجة الحرارة في اسطنبول شهر يوليو 2022

في الفترة النموذجية من شهر يوليو، يبدأ طول اليوم في الانخفاض تدريجيًا بحوالي 40 دقيقة، أقصر يوم خميس هو 31 تموز (يوليو)، حيث يتم عرض 14 ساعة و 26 دقيقة من وضح النهار، مع شروق الشمس الساعة ٥:٥٨ صباحًا وغروبها الساعة ٨:٢٤ مساءً أطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو في الساعة 3:00 مساءً و 5 دقائق من ضوء النهار، والشروق في 5:36 مساءً وغروب الشمس في الساعة 8:41 مساءً المسافر، سونهورس هامان متوسط ​​ساعات النهار هذا الشهر هو 15.

يمكن أن يطرأ تغيرات على الطقس في مدينة اسطنبول في اليوم الواحد، إذ تتغير أحوال الطقس في اسطنبول خلال اليوم لأكثر من درجة حرارة، لذلك وجب التنويه بأن درجة الحرارة في اسطنبول شهر يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس هي متغيرة وليست ثابتة كما هو المتوقع لشهر يوليو الجاري.