العاب بلس لشهر يوليو 2022 قائمة العاب بلايستيشن بلس للكبار والصغار، يصدر مطوري الألعاب كل شهر ألعاب جديدة ورائعة لكافة الفئات العمرية، وتتلخص في ألعاب الأكشن والمغامرات والسباقات والدراما وغيرها، وهنالك بعض الشركات التي تعمل على طرح ألعابها في الأسواق ثم تعمل على تطوير اللعبة وتنزيلها بإصدار أحدث يليق بمحبي الألعاب، لذلك سوف نستعرض أفضل وأحدث العاب بلس لشهر يوليو 2022 قائمة العاب بلايستيشن بلس للكبار والصغار.

العاب بلس يوليو 2022 قائمة العاب بلايستيشن بلس للكبار والصغار

من ناحية أخرى، يوفر الأخير واحدة من أهم الأدوات التي يمكن للأعضاء الانضمام إليها، وهنا مناقشة حول الألعاب الشهرية المجانية التي يتم اختراقها كل شهر للجميع تحت شعار الدعم، كقائمة من الألعاب التي من المتوقع طرحها خلال شهر يوليو، نشارك القضية التي ظهرت مرة أخرى في الساعات القليلة الماضية مع مساهمات وسائل الإعلام المتخصصة المختلفة معنا.

يمكن لسلسلة العناوين التي يمكن أن نجدها في إطار محتواها أن تصل إلى وظائف الخدمة، فلماذا لا، خاصة وأن الأخيرة تدخل حقبة حديثة تمامًا مع حزم Premium أو Deluxe، وبعد إطلاقه في شرق آسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية قبل أسابيع، وإطلاقه الآن بعد بضعة أيام في كل من أوروبا والشرق الأوسط، يأمل Ed أن تكون قائمة الألعاب المجانية الشهرية لشهر يوليو 2022 ملكك هناك إصدارات مختلفة نشاركها معك مع جزء محدود من توقعاتها بناءً على القائمة الموجودة في نهاية الالملفة.

يرجى مشاركة أفكارك حول هذه القائمة والألعاب التي تأمل في عرضها لمشتركي PlayStation Plus على PlayStation 4 و PlayStation 5 معنا، معجبينا.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المتوقع إطلاقها في يوليو لعام 2022

هنالك قائمة ألعاب لأجهزة بلايستيشن الجديدة سوف يتم طرحها في الأسواق في الأيام القليلة القادمة وهي كما يلي:

  • حديقة متعددة لبلاي ستيشن 5 وبلايستيشن 4.
  • لعبة Necromond Underhive Wars لبلاي ستيشن 4.
  • Call of Duty Modern Warfare 2022 لجهاز PlayStation 4.
  • لا يوجد طريق لـ PlayStation 5.

ومع ذلك، أعلنت سوني أن مالكي PS5 سيحصلون على لعبة Nickelodeon All-Star Brawl القتالية، بينما سيحصل مالكو PlayStation 4 على ألعاب جيدة، بالإضافة إلى لعبة القتال الشهيرة Naruto to Boruto: Shinobi Striker، سيحصلون أيضًا على لعبة God of حرب مع ميزات متميزة في لعبة Nickelodeon Brawl All Star.

يقال إن اشتراكات Ultimate PlayStation Plus ستطرح للبيع في أوروبا يومي 13 و 22 يونيو في المتاجر الأمريكية، واليوم في المنافذ والمتاجر اليابانية، وفي وقت سابق في المتاجر الآسيوية، كما ورد في العاب بلس لشهر يوليو 2022 قائمة العاب بلايستيشن بلس للكبار والصغار.