درجات الحرارة في غابالا شهر يوليو 2022، تعد مدينة غابالا من أقدم المدن في دولة أذربيجان، والتي تعد أحد المدن السياحية التي يزورها آلاف الزوار كل عام، نظرا للغابات المخصبة والمتواجد بها شجر الكستناء اللذيذة والجوز، اضافة الى ارتفاعها عن مستوى سطح البحر بحوالي ألف متر من سفح الجبال، وتمتلك اطلالة رائعة على الغابات والأشجار التي تكسوها، خاصة في فصل الربيع وبداية فصل الصيف، لذلك يتساءل العديد من السياح عن درجات الحرارة في غابالا شهر يوليو 2022، وكم تصل حرارة غابالا العظمى والصغرى.

درجات الحرارة في غابالا يوليو 2022 الطقس

سترتفع درجات الحرارة إلى + 29 درجة مئوية وتنخفض إلى + 17 درجة مئوية في الليل.

  • سيستمر الطقس بسرعة 3.33 كلم / س من الجنوب والجنوب الغربي طوال اليوم.
  • وتشمل الأحوال الجوية الأخرى 41٪ ندى، و 0٪ رطوبة، وضغط جوي يبلغ حوالي 1008 هيكتوباسكال.

توقعات الطقس في غابالا ليوم غد

ستكون درجة الحرارة العظمى غدًا حوالي + 31 درجة مئوية والصغرى ستكون حوالي + 18 درجة مئوية.

  • ومن المتوقع أن تصل الرطوبة إلى 41٪، تليها الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية.
  • يتبع ذلك 998 hPa عند الضغط الجوي و 0٪ الغطاء السحابي.
  • أعلى درجة حرارة خلال النهار يوم السبت +34 درجة مئوية، وأدنى درجة حرارة ليلاً – +20 درجة مئوية.
  • من المتوقع أن تصل الرطوبة إلى 41٪، تليها الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية.
  • 1009 hPa ضغط جوي و 0٪ تغطية مسودة.

أفضل وقت للسفر إلى مدينة غابالا أذربيجان

في غابالا، أذربيجان، يكون أفضل وقت للسفر ومشاهدة المعالم السياحية بين أبريل ويوليو أيضا، بين أغسطس وأكتوبر لذلك، نظرًا لدرجات الحرارة المثالية للسياحة، يمكنك التنزه في المدينة في ظل الرياح الصافية واستكشاف مناطق الجذب في الطقس الدافئ.

اماكن للسياحة غابالا أذربيجان

تدوم الفترة المثالية للسفر والسياحة في أذربيجان قابالا حوالي يوم أو يومين، ولكن خلال هذا الوقت سيكون يومًا كاملاً من المغامرات والأنشطة الترفيهية الممتعة لاكتشاف الجواهر الخفية في جبلة.

خلال عطلتك، يمكنك زيارة مسجد Cuma وبحيرة Nurgül ثم استمتع بالأنشطة الرياضية والسياحية المتنوعة في وئام مع مركز توفانداغ للتزلج وركوب التلفريك والطبيعة وتسلق الجبال في نهاية الجولة، يمكنك الذهاب للتسوق وشراء الهدايا التذكارية قبل الاستعداد للعودة إلى المنزل.

أين يوجد جبل غابالا

تقع قبالا في الجزء الشمالي من أذربيجان، جنوب جبال القوقاز وفي منتصف طريق الحرير التاريخي في حي شيكي تقع غابالا على بعد 225 كم من باكو، عاصمة أذربيجان.

تعد مدينة غابالا في أذربيجان من المدن السياحية نظرا لأنها مدينة جبلية تقع على بعد حوالي مئتي وخمسة وعشرون كيلو متر من العاصمة، وتمتلك عدد من المعالم السياحية والأثرية بحيث لها تاريخ وثقافة مستقلة بذاتها، وتتواجد بها عدد من المناظر الطبيعية الخلابة، وذلك هو ملخص درجات الحرارة في غابالا شهر يوليو 2022 والمعلومات عن المدينة.