قصة مسلسل في الداخل، وهُو مسلسل تركي درامي مثقتَبس من أحَد الأفلام الشهيرة وهُو “المغامرون”، فقد حاز مسلسل في الداخل على نِسبة مشاهدة عالية وهو يُعتبر من أكثر المسلسلات التركية مُتابعةً على شبكات الإنترنت وشاشات التلفزة التي يتمّ عرضه من خلالها مترجم الى العربية.

الجدير ذِكره أنّ الدراما التركية أصبَحت من أكثر الأعمال الفنية والدرامية التي يُقبل على متابعتها ومشاهدتها الملف العربي، واشتهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي بعد سلسلة من المسلسلات التركية، وأصبحوا علامة بارزة في عالم الفن بالوسط العربي، في هذا الطرح نكتب لكم قصة مسلسل في الداخل.

مسلسل في الداخل

من بطولة شاتاي أولسوي وأراس بولوط إينيملي ويشارك في البطولة كل من: جتين تِكيندور بدور جلال بانسو سورال بدور “ملك” والممثلة داملا كولباي بدور “ايلام”، والممثل مصطفى اوغورلو بدور “يوسف”، والممثل رضا كوجا أوغلي بدور “داوود”، والممثلة نيهال كولداش بدور “فسون”.

قصة مسلسل في الداخل

تدور احجداث وقصة مسلسل في الداخل، في الشرطة عندما يُعرض مدير أحد أقسام الشرطة في اسطنبول على صرب شاتاي أولسوي وهو الأول على متفوقين الشرطة المتخرجين حديثا من الاكاديمية أن يُدخل داخل أحد عصابات المافيا ليكون منهم حتى يكشف جرائمهم فيوافق، وفي نفس الوقت يقوم زعيم هذه المافيا بزرع جاسوساً (أراس بولوط إينيملي ) وهو أحد أبنائه بالتبني داخل الشرطة.

موقه مسلسلات قصة عشق

ينفرِد موقع مسلسلات قصة عشق بعرض حلقات المسلسل التركي في الداخل، حيث تُعرض حلقاته مدبلجة الى اللغة العربية وبجودة وضوح عالية.

صور مسلسل في الداخل

تشكيلة من صور نجوم مسلسل في الداخل التركي.

قصة مسلسل في الداخل قصة مسلسل في الداخل قصة مسلسل في الداخل قصة مسلسل في الداخل قصة مسلسل في الداخل