طقس المالديف في يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس في جزر المالديف، تعد جزر المالديف أحد أكثر الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثيرين من الدول العربية والأوروبية، نظرا للمناظر الطبيعية الساحرة التي تمتلكها المالديف، اضافة الى الطقس الذي يكون معتدل على مدار العام بأجواء صيفية معتدلة خلابة، لذلك قبل السفر الى المالديف يلزم معرفة طقس المالديف في يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس في جزر المالديف، وما هي المتغيرات التي سوف تطرأ على طقس المالديف في الأيام القادمة اضافة الى الشهر القادم، وما هي أوقات غروب الشمس في المالديف للشهر الجاري.

طقس المالديف في يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس

هنا يكون مؤشر الأشعة فوق البنفسجية مرتفعًا جدًا في يوليو (11) وعليك اتخاذ الاحتياطات: ارتدِ واقيًا من الشمس SPF Thirty +، وقميصًا بأكمام طويلة وسراويل، ونظارات شمسية وقبعة تجنب الشمس في غضون ثلاث ساعات من بعد الظهر! عادةً ما تكون الأيام الأولى من الأسبوع حارة في شهر يوليو في يوليو، تشهد جزر المالديف أيامًا دافئة مع سماء غائمة قليلاً غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حول 30 والرياح نسيم خفيف.

وقت غروب الشمس يوليو في جزر المالديف

في تموز / يوليه، تغرب الشمس بين ١٨:١٧ و ١٨:١٩ في جزر المالديف، أعلى وقت لقضاء إجازة في جزر المالديف هو عام 2022 تأكد من قياس درجة الحرارة الشهرية في يوليو، ويوضح هذا الرسم البياني البيانات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية في الواقع، يمكنك تزوير درجة الحرارة هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

هومينديكس النسبية عادة يتراوح 36 (إزعاج واضح) إلى 39 (إزعاج مرئي) بمقياس شهر يوليو نموذج نقطة الندى هي تلك التي يتمتع بها المسافر عادةً بأفضل معايير الراحة بالإضافة إلى الظروف المناخية عند السفر إلى جزر المالديف، ضع في اعتبارك أن نقطة الندى المنخفضة تكون أكثر جفافًا وأن نقطة الندى الأعلى تكون أكثر رطوبة خلال تموز / يوليه نموذجي، تتراوح نقطة الندى من 24 (رطبة جداً، وغير مريحة جداً) إلى 24 (رطبة جداً، وغير مريحة جداً).

يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس في جزر المالديف

خلال شهر يوليو نموذجي، يبدأ طول اليوم في الانخفاض تدريجيًا بحوالي دقيقتين، أقصر يوم هو 31 يوليو، حيث يتم عرض 12 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس في الساعة 06:07 وغروبها في الساعة 18:19 الأطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو، مع 12 ساعة و 14 دقيقة من ضوء النهار، وشروق الشمس في 6:03 مساءً وغروبها في 6:17 مساءً مهاجر، سونهورس هامان ارتفع متوسط ​​ضوء النهار إلى الساعة 12 في ذلك الشهر.

من المتوقع أن تشهد جزر المالديف هذا العام زيادة في معدلات درجات الحرارة نظرا للتحول المناخي الذي شهده أغلب الدول وخاصة الأوروبية الباردة التي شهدت أحوال طقس شديدة الحرارة على غير العادة، الى أن خبراء الطقس ينصحون بقضاء الأوقات في جزر المالديف والتعرض لأشعة الشمس المباشرة دون خوف كما ورد في طقس المالديف في يوليو 2022 موجز لأحوال الطقس في جزر المالديف.