فنانين مصريين مواليد شهر يوليو 2022، هنالك العديد من المعجبين والمتابعين لعالم الفن ينتظرون أعياد ميلاد الفنانيين للإحتفال معهم ومشاركتهم الفرحة عبر تقديم التهاني والتبريكات لهم بعيد الميلاد، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ارسال باقات تهنئة للفنانيين عبر الإذاعات والقنوات والمجلات الخاصة بعالم الفن، وهنالك العديد من الفنانيين في الوسط المصري والعالمي والعربي، مواليد شهر يوليو للعام الجاري، فمن هم فنانين مصريين مواليد شهر يوليو 2022، وفنانيين الوسط العربي والعالمي.

فنانين مصريين مواليد شهر يوليو لعام 2022

توم كروز، مارغو دوبي، الأمير جورج، أحمد عز، عبد الله الرويشد، راشد الماجد والعديد من المشاهير والنجوم الذين ستحتفل بهم في ذلك الشهر، ونستعرض معكم أهمهم:

وُلدت الأميرة الراحلة ديانا، التي ولدت في عائلة ملكية نقدية، ولُقبت بأميرة القلوب، وكانت الابنة الرابعة والثالثة للإيرل الثامن لجون سبنسر والشرف فرانسيس شاند نشأت كيد في بارك هاوس، بجوار مقاطعة ساندرينجهام، وتعلمت في إنجلترا وسويسرا، وحصلت على لقب “سيدة” في عام 1975 بعد أن ورث والدها إيرل سبنسر هذا اللقب، وكانت الملكة الزوجة الأولى لتشارلز، أمير ويلز، الطفل الأول لإليزابيث ووريثها.

بعد أن أصبحت أميرة ويلز، حصلت ديانا على المرتبة الثالثة في الحريم في المملكة المتحدة ومنحت المجال (هنا الملكة والملكة آن) قبل الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز، وتوفي نتيجة حادث مروري مروع في 30 أغسطس 1997، عن عمر يناهز 36 عامًا.

مارجوت روبي:

ولدت الممثلة الاسترالية مارجوت روبي في 2 يوليو 1990 بدأت حياتها المهنية عام 2007 وساهمت في العديد من الممثلات وفازت بالعديد من الجوائز.

توم كروز:

ابن المغني الأمريكي الشهير توم كروز في 3 يوليو 1962، صعد إلى الشهرة من خلال إحداث نقلة نوعية مع أفلام مثل Top Gun و Risky Business أصبح فيما بعد معروفًا بالعامية لأدواره في سلسلة جيري ماجواير والمهمة: مستحيلة كما ظهر في دائرة الضوء الإعلامية بزواجه من نجوم مثل كاتي هولمز ونيكول كيدمان.

هاني سليم:

ولد يلدز هاني سلامة في 4 يوليو 1977 ومن أهم أعماله السينمائية: “القدر، الآخر، العاصفة، السلام والثعبان، الخيانة المشروعة، توقيع الرئيس عمر، حق” وغيرها وفي المسلسل التلفزيوني: “الواعظ، نصفي وقسمك، طاقة النور”.

توبا بويوكوستن:

الممثلة التركية توبا بويوكوستن ولدت في 5 يوليو 1982، درست في قسم الموضة وتصميم المسرح وبدأت العمل في مجال الإعلان أثناء دراستها ودخلت بعد ذلك مجال التمثيل، ولديها عدد من المسلسلات الدرامية الشهيرة منها “السنوات الضائعة، عاصي، بائع الزهور، الحب الأسود”.

فنانين مصريين وعالميين مواليد شهر يوليو 2022

غادة عبد الرازق ولدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في 6 يوليو 1965، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة شاركت غادة في العديد من الأعمال التليفزيونية طوال مسيرتها الفنية: عائلة الحاج متولي، سوق العاص، الأسرة والناس، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة الذين أصروا سابقًا على مناخ الأرض، كما شاركت في العديد من الأفلام منها “الريس عمر مواقيق، أدرينالي، دكان شحاتة، بون سواريه، من يخشى ماتو” وغيرها.

بيير كاردن:

في 7 يوليو 1922، في إيطاليا، اشتهر نجل مصمم أزياء فرنسي بأسلوبه المبتكر في العناية، والذي فضل الأشكال الهندسية والزينة، وأخصائية أزياء للجنسين، عُينت سفير النوايا الحسنة عام 1991، وتوفيت في 16 أكتوبر 2009.

عبدالله الرويشد:

عبد الله الرويشد فنان كويتي من مواليد 18 يوليو 1961 لديه العديد من الأغاني الجميلة التي حققت نجاحًا كبيرًا ولقب “قنصل الأغاني الخليجية”.

الأمير جورج:

الطفل الأمير جورج، أمير كامبريدج في 22 يوليو 2013، ابن الأمير ويليام، دوق كامبريدج وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الابن الأكبر للزوجين والحفيد الأول للأمير تشارلز، أمير ويلز والأميرة الراحلة ديانا أميرة ويلز، الثالثة بحسب العرش البريطاني وواشنطن بوست هي أشهر طفل على هذا الكوكب.

وردة الجزائرية

ولدت الفنانة الراحلة وردة الجزائري في 22 يوليو عام 1939، ومثلت في عدة أفلام منها ألمظ وعبده الحمولي أميرة العرب، قصتي في الزمن، صوت الحب، وعملت الفنانة وردة مع ملحنين كبار في مجال الغناء، مثل رياض السنباطي، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد القصبجي، ومعتز الأطرش، وتوفيت وردة بنوبة قلبية في منزلها في القاهرة في 17 مايو 2012، ودُفنت في الجزائر العاصمة.

احمد عز:

لفت الفنان المصري الشاب أحمد عز، المولود في 23 يوليو 1971، الانتباه من خلال دوره في المنافسة الرياضية المسلسل التلفزيوني ملك روحي مع الفنانة يسرا عام 2004، وشارك في مسابقة العديد من الأفلام مثل “يوميات مراهقة، حب أنثى، نصب السنة الأولى، ملائكة الإسكندرية، الرهينة، ضد الضائع، أبناء رزق، الخلية”، وهناك أيضا مسلسلات تلفزيونية مثل “روحي كينغ، أدهم، امتياز”.

راشد ماجد:

ولد الفنان السعودي الشاب راشد الماجد في 27 يوليو 1969 وأهم الألبومات التي روج لها هي: “يا مليح حب الوطن انتظر طويلا، بشرى لعيني، إله الدنيا كريم ” أغلى محب نخبة من ملوك العرب السعودية “.

بعض الفنانيين يحتفلون بأعياد الميلاد بعيدا عن الأضواء وبأجواء عائلية خالصة، والبعض الآخر يحتفل بعيد ميلاده ويشارك فرحته مع المعجبين والمتابعين من خلال مشاركته لهم لحظات عيد الميلاد بنشر الصور والفيديو الخاص به عبر صفحاته الرسمي على منصات مواقع التواصل، وذلك هو فنانين مصريين مواليد شهر يوليو 2022.