خطوات التسجيل في منصة سابر الإلكترونية التي تُمكن المستورد من القيام بتسجيل شهادات الموافقة المُرادة بكل سهولة وأقصى سرعة ممكنة، كما تُمكنه من التوصل الى جهات تقويم المطابقة التي يتم قبولها من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس بصورة محلية ودولية، وفي هذا السياق سوف نتعرف على رابط وخطوات التسجيل في منصة سابر الإلكترونية التي تتمتع برفعها لمنسوب المنتجات الآمنة، والتقليل من الوقت، وبالتالي التسريع من سير الإجراءات.

خطوات تسجيل الدخول الى منصة سابر

لا شك أنه يوجد هناك مجموعة من الخطوات لا بد من القيام بها من أجل التمكن من تسجيل الدخول الى منصة سابر، وهذه الخطوات تكمن في النقاط التالية:

  • في البداية قُم بتسجيل الدخول الى منصة سابر الإلكترونية التي تم تخصيصها لتسجيل الدخول، وذلك من خلال النقر على الموقع الإلكتروني الرسمي للمنصة من خلال النقر “هــــــنـــــا“.
  • ثم قُم بعد ذلك بكتابة اسم المستخدم.
  • ومن ثم قُم بعدها بكتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم قُم كتابة رمز التحقق من أجل التثبت من أنك لست روبوت.
  • ومن ثم قُم بالنقر على خانة “دخول”.

رابط الدخول الى منصة سابر

بعد أن تعرفنا على طريقة تسجيل الدخول الى منصة سابر، أصبح بإمكان الأشخاص من الدخول الى منصة سابر بشكل مباشر من خلال النقر “هــــــنــــــا“.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على خطوات التسجيل في منصة سابر الإلكترونية، كما تعرفنا أيضاً على رابط الدخول الى منصة سابر.