موعد الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 العد التنازلي، مع انتهاء العام الدراسي الحالي والإنتهاء الفعلي من تقديم امتحانات البكالوريا في الجزائر وغيرها من الدول العربية والإسلامية، ينتظر الطلاب الآن اعلان نتائج البكالوريا والثانوية العامة على أحر من الجمر، بعد التعب والجهد الذي بذلوه في الدراسة ليقدموا أفضل ما لديهم في الاختبارات لكافة المواد التعليمية والأكاديمية، لذلك يتساءل العديد من أولياء الأمور والطلبة عن موعد الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 العد التنازلي.

موعد الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن المرشحين الذين يرغبون في استلام نتائجهم عبر الرسائل القصيرة يوم الثلاثاء 21 يونيو من الساعة 10 صباحًا حتى 85005 على النحو التالي: الثانوية العامة، تليها مسافة، يليها رقم التسجيل لامتحان الثانوية العامة اعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، عن نجمة متبوعة برقم وثيقة الهوية الوطنية.

وأكدت وزارة التربية الوطنية أن رقم التسجيل لامتحان الثانوية العامة يتكون من 6 أرقام ورقم بطاقة الهوية يتكون من 8 أرقام، يتلقى أولئك الذين يسجلون للحصول على هذا الدعم منشورًا قصيرًا يحتوي على جميع تفاصيل نتائج امتحانات الثانوية العامة (ترتيب التصنيف، ومتوسط ​​الإغلاق وعدد المواد المختلفة)، قبل الإعلان عن النتائج رسميًا بوقت طويل.

وتجدر الإشارة إلى أن ما يقرب من 134،950 مرشحًا تقدموا لامتحانات نصية في دعوة 2022، والتي ستقام بين 8 و 15 يونيو في الجلسة الرئيسية لامتحان البكالوريا سيتم إعلان نتائج الجلسة الرئيسية في 26 يونيو، وبالنسبة لدورة المراقبة، سيبدأ التيار في 28 يونيو ويستمر حتى 1 يوليو، حتى يتم إعلان النتائج في 9 يوليو 2022، وفقًا لتقويم وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الجزائر

يجب على الطالب تسجيل الدخول الى حسابه الرسمي على موقع وزارة التعليم في الجزائر من خلال اسم المستخدم أو رقم الجلوس في نتائج الثانوية العامة وكلمة المرور، ليتمكن من معرفة نتائج الثانوية العامة في الجزائر للعام الجاري، كما في موعد الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 العد التنازلي.

زودناكم، بأهم التفاصيل بخصوص موعد نشر وعرض النتائج لاستكمال تصريح الإنجاز في دولة الجزائر عام 2022 أخبار يمكنك الاشتراك معنا مجانا نتطلع إلى إطلاعكم جميعًا على آخر المستجدات من خلال الانضمام إلى نظام التنبيه المتخصص لدينا أو دليل البريد في متصفحكم.