كيف تجذبين زوجك لك، كثير مِن الزوجات يشعُرنَ بِقلّة اهتمام زوجها بها بعد انقضاء سنوات على الزواج، فتشعُر المرأة بالإنزعاج وينتابُها التفكير وتأخذها أفكارها الى عالم من الأوهام والخيال التي من الممكن أن تكون صائبة وبِنسبة كبيرة تكُون خاطئة، مع تفاقُم درجة المسؤوليّة واهتمام الأب بمُتطلّبات العائلة، وهُناك عوامل أخرى رُبّما تكون سببًا في ذلك، فإنّ المرأة لها دور في ابتعاد زوجها عنها وقِلّة الإهتمام الذي كان واضحًا مع بداية الزواج، فإنّ الكثير من الزوجات تُلقي اهتمامها بالأولاد والمنزل، ومع الوقت يعتاد زوجها على هذا الأمر، ويُصبح اهتمامه هو الآخر بتوفير مُتطلبات الأسرة فقط، وهذه الأمور تؤدي الى منعرج سلبي في العلاقة، في هذا الملف نذكر بعض الحلول المناسبة التي تجذب زوجك لك.

كيف تجذبين زوجك لكي

عِدّة طُرق نطرحها لكِ سيّدتي تُساعدك على إصلاح العلاقة الزوجية مع زوجك، وتطورها في وقت قصير، تكمن في النقاط الآتية:

  • قومي بالمبادرة: لا تنتظري من زوجك أن يقوم هو بالمبادرة، قومي بالمبادرة أحيانا ليشعر بأنه يجذبك، على أن تتصرفي بطريقة طبيعية كون الرجال يفضلون ذلك دائماً.
  • كوني غامضة: غموض الزوجة هو اكثر ما يجذب الزوج لها، فالغموض يمنحكِ مزيداً من القوة في علاقتك مع زوجك، لذلك علكيِ التركيز على التلميح والغموض والادعاء بالبراءة حيناً والاحتيال أحياناً والضعف في بعض الاحيان والقوة في مرات أخرى، وهذا الدمج الذي يبدو لديك بين صفات متعددة يجذب زوجك إليك ويبقيه متعلقاً بك طوال الوقت.
  • كوني خلاقة:  عليكِ ابتكار أفكار جديدة في علاقتك مع زوجك وأن تظهري له التجديد دائما لتقضي على حالة الملل التي تُصيب الرجل،  لتبقى علاقتكما حية دائماً ولا يدخلها الملل.
  • النظرات القاتلة: نظرات الزوجة تبقى عالقة في ذهن الرجل، فإذا كنتِ ترغبين في المحافظة على زوجك دوماً، ارمه بنظراتك المميزة في الصباح قبل الذهاب الى عمله، هذه النظرة ستترسّخ في وجدان زوجك طوال اليوم، وتجعله يتوق اليك في المساء.
  • عليكِ تدليل زوجك كالطفل الصغير: الزوجة الناجحة تعرف كيف تجعل زوجها يفكر في ممارسة العلاقة الحميمة معها دوماً، فالرجال يعشقون الدلال، لذلك فمعاملة الزوج كطفل يجعله في قمة فرح.
  • كوني ممتلأة بالأنوثة في مخدع زوجك: اخلعي رداء الخجل والحياء خارج غرفة النوم ..أغلقي الباب الخارجي لعقلك وأفكارك ولا تسمحي بأي فكرة او مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى إذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لكي بإتقان دورك.
  • كوني مبدعة وواسعة الخيال في الفراش: أبدعي دورك بكل احساس وحب كما تبدعين في تسريحتك ومكياجك،  فالعلاقة الحميمة هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد
  • دعيه يحلم قليلا الرجل يفتقد إلي المغامرة ويبحث عنها دائما ويحلم بها عكس المرأة التي تحاول ان تكون واقعية دائماً، وهو دائم التفكير في المشاريع فلا تقابلي أحلامه بالهجوم القاسي.. دعيه يتحدث عن كل مايفكر فيه من مشروعات وخطط وانصتي إليه جيداً وان كان لابد من تدخلك فليكن بهدوء وترو دون احراجه أو احباطه.
  • دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة وكل النصايح التي أصبحت مكررة ومملة في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك إليك، فجسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وإبعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك.
  • اهتمي به أيما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالإنسان الآلي يحركك كيفما شاء اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمة بالحياة وكلها دلال انوثة، ولا تنسيك أيامك ولياليك انك قد أصبحت شيئا عاديا وامرأ مسلما به.