اكثر الافلام مشاهدة عام 2022 الذي كان حافلًا بإنتاج وإخراج أجمل الأفلام على مدار سنين طِوال، فإنّ مُحبي وعشاق السينما والفن العربي والأجنبي إعتادوا سابقًا على مشاهدة الأفلام الرومانسية والأكشن والإثارة والخيال، لكن فِي هذا العام تنوع نَوع الأفلام وكمها وجودتها، حتى كان مضمونًا أكثر واقعية، حيثُ شَملت العديد من الأفلام على أحداث واقعية ترجمتها سينمائيًا وبصورة درامية مثيرة لفتت إنتباه المُشاهد وحازت على اعجابه، ومع نهاية العام 2022 صنفت مجلات الفن والصحف المهتمة بالسينما والدراما العربية والعالمية مجموعة من الأفلام، كانت من أفضل وأكثر الافلام مشاهدة عام 2022.

اكثر الافلام مشاهدة في عام 2022

5 أفلام صُنّفت من أكثر الأفلام مُشاهدة في العام المُنصرِم، تُوّج ممثلوها بجائزة الأوسكار لهذا العام، والتي يتمّ طرحها في حَفل فني كبير يحضره نُخبة من نجوم السينما والفن.

  • فيلم الليالي العربية: وهو عبارة سلسلة ملحمية رائعة في ثلاثة أجزاء، هي ألف ليلة وليلة: الجزء الأول – القلق” وألف ليلة وليلة الجزء الثاني – البائس” وألف ليلة وليلة: الجزء الثالث – المسحور” وهي من إخراج البرتغالي ميغيل غوميز.

اكثر الافلام مشاهدة عام 2022

  •  فيلم The Assassin: أو القاتل المأجور: الفيلم من اخراج التايواني هو سياو سيين ويروي قصة ني يينيانغ، القاتلة المأجورة في القرن الثامن في الصين.

اكثر الافلام مشاهدة عام 2022

  •  فيلم العائد: حصد هذا الفيلم الذي أدى دور البطولة فيه الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، جوائز عدة، وهو من إخراج أليخاندرو غونزاليز إيناريتو، وتدور أحداثه في عام 1823 وقصته مستوحاة من حياة صياد الفراء ساكن الحدود هيو غلاس.

اكثر الافلام مشاهدة عام 2022

  • فيلم رووم أو الغرفة: هو فيلم درامي يروي قصة طفل أمضى سنواته الخمس الأولى في غرفة مغلقة مع أمه إلى أن تمكنا من الهرب ليبدأ باكتشاف العالم الخارجي.

اكثر الافلام مشاهدة عام 2022

  • فيلم صن أوف سول: وهذا الفيلم يتناول قصة عامل في معسكر اعتقال لليهود هو سوندركوماندو، هذا العامل يعثر على جثة، فيعتقد أنها لابنه ويصمم على دفنها، وهو من إخراج لازلز نيميش، وقد حصد عدة جوائز هذا العام.

اكثر الافلام مشاهدة عام 2022