الطقس في جلاسكو شهر يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية، تعد جلاسكو من أكبر المدن في اسكتلندا والتي تحدث فيها تلقبات في الطقس بشكل مستمر وتعرف دائما ببرودة الطقس لديها، وهنا سنتعرف على بعض تفاصيل الطقس التي تخص مدينة جلاسكو وبعض المعلومات بشأن موضوع الطقس في جلاسكو شهر يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية في الملف التالي تابع معنا.

حالة الطقس في غلاسكو في يوليو 2022 درجة الحرارة الشهري في يوليو 2022

إذا كنت تسافر إلى غلاسكو في تموز / يوليه يمكنك أن تتوقع: أحياناً الضباب.

يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة خلال النهار بين 18 و 22 درجة مئوية بطبيعة الحال، فإن أربعة أسابيع من أكثر الأسابيع حرارة هي في شهر يوليو شهدت غلاسكو في يوليو أيامًا من الجهد الكبير غالبًا ما تتقلب درجات الحرارة حول 19 ℃ والرياح نسيم خفيف.

موعد ووقت غروب الشمس يوليو في غلاسكو

تغرب الشمس بين ١٠:٠٦ و ٢١:٣٠ في غلاسكو في تموز / يوليه أفضل وقت لقضاء إجازة في جلاسكو هو عام 2022 تأكد من قياس درجة الحرارة الشهرية في يوليو:

يوضح هذا الرسم البياني المعلومات الفعلية المسجلة في السنوات العشر الماضية هل يمكنك أن تقارن كيف هو حقا؟

نموذج ساخن هذا مهم إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب في إجازة.

احترس من المطر كان متوسط ​​هطول الأمطار في العام الماضي 23 يومًا يوليو هو أكثر شهور السنة سخونة في غلاسكو عادةً ما يتراوح مؤشر الهومينديكس النسبي من 15 (اضطراب بسيط أو لا يوجد اضطراب) إلى 17 (اضطراب بسيط أو أقل).

في نطاق نموذجي لشهر يوليو غالبًا ما تكون نقطة الندى من أفضل مقاييس الراحة لظروف الطقس للمسافر عند السفر إلى غلاسكو، ضع في اعتبارك أن نقاط الندى المنخفضة تشعر بأنها أكثر جفافاً وأن نقاط الندى الأعلى تشعر بمزيد من الرطوبة يوجد حوالي 12 نقطة ندى (مريحة جدًا) خلال شهر يوليو نموذجي.

مدة ساعات الشمس في جلاسكو 2022

بالنسبة لمنطقة يوليو / تموز النموذجية، يبدأ طول اليوم في التقلص تدريجيًا من حوالي 79 دقيقة.

الخميس 31 يوليو هو أقصر يوم ويقدم 16 ساعة و 12 دقيقة من ضوء النهار، مع شروق الشمس وغروبها في الساعة 5:18.

الأحد 9:30 مساءً أطول يوم هو الثلاثاء، 1 يوليو، مع 17 ساعة و 30 دقيقة من ضوء النهار، شروق الشمس في الساعة 4:36

غروب الشمس الساعة 22:06 مهاجر، سونهورس هامان اسمح لهذا الشهر بساعات النهار المعتدلة 17.

التغيرات المناخية التي تحدث في الدول الغربية والتي تشهد بعض الأحداث في الفترات الأخيرة من رياح وأعاصير وغيرها الكثير مما تثير توتر المواطنين واللجوء لمعرفة أحوال الطقس في كل يوم من الايام أو حتى طيلة الشهر للراحة والأمان، كما تم ذكر بعض التفاصيل حول الطقس في جلاسكو شهر يوليو 2022 درجة الحرارة الشهرية.