سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2022 أسعار التذاكر، تعد الإمارات العربية من أكثر الدول في العالم خاصة في الفترات الأخيرة من أكثر الدول التي يمكن أن تكتظ بالسائحين لما لها من معلام خلابة سواء من الطبيعة أم حتى في التقدم الحضاري التي أصبحت عليه في وقتنا الحاضر والتي تصارع التكنولوجيا والحداثة، ومن ضمن الأماكن التي تجذب السائحين أو حتى المواظنين وهي سكي دبي والتي تتواجد في مول الامارات العربي ويعتبر من أكبر وأفخم الأماكن للتزلج حول العالم، وسيتم ذكر بعض التفاصيل حول سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2022 أسعار التذاكر.

مقر سكي دبي

سكي دبي هي إحدى الوجهات الترفيهية الرئيسية في إمارة دبي، وتقع في مول الإمارات العربية المتحدة تمتد سكي دبي على مساحة 22500 متر مربع، وهي مغطاة بالثلوج الحقيقية، مما يجعلها الجنة المطلقة لعشاق التزلج والمتخصصين، والمقيمين والسياح على حدٍ سواء نوقشت في الملفتنا.

ماذا يضم سكي دبي

تضم مدينة دبي الثلجية 5 منحدرات تختلف في الصعوبة والارتفاع والدرجة، وأطول مسافة من المنحدر 400 متر مع هبوط عمودي يزيد عن 60 مترًا، ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم أو التدرب على أقراط بسيطة للمبتدئين ستستمتع جميع المستويات بهذه المنحدرات المختلفة وسيتمكن المتزلجون على الجليد من الاستمتاع بتمارين مثيرة في المنطقة الحرة.

يتكون سكي دبي من خمسة منحدرات للتزلج، بالإضافة إلى حديقة جليدية تبلغ مساحتها 3000 متر مربع بها أحذية تزلج، وركوب مزلقة من حارتين، وتدريب مع مدربين تزلج دوليين في مدرسة الثلج.

الفعاليات التي يمكن القيام بها في مدينة الثلج في دبي 2022

يوفر سكي دبي بيئة رائعة للتزلج على الجليد على مدار العام للمبتدئين وعشاق الرياضات الثلجية، وهي مناسبة لجميع الأعمار والقدرات ولديها ظروف مثالية للتزلج والتزلج على الجليد، سيستمتع بها الأطفال والآباء على حد سواء تفاعل رائع تضم Snow Park، أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، عددًا من طيور البطريق التي يمكنها المغامرة عدة مرات في اليوم في أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، سكي دبي، مما يسمح للجمهور بالتفاعل معهم والسباحة معهم أثناء التنقل هم أيضا.

من الممتع التفريغ عن النفس وإزالة الشحنات السالبة في الجسم، لذا عليك بتجربة التزلج والتي تعد الأفضل في العام من المنتجعات التي يمكن أن تراها وهي في الامارات العربية، والتي تم ذكر بعض التفاصيل حول سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2022 أسعار التذاكر.